تحميل لعبة homescapes مهكرة اخر اصدار 2024

19 أبريل، 2024 4.5 whatsapp dahabi إضافة تعليق
مجاني

 تحميل Homescapes للأندرويد أخر اصدار 2022

جدول المحتويات

Homescapes هي لعبة ألغاز لمطابقات ثلاثية تضم أوستن ، نجار شاب لامع ، يجد نفسه في قصر سيتحول في النهاية إلى منزل أحلامه، ولكن قبل أن يتمكن من فعل ذلك ، هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، ساعد أوستن في إصلاح القصر وتزيينه وصيانته من خلال لعب ألغاز المطابقة الثلاثية، كلما كنت أفضل في الجمع بين العناصر الخاصة ، زادت النقاط التي ستربحها وزادت مستواك بشكل أسرع، ولا تنس الاعتناء بكلبك اللطيف المسمى Bonesy ، أو مساعدته في العثور على العظام المفقودة أو إطعامه وجبات خفيفة لذيذة.

Homescapes

Homescapes

في Homescapes، تلعب دور أم أوستن، وهدفك هو مساعدتهم على جعل منزلهم يبدو جميلًا مرة أخرى من خلال إكمال المهام مثل سقي النباتات، وتنظيف خيوط العنكبوت، وإزالة القمامة، والتنظيف بعد الحيوانات الأليفة، يمكنك ربح عملات معدنية لإكمال كل مهمة، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لشراء تعزيزات القوة لمساعدتك على إكمال الأهداف الأخرى بشكل أسرع.

الهدف من هذه اللعبة هو إزالة جميع الأوساخ والحشرات من كل غرفة في منزلك، سيكون عليك القيام بأشياء مثل تنظيف الأرضيات والمكنسة الكهربائية للسجاد والتخلص من العناكب، إنه مشابه للألعاب الأخرى حيث يتعين عليك تنظيف الفوضى أو إكمال مهمة معينة من أجل كسب النقاط والمضي قدمًا.

تبدأ بغرفة واحدة في البداية ولكن مع تقدمك عبر المستويات ستتمكن من فتح المزيد من الغرف في منزلك، هناك العديد من الأنواع المختلفة من الحشرات التي تحتاج إلى التخلص منها بالإضافة إلى الغبار الأرانب المختبئة تحت الأثاث، لذا احترس منها! كلما زادت المستويات التي تكملها، تتكاثر هذه الآفات بشكل أسرع، لذا تأكد من عدم قضاء وقت طويل في التنظيف بعدها.

عند لعب هذه اللعبة، من المهم ألا تركز فقط على إكمال المهام ولكن أيضًا جمع العملات المعدنية على طول الطريق لأنه يمكن استخدام هذه العملات في ترقية الأدوات مثل المكانس الكهربائية أو المكانس التي ستجعل كل شيء أسهل.

 تنزيل Homescapes للأندرويد أخر اصدار 2022

تطبيق لعبة Homescapes عبارة عن لعبة محمولة تعتمد على الإستراتيجية وتتحدى اللاعبين لبناء وتزيين منزل أحلامهم، يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العناصر، مثل الأثاث وورق الحائط، لتخصيص غرفهم وجعلها تبدو مثالية، حيث يبدأ اللاعبون بغرفة واحدة في منزلهم يمكنهم تخصيصها كيفما يحلو لهم، مع تقدمهم في اللعبة وكسب المزيد من المال، سيتمكنون من إضافة المزيد من الغرف إلى منزلهم حتى يتمكنوا من بناءه في شيء مذهل حقًا.

هناك أوضاع لعب متنوعة تمنحك أهدافًا مختلفة لإكمالها، في وضع واحد، سيتعين عليك تنظيف الفناء عن طريق إزالة العشب وإصلاح الأسوار المكسورة والمزيد؛ في وضع آخر، ستحتاج إلى إزالة أكوام القمامة من الفناء؛ وفي وضع آخر، سيتعين عليك طلاء جدران المنزل نفسه وتحويله إلى شيء جميل مرة أخرى، ومع تقدمك عبر المستويات، ستفتح غرفًا جديدة وتجمع العملات المعدنية التي يمكنك استخدامها لشراء عناصر جديدة للمنزل.

الهدف من كل مستوى هو كسب ثلاث نجوم من خلال إكمال المهام المختلفة في جميع أنحاء المنزل، مثل سقي الزهور أو إزالة الأعشاب الضارة من فراش الحديقة المتضخم، يمكن للاعبين أيضًا كسب نقاط إضافية عن طريق القيام بأشياء مثل سقي الزهور بأنواع مختلفة من المياه (مثل مياه الأمطار أو مياه الأنهار)، أو باستخدام نباتات نادرة أكثر من غيرها (مثل الورود الذهبية).

ويحتوي كل مستوى على مستويات متعددة من الصعوبة بحيث يمكن لكل لاعب أن يجد شيئًا يمثل تحديًا له، وهناك أيضًا ألعاب مصغرة في جميع الأنحاء تمنحك المزيد من المرح أثناء اللعب.

وأثناء لعب اللعبة، ستفعل أشياء مثل:

• تنظيف العبث حول قصر عمك.

• زراعة الزهور في المزارعون حول المنزل.

• دهان الحوائط بألوان مختلفة.

• إصلاح العناصر المكسورة مثل المصابيح أو الأثاث.

في النهاية، ستتمكن من إضافة أثاث وديكورات إلى كل غرفة في منزلك، يمكنك حتى جعلها تبدو وكأنها شيء بعيد المنال، كلما زادت الأموال التي تكسبها من مستويات المقاصة، ستتمكن من شراء المزيد من العناصر لمنزلك.

شرح تحميل لعبة Homescapes للاندرويد

شرح تحميل لعبة Homescapes للاندرويد

 أهمية Homescapes للأندرويد أخر اصدار 2022

تطبيق لعبة Homescapes عبارة عن لعبة محمولة مجانية للعب تعتمد على لعبة الكمبيوتر / وحدة التحكم الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه، في هذه اللعبة ، تلعب بشخصية أوستن ، وظيفتها إعادة قصر عمه إلى مجده السابق عن طريق تنظيف الفوضى وإكمال الوظائف الفردية في جميع أنحاء المنزل، فهي لعبة ألغاز لمطابقة ثلاثة مع لمسة، يمكنك البناء وزين منزلك ، ومع تقدمك في اللعبة ، سيصبح منزلك أكثر وأكثر جمالا، وتبدأ اللعبة بشراء قصر يحتاج إلى بعض العمل، سيتعين عليك استعادة مجدها السابق عن طريق التخلص من القمامة وإصلاح أو استبدال العناصر المكسورة، أثناء إصلاح المنزل ، ستجد العملات المعدنية والمفاتيح التي يمكن استخدامها لفتح غرف جديدة في قصرك.

كما انها تطبيق لعبة للأجهزة المحمولة، فهي لعبة مطابقة 3 مجانية مع عناصر من الإستراتيجية والمحاكاة، تم تطويرها بواسطة Playrix Entertainment وتم إصدارها في عام 2017، يتم فيها تكليف اللاعب بترميم منزل أوستن، الذي كان بعيدًا لفترة طويلة، على طول الطريق، سيواجهون شخصيات غريبة ويلتقون بأصدقاء جدد، حيث تلعب دور مدبرة منزل تقوم بتنظيف الفوضى التي خلفها مالك مهمل، تم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة في جميع أنحاء العالم.

والهدف من اللعبة هو إعادة القصر المتهدم إلى مجده السابق، إنها لعبة لإدارة الوقت حيث يتعين على اللاعبين موازنة الوقت بين الاعتناء بحدائقهم وإكمال المهام في جميع أنحاء المنزل من أجل كسب النجوم التي تسمح لهم بفتح مستويات جديدة.

وهي لعبة ممتعة ومريحة يمكن لعبها على جهازك المحمول، في هذه اللعبة، ستعيد المنزل المتهدم إلى مجده السابق عن طريق إزالة الحطام وتنظيف العبث وحتى طلاءه، الرسومات مشرقة وملونة ومبهجة، مما يجعل من السهل الدخول في روح اللعبة.

تُلعب اللعبة باستخدام ميكانيكي المباراة الثلاث، يجب على اللاعب تدوير القطع على الشاشة لإنشاء مجموعات من ثلاثة أو أكثر من العناصر المطابقة، عندما يحدث هذا، تختفي تلك القطع وتسقط قطع جديدة من الأعلى، الهدف هو إزالة جميع القطع التي تظهر على الشاشة بحيث يمكن استبدالها بأشياء أخرى (مثل الأثاث).

 كيفية عمل تطبيق Homescapes للأندرويد أخر اصدار 2022

الهدف من Homescapes هو جعل منزلك يبدو في أفضل حالاته – ولكنه ليس بهذه البساطة مجرد اختيار غرفة وملئها بالأثاث! لإكمال كل مستوى، ستحتاج إلى كسب عدد معين من النجوم من خلال إكمال مهام مثل العثور على الأشياء المخفية والتغلب على الألعاب المصغرة، إذا لم تكسب عددًا كافيًا من النجوم، فسيتعين عليك المحاولة مرة أخرى للانتقال إلى المستوى التالي.

يمكنك لعب اللعبة في وضعين: “اللعب الحر” و “المغامرة”، في وضع اللعب الحر، يمكنك تزيين منزلك وحديقتك بحرية بعناصر يتم فتحها أثناء تقدمك في اللعبة، وفي وضع المغامرة، يجب عليك إكمال مستويات مختلفة من خلال تدمير جميع الحشائش وإكمال مهام معينة لكسب النجوم، يمكن استخدام النجوم لشراء أغراض جديدة لمنزلك أو حديقتك.

يمكنك أيضًا لعب اللعبة في وضعين: الاسترخاء أو الزمني، في وضع الاسترخاء، لديك وقت غير محدود لإكمال كل مستوى وكسب النجوم، في الوضع الزمني، لديك فترة زمنية محدودة لجمع 5 نجوم أو أكثر قبل أن تضطر للخروج من المستوى.

وفي اللعبة، ستتمكن من الاختيار بين ثلاثة أوضاع مختلفة: وضع الاسترخاء، ووضع المهمة، ووضع اللغز، في وضع الاسترخاء، ستكون لديك طاقة غير محدودة ويمكنك أن تفعل ما تريد – لن تكون هناك أهداف أو أهداف بخلاف رضاك الشخصي، يعد هذا أمرًا رائعًا عندما تريد قضاء وقتك واستكشاف كل شبر من منزلك حيث يصبح أكثر جمالًا وعمليًا مرة أخرى.

وضع المهمة موجه نحو أولئك الذين يفضلون تجربة لعب أكثر تنظيماً، في هذا الوضع، يتم منح اللاعبين مهامًا محددة لإكمالها حتى يتمكنوا من التقدم عبر خط القصة (وهو أمر عميق بشكل مدهش).

جمع العملات: يمكن للاعبين جمع العملات عن طريق إكمال إجراءات معينة داخل منازلهم (مثل سقي النباتات)، يمكن بعد ذلك استخدام هذه العملات لشراء أثاث أو زينة لمنزلهم.

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من العملات في Homescapes: العملات المعدنية والماس والمفاتيح، يمكنك استخدام العملات المعدنية لشراء سلع أو أدوات جديدة لمنزلك؛ يتم استخدام الماس لتسريع الوقت في اللعبة أو فتح مناطق جديدة؛ والمفاتيح تفتح غرفًا ومناطق خاصة حيث يمكنك العثور على الأشياء المخفية، وكلما زادت الأموال التي ستربحها، سيكون من الأسهل عليك شراء ديكورات جديدة أو حتى ترقية منزلك.

هناك أيضًا عناصر “خاصة” يمكن شراؤها بالعملات المعدنية بالإضافة إلى الماس (الذي يجب شراؤه بأموال حقيقية)، تتضمن العناصر الخاصة تعزيزات القوة التي تساعدك على إكمال المستويات بشكل أسرع ومضاعفات العملات / الماس (التي تزيد من كمية العملات المعدنية والماس المكتسب من إكمال المستويات).

بالإضافة الى المفاتيح والعملات المعدنية التي ستتيح لك الوصول إلى مناطق أخرى أو تسمح لك بشراء أثاث جديد لمنزلك، تحتوي اللعبة على أكثر من 100 مستوى لذلك هناك الكثير من المحتوى لإبقاء اللاعبين مشغولين لساعات طويلة، بالإضافة إلى المكافآت والإنجازات اليومية للحفاظ على مشاركة اللاعبين في اللعبة لفترات أطول من الوقت.

 مزايا تطبيق Homescapes للأندرويد أخر اصدار 2022

عندما تبحث عن لعبة لتلعبها، هناك العديد من الخيارات المتاحة، ومع ذلك، لا يقدم كل منهم نفس المزايا، إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة للترفيه عن نفسك وعائلتك، فإن Homescapes هو خيار ممتاز، إنها لعبة يمكن لعبها على جهازك المحمول أو الكمبيوتر وتوفر ساعات من المرح لكل من يلعبها، انه لعبة مسلٍ يمكنك لعبه على جهازك المحمول، من السهل أن تبدأ، وبمجرد أن تبدأ اللعب، ستكون مدمن عليه، وفيما يلي بعض مزايا تطبيق لعبة Homescapes للهاتف:

• إنه مجاني للتنزيل واللعب، ولا يتعين عليك دفع أي شيء للعب هذه اللعبة.

• يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف في القصر التي تحتاج إلى أعمال تصميم، بما في ذلك المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة النوم.

• هناك المئات من المستويات لإكمالها والتحديات على طول الطريق.

• يمكنك ربح النجوم من خلال استكمال المستويات وفتح غرف جديدة.

• Homescapesهو تطبيق لعبة للأجهزة المحمولة، إنها واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة في متجر Google Play ومتجر iTunes، تم تطوير اللعبة بواسطة Playrix Entertainment ونشرتها Playrix Games.

• Homescapesهي لعبة إدمان للهاتف تتيح للاعبين فرصة تصميم منزل وحديقة جميلة، تتميز اللعبة بالعديد من المستويات المختلفة ، والتي يمكن فتحها عن طريق جمع العملات المعدنية والماس،

• تعتمد اللعبة على فكرة ممتازة – يمكنك تزيين منزلك، وهو أمر أكثر تشويقًا من اللعب بشخصية أو منزل غير معروف.

• يعد تطبيق لعبة Homescapes للهاتف طريقة رائعة لتمضية الوقت في تنقلاتك أو أثناء استراحة العمل، إنه أيضًا إلهاء جيد عندما تشعر بالملل وتحتاج إلى شيء يشغل ذهنك.

• رائعة للاسترخاء: اللعبة سهلة التعلم، ولكنها قد تكون صعبة بما يكفي لإبقائك منشغلاً أثناء اللعب، إنه رائع للاسترخاء بعد العمل أو المدرسة.

• يخفف التوتر: يمكن أن يساعد لعب Homescapes في تخفيف التوتر لأنه يتطلب منك التركيز على حل المشكلات بدلاً من التفكير في المواقف العصيبة في الحياة الواقعية.

• يحسن التركيز ومدى الانتباه: تتطلب اللعبة الانتباه لما يحدث على الشاشة، مما يساعد على تدريب عقلك على التركيز بشكل أفضل على المهام في الحياة الواقعية أيضًا.

• يمكن لعبها من قبل جميع الأعمار، الصغار والكبار على حد سواء.

• يمكنك لعبها في أي وقت وفي أي مكان، لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان لتلعب هذه اللعبة، لأنه يمكنك تشغيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي.

• لا تتطلب أي معدات خاصة، مثل أجهزة الكمبيوتر باهظة الثمن أو وحدات التحكم لتشغيل الألعاب مثل ألعاب الفيديو الأخرى التي تتطلبها.

• لست مضطرًا لدفع المال مقابل لعبها كل يوم عندما تريد أن تلعب هذه اللعبة مرة أخرى، على عكس ألعاب الفيديو الأخرى حيث يجب عليك دفع المال كل يوم إذا كنت تريد الاستمرار في لعبها مرة أخرى بعد الانتهاء، مرة واحدة “.

• يعد تطبيق لعبة Homescapes طريقة رائعة لتمضية الوقت والاستمتاع أثناء القيام بذلك، سواء كنت تلعب في المنزل أو أثناء التنقل أو في طابور متجر البقالة – ليس هناك حد للمدى الذي يمكنك الوصول إليه في اللعبة.

• تطبيق لعبة Homescapes مجاني للعب ولا توجد إعلانات أو معاملات دقيقة، يمكنك اللعب وقتما تشاء، لذلك لا داعي لانتظار دورك.

• لا يتطلب تطبيق لعبة Homescapes أي معدات إضافية – ما عليك سوى استخدام هاتفك كوحدة تحكم! هذا يجعل من السهل على أي شخص اللعب في أي مكان وفي أي وقت – سواء كان في المنزل أو أثناء التنقل.

• Homescapes هي لعبة محمولة متاحة لأجهزة Android و iOS و Windows، تم تطوير اللعبة بواسطة Playrix وهي مطروحة في السوق منذ عام 2015.

• تضم ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم الذين يستمتعون بالتحدي والبساطة، اللعبة سهلة التعلم ولكن من الصعب إتقانها، مما يجعلها مثالية لأي فئة عمرية.

• إعادة منزل جدتك إلى مجده السابق، حيث سيكون عليك توفير المال لشراء أثاث جديد.

• إعادة طلاء الجدران وإصلاح العناصر المكسورة في جميع أنحاء المنزل، سيكون عليك أيضًا الاعتناء بكلب رائع يُدعى بيني يعيش في سقيفة الفناء الخلفي لجدتك.

• هناك طريقتان يمكنك من خلالهما ربح العملات في Homescapes: إكمال المهام أو شرائها بأموال حقيقية من خلال عملية شراء داخل التطبيق (IAP).

• تتكون المهام عادةً من أداء مهام معينة في غضون فترة زمنية معينة أو جمع عناصر معينة من جميع أنحاء المنزل (على سبيل المثال، جمع 20 لوحًا خشبيًا لإصلاح النافذة).

• يمكنك أيضًا استخدام النجوم التي ربحتها لإكمال المهام كعملة لشراء عناصر من شخصيات أخرى – على سبيل المثال، إذا كان هناك شيء تريده من Penny ولكن ليس لديك عملات معدنية كافية بعد، فيمكنك التجارة معها بدلاً من ذلك؛ لكن هذا سيكلفك.

• لست مضطرًا للدفع مقابل التطبيق، أو شراء مستويات جديدة أو محتوى آخر من أجل اللعب، يمكنك فقط تنزيله والبدء في اللعب على الفور، مع العلم أنه لن يكلفك أي شيء إضافي.

• من السهل تعلم كيفية اللعب، لا توجد أي عناصر تحكم أو تعليمات معقدة تحتاج إلى اتباعها لبدء اللعب، ما عليك سوى النقر على الشاشة وتتحرك شخصيتك.

• الرسومات لطيفة حقًا، مما يجعلها ممتعة ومثيرة للاهتمام حتى لو لم تكن لعبة صعبة أو مثيرة من الحكمة (لا يوجد تحد حقيقي هنا).

 فوائد تطبيق Homescapes للأندرويد أخر اصدار 2022

• Homescapesهي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان ، ولكنها أيضًا طريقة رائعة للاسترخاء، اللعبة متاحة على أجهزة Android و iOS و Windows حتى تتمكن من لعبها في أي مكان.

• لا توجد إعلانات أو مشتريات داخل التطبيق، لن يكون هناك أي نوافذ منبثقة أو مقاطعات أثناء اللعب.

• يمكنك تخصيص مظهر شخصياتك عن طريق شراء ملابس وأثاث مختلف لغرفهم.

• لا تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت، لذا يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال أيضًا.

• طريقة اللعب بسيطة بما يكفي لكي يفهمها أي شخص.

• Homescapes هي لعبة محمولة مجانية تتيح لك بناء منزل أحلامك أثناء إكمال مهام ممتعة ومسلية.

• يمكنك أيضًا تخصيص شخصيتك بأزياء وإكسسوارات مختلفة، وكذلك تزيين منزلك بالأثاث والعناصر الأخرى.

• أفضل جزء في اللعبة هو أنها مجانية تمامًا، هناك عمليات شراء داخل التطبيق متاحة لأولئك الذين يريدون مكافآت إضافية أو شكا من السلطة.

• تطبيق لعبة Homescapes للهاتف هي لعبة إستراتيجية وممتعة ستبقيك مستمتعا لساعات، الهدف من اللعبة هو بناء منزل أحلامك من خلال إكمال المهام المختلفة، مثل جمع العملات المعدنية وتدمير الأشياء وإعادة بناء الأشياء.

• الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه لا يتطلب اتصال بالإنترنت للعب، يمكنك تشغيله في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان تقدمك لأنه يحفظ كل شيء تلقائيًا.

• تبدو الرسومات مذهلة على الأجهزة المحمولة لأنها مفصلة للغاية وحادة.

• هناك أيضًا العديد من المستويات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها اعتمادًا على مستوى مهارتك أو مقدار الوقت المتاح لك للعب كل يوم.

• Homescapes هو تطبيق ألعاب للهواتف المحمولة يقدم عددًا من المزايا مقارنة بالألعاب الأخرى، إنه سهل التنزيل واللعب ، ولديه نظام تحكم بديهي يجعل من السهل على المستخدمين الانغماس في عالم اللعبة.

• بالإضافة إلى هذه الميزات، يوفر Homescapes أيضًا للاعبين الكثير من الفرص لتخصيص منازلهم وحدائقهم، يمكن للاعبين ربح عملات معدنية أثناء لعبهم اللعبة، مما يسمح لهم بشراء المزيد من الزخارف لمنازلهم.

• يتيح لك التطبيق بناء قصر به جميع أنواع الغرف الجديدة، بما في ذلك حديقة وحوض سباحة وحتى استوديو فني.

• ستتمكن أيضًا من تزيين تلك الغرف بعناصر مختلفة مثل النباتات أو اللوحات، يمكنك حتى كسب مكافآت خاصة من خلال استكمال التحديات.

• هذا تطبيق ألعاب محمول لنظامي التشغيل Android وiOS، اللعبة مجانية، ولكن يمكنك دفع أموال حقيقية مقابل بعض الميزات الإضافية، وهو متاح على كل من iTunes وGoogle Play، Homescapes هو تطبيق ألعاب محمول يسمح لك بشراء أثاث وعناصر أخرى لمنزلك، إنه متاح على أنظمة iOS وAndroid وAmazon.

• Homescapes هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في فئتها على App Store ، ومن السهل معرفة السبب: إنها طريقة رائعة للاسترخاء بعد العمل أو المدرسة دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

• Homescapes هو تطبيق ألعاب محمول يسمح لك بتصميم وتزيين قصرك الخاص، الرسومات جميلة ومن السهل التقاط طريقة اللعب ، لكنها تمثل تحديًا كافيًا لتجعلك تعود للحصول على المزيد،

• سهل اللعب: يمكن إكمال كل مستوى في غضون دقائق، بحيث يمكنك اللعب لبضع دقائق في كل مرة دون الشعور بالإرهاق أو أن جدولك يحتاج إلى إعادة ترتيب حوله.

• تصميم لطيف: تتميز اللعبة بتصميم جذاب مع شخصيات ورسوم متحركة رائعة تجعلها ممتعة في اللعب.

• قيمة إعادة جيدة: يتم إنشاء المستويات عشوائيًا في كل مرة تلعب فيها، لذلك في كل مرة تنهي فيها أحدها، يبدو الأمر وكأنك تبدأ من جديد بتحدي جديد تمامًا.

• Homescapes هو تطبيق ألعاب للهاتف يسمح لك ببناء وإدارة حديقتك الخاصة، إنها لعبة بسيطة وممتعة ، مع الكثير من الفرص للتخصيص والترقيات ، ومن السهل جدًا لعبها.

• الميزة الرئيسية لـ Homescapes هي بساطتها، لا توجد قواعد معقدة أو طرق معقدة للعب؛ في الواقع، لا توجد قواعد على الإطلاق! الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو جمع القطع النقدية من مصادر مختلفة ثم استخدام تلك القطع النقدية لبناء غرف جديدة في منزلك وترقية الغرف الموجودة، هذا هو.

• ميزة أخرى لـ Homescapes هي خيارات التخصيص الخاصة بها، لا يمكنك اختيار لون حديقتك فحسب، بل يمكنك أيضًا اختيار النمط: الحدائق الاستوائية أو الحرجية أو الصحراوية هي مجرد أمثلة قليلة لما يمكنك إنشاؤه باستخدام هذا التطبيق.

• يمكنك أيضًا تخصيص الأثاث داخل منزلك: كل شيء من الكراسي والطاولات إلى المصابيح والسجاد والمزيد يمكن تخصيصه وفقًا لتفضيلاتك.

• باستخدام هذا التطبيق، يمكنك أيضًا ربح عملات معدنية من خلال إكمال المهام وجمع العناصر التي ستتيح لك شراء أثاث وديكورات جديدة لمنزلك، سيساعدك هذا على جعلها أكثر جمالًا مع كسب المزيد من العملات المعدنية أيضًا.

• الرسومات جميلة، تبدو وكأنها لوحات حقيقية، ويمكنك تكبيرها ورؤية التفاصيل التي تجعلها نابضة بالحياة حقًا.

• يمكنك أيضًا اختيار نظام الألوان المفضل لديك لكل مستوى بحيث يتناسب كل شيء معًا بشكل مثالي،

• ميزة أخرى رائعة هي أن هناك العديد من المستويات في اللعبة وليس من المستحيل إكمال أي منها – لذلك هناك دائمًا شيء جديد لاستكشافه.

• رسومات وصور متحركة جميلة ومجموعة متنوعة من المستويات تختلف في الصعوبة والأسلوب.

• عدة طرق مختلفة للعب (على سبيل المثال، وضع اللغز).

• قصة تفاعلية تحتوي على أكثر من 30 مهمة مختلفة.

• فرصة للفوز بعناصر جديدة لحديقتك ومنزلك من خلال المكافآت والمهام اليومية.

• أكثر من 100 مستوى فريد لإكمالها، كل مستوى يتطلب إستراتيجية مختلفة لإكمالها بنجاح.

• أخيرًا، هناك ميزة أخرى لـ Homescapes وهي أنها لا تتطلب أي مهارات أو معرفة خاصة – كل ما عليك هو الاستمتاع بلعبها.

 العيوب والسلبيات في تطبيق Homescapes للأندرويد أخر اصدار 2022

Homescapes هو أحدث تطبيق للألعاب يصل إلى السوق ، وقد قوبل بالكثير من الضجة، وفي حين أن Homescapes يمكن أن تكون ممتعة لبعض الناس، فقد يكون لها أيضًا بعض الجوانب السلبية، وهناك بعض العيوب في Homescapes التي يجب أن تكون على دراية بها قبل تنزيلها مثل:

• لا يمكنك لعب هذه اللعبة على هاتفك إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت، العيب الثالث هو أن الضوابط ليست سريعة الاستجابة ولا تعمل بشكل جيد في بعض الأحيان، هذا يجعل تجربة المستخدم سيئة ومحبطة في بعض الأحيان.

• Homescapesغير متوافق مع أي هاتف يعمل بنظام Android يحتوي على أقل من 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، هذا يعني أنه إذا كان لديك جهاز Android قديم، فلن تتمكن من لعب اللعبة دون اتخاذ خطوات لترقية أجهزتك.

• قد تكون Homescapes مبالغة بالنسبة لبعض المستخدمين – ستحتاج على الأقل إلى 2 جيجابايت من المساحة الخالية على جهازك لتنزيلها وتثبيتها، إذا لم يكن لديك مساحة كافية على جهازك، فستحتاج إلى حذف الصور أو مقاطع الفيديو لإفساح المجال لتطبيق اللعبة هذا.

• في حين أن Homescapes مجاني للتنزيل واللعب، إلا أن هناك عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق متاحة إذا كنت ترغب في الوصول إلى ميزات أو مكافآت إضافية داخل اللعبة نفسها (مثل عمليات زيادة الطاقة أو الأرواح الإضافية)، يمكن أن تضيف عمليات الشراء داخل التطبيق هذه بسرعة.

• قد تشتت انتباهك عن مهام مهمة مثل العمل أو العمل المدرسي، مما يتسبب في وقوعك في مشاكل مع من حولك.

• أحد أكبر عيوب Homescapes هو أنه متاح فقط على الأجهزة المحمولة، على الرغم من إمكانية تشغيل اللعبة على نظام التشغيل Mac أو Windows، إلا أنها ليست مُحسَّنة لتلك الأنظمة الأساسية، هذا يعني أنه لا يمكنك تشغيله إذا لم يكن لديك وصول إلى هاتف أو جهاز لوحي – وحتى إذا كان لديك وصول، فهذا يعني أنه يجب عليك إحضار هاتفك معك أينما ذهبت عند لعب هذه اللعبة، يمكن أن يؤدي ذلك إلى ضياع الكثير من الوقت إذا كنت تحاول اللعب أثناء الانتظار في مكان ما (مثل مكتب الطبيب أو المطعم).

• يشغل مساحة كبيرة على هاتفك، ويصعب حذفه، كما أنه يستنزف البطارية، لذلك يتعين عليك توصيل هاتفك كثيرًا.

• التطبيق بطيء في التحميل والتشغيل، هناك العديد من الألعاب التي يتم تحميلها وتشغيلها بسرعة، لذا لا يجب على المستخدمين التعامل معها، واللعبة تستغرق الكثير من الوقت، قد يستغرق الأمر ساعات لإكمال مستوى واحد والانتقال إلى المستوى التالي.

• تطبيق لعبة Homescapes للهاتف يمكن أن يستنزف البطارية بسرعة، هذه ليست مشكلة مع معظم التطبيقات الأخرى، لذلك قد يكون هناك شيء يجب مراعاته قبل تنزيل هذا التطبيق.

• الجانب السلبي الوحيد هو أن هناك بعض الإعلانات التي تظهر أثناء اللعب، ومع ذلك، فهي ليست متكررة أو تطفلية – ولا تدوم طويلاً بمجرد ظهورها، وقد تنقر دون قصد على إعلان بدلاً من الزر داخل اللعبة، مما قد يؤدي إلى تحصيل رسوم منك مقابل النقر فوقه.

• في بعض الأحيان قد يكون هناك خلل في اللعبة حيث لا يمكنك سحب العناصر حول الشاشة أو النقر عليها بإصبعك، لكن عادةً ما تحدث هذه الثغرات فقط عندما تحاول استخدام أدوات معينة على كائن معين (مثل المطرقة)، لذلك إذا كنت تعرف الأداة التي تحتاجها (أو إذا كانت واضحة)، فلن تكون هناك أي مشاكل في استخدامها أثناء اللعب.

• أفاد بعض المستخدمين بأنهم مدمنون على لعب هذه اللعبة بدلاً من القيام بأشياء أخرى أكثر أهمية أو إنتاجية في حياتهم مثل قضاء الوقت مع أفراد الأسرة أو العمل في العمل (إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على وظيفة!)، يمكن أن يؤدي هذا إلى مشاكل إذا كان الأشخاص الآخرون يعتمدون على هؤلاء الأشخاص أنفسهم للحصول على الدعم خلال الأوقات الصعبة مثل إجراءات الطلاق أو الوفاة في حياة أفراد الأسرة.

• العيب الأخير في Homescapes هو أنه يتطلب اتصالاً بالإنترنت من أجل لعب اللعبة، إذا كنت تلعب هذه اللعبة أثناء السفر إلى الخارج أو في المناطق التي لا توجد بها نقاط اتصال لاسلكية متاحة في مكان قريب، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات عند محاولة لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال على الرغم من عدم وجود خيارات أخرى متاحة في كلتا الحالتين (إما دفع رسوم إضافية للبيانات رسوم الهاتف).

 بدائل تطبيق Homescapes للأندرويد أخر اصدار 2022

اكتسب تطبيق لعبة Homescapes شعبية كبيرة بين اللاعبين، تلقى التطبيق تقييمات إيجابية من اللاعبين وهو أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا في متجر Google Play، ومع ذلك، أفاد العديد من الأشخاص أن اللعبة غير متوفرة في منطقتهم، هذا لا يعني أنه لا يمكنك لعب هذه اللعبة الممتعة بعد الآن، هناك بعض البدائل لـ Homescapes التي يمكنك استخدامها على جهازك المحمول، فيما يلي بعض منهم:

• Gardenscapes

تشبه هذه اللعبة لعبة Homescapes وقد تلقت تقييمات إيجابية من اللاعبين بسبب طريقة اللعب وجودة الرسومات، كما أن لديها وضعًا عبر الإنترنت حيث يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

• Gardenscapes 2: New Acres

إذا كنت قد لعبت لعبة Gardenscapes، فستكون هذه اللعبة مألوفة بالنسبة لك لأنها تستخدم نفس محرك الرسوميات مثل سابقتها ولكنها تضيف ميزات جديدة مثل الترقيات وتقويات الطاقة مما يجعلها أكثر متعة من سابقتها.

• Brothers: A Tale of Two Sons

هذه لعبة حركة ومغامرة حيث تتحكم في شقيقين في وقت واحد بينما يحلان الألغاز ويتغلبان على العقبات معًا، يمكنك اللعب على جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة.

• Tiny Tower

لعبة اجتماعية حيث تقوم ببناء برج من الصفر ثم إدارته عن طريق إضافة طوابق وإدارة شاغليه، يمكنك اللعب على الأجهزة المحمولة فقط.

• The Room: Old Sins

تجري لعبة المغامرة هذه التي تعتمد على التوجيه والنقر في منزل مهجور مليء بالألغاز التي يجب حلها قبل الهروب منها مرة أخرى! يمكنك اللعب على جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة.

 المتطلبات والمعلومات الإضافية ل تطبيق Homescapes للأندرويد أخر اصدار 2022

التطبيق متاح لكل من أجهزة iOS وAndroid، تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة، منذ إصداره في عام 2017 وتلقى تعليقات إيجابية من النقاد والمستخدمين على حدٍ سواء، حيث حصل على تصنيف 4.5 من أصل 5 نجوم على كلا النظامين الأساسيين، وإذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق لعبة Homescapes للهاتف، فيمكنك العثور عليه في متجر Google Play ومتجر Apple App Store.

تطبيق لعبة Homescapes متاح للتنزيل مجانًا، ولتثبيت تطبيق لعبة ستحتاج إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي بنظام تشغيل يدعم هذا النوع من البرامج، وبعد تنزيل تطبيق لعبة Homescapes، يمكنك بدء اللعب على الفور! لا يتعين عليك دفع أي شيء إضافي مقابل هذه اللعبة، والحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل Android 4.0.3.

 كيفية تحميل تطبيق Homescapes #اخر إصدار 2022

يمكن الحصول عليه بأحدث إصدار 2022من متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور أو من موقع التطبيق الأصلي لتحميله وتثبيته على هاتف المستخدم الذكي أو الكمبيوتر الخاص به بنسخة لايت عن طريق الخطوات الآتية:

• طريقة تحميل تطبيق Homescapes من متجر جوجل بلاي على الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي بالضغط عليه ثم كتابة اسم Homescapes قائمة البحث؛ ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق؛ ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر؛ ثم يقوم بإنشاء حساب له على التطبيق عن طريق التسجيل بحساب الفيس بوك خاصته أو حساب الإنستغرام أو ببريده الإلكتروني في التطبيق؛ ثم التمتع بمزايا التطبيق.

• طريقة تحميل تطبيق Homescapes من أب ستور على هاتف الأيفون (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي بالضغط عليه ثم كتابة اسم Homescapes في قائمة البحث؛ ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق؛ ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر فهو أمن على هاتف الأيفون ويعتبر من التطبيقات الموثوق فيها؛ ثم يقوم بإنشاء حساب له على التطبيق عن طريق التسجيل بحساب الفيس بوك خاصته أو حساب الإنستغرام أو ببريده الإلكتروني في التطبيق؛ ثم التمتع بمزايا التطبيق.

• طريقة تحميل تطبيق Homescapes على أجهزة الكمبيوتر بنسخة لايت عن طريق محاكي الأندرويد BlueStacks (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بتحميل وتثبيت محاكي لنظام الأندرويد مثل BlueStacks APK؛ ثم يبدأ في تشغيله عن طريق قائمة أبدأ start أو اختصار سطح المكتب Windows؛ ثم يقوم المستخدم بتوصيل حساب جوجل بمجرد تسجيل الدخول؛ ولن يأخذ من وقت المستخدم سوى بضع دقائق؛ ثم يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي الموجود بمحاكي الأندرويد بالضغط عليه ثم كتابة اسم Homescapes في قائمة البحث؛ ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق؛ ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر؛ ثم يقوم بإنشاء حساب له على التطبيق عن طريق التسجيل بحساب الفيس بوك خاصته أو حساب الإنستغرام أو ببريده الإلكتروني في التطبيق ثم التمتع بمزايا التطبيق

 الأسئلة الشائعة

لدى الكثير من الأشخاص أسئلة حول تطبيق لعبة Homescapes، قمنا بتجميع أكثرها شيوعًا أدناه، حتى تتمكن من البدء في رحلتك لتصبح خبيرًا في تصميم المنزل في أي وقت من الأوقات.

• ما هو Homescapes؟

هو تطبيق لعبة للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية، تسمح لك اللعبة يسمح لك ببناء وتزيين منزل أحلامك ببناء حديقتك الخاصة وتجديد منزلك، يمكنك إضافة الأثاث والنباتات والديكورات والمزيد لإنشاء مساحة مثالية لك أو لأصدقائك – ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالمظهر: هدفك هو التأكد من أن جميع ضيوفك سعداء بغرفهم، يمكنك أيضًا لعب الألعاب المصغرة بالعملة والعملات المعدنية داخل اللعبة.

• كيف العب؟

لدخول غرفة في المنزل، اضغط على الباب؛ سيتيح لك ذلك رؤية ما بداخله وتحديد ما إذا كان يحتاج إلى أي إصلاح، إذا كانت هناك أي مشاكل في الغرفة (مثل النوافذ المكسورة أو تقشير الخلفية)، فانقر على تلك المناطق لإصلاحها، انقر على الأشياء الموجودة في كل غرفة لتحريكها – سيساعدك هذا في معرفة أفضل مكان لها، يمكنك أيضًا القفز بين المشاهد وإعادة ترتيب الأشياء لمسح المسارات لشخصيتك.

• كيف يمكنني تنزيل اللعبة؟

يمكنك تنزيل اللعبة من Apple App Store أو Google Play Store، يمكنك أيضًا تنزيله من هذا الموقع:

https://www.Homescapes.com/downloads/Homescapes-for-mobile

• كيف أبدأ مع Homescapes؟

قم بتنزيل التطبيق من Apple App Store أو Google Play Store، وقم بالتسجيل للحصول على حساب بعنوان بريدك الإلكتروني، ثم يمكنك البدء باللعب.

• كيف أزين منزلي في Homescapes؟

بعد الانتهاء من المستوى، ستتم مكافأتك بالعملات المعدنية التي يمكن استخدامها لشراء أثاث وديكورات جديدة لمنزلك، كلما أكملت المزيد من المستويات، ستحصل على المزيد من القطع النقدية.

• ما هي الاختلافات بين الإصدار المجاني من تطبيق لعبة Homescapes والإصدار المدفوع من تطبيق لعبة Homescapes؟

يحتوي الإصدار المجاني من تطبيق لعبة Homescapes على إعلانات و10 مرات فقط، في حين أن الإصدار المدفوع من تطبيق لعبة Homescapes لا يحتوي على إعلانات أو فترات زمنية محدودة، يحتوي الإصدار المدفوع أيضًا على ميزات إضافية مثل صندوق الموسيقى وضفدع حيوان أليف يمكن فتحه عبر عمليات الشراء داخل التطبيق.

• لماذا أعلق باستمرار على هذا المستوى؟

لتجاوز المستويات الصعبة، حاول استخدام نصائحنا للتغلب على كل مستوى.

• كيف أعرف ما إذا كان جهازي مؤهلاً لاستخدام Homescapes؟

Homescapes متاح على جميع أجهزة iOS التي تعمل بنظام iOS 8،0 أو أحدث، وهواتف Android والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 4،4 والإصدارات الأحدث، نوصي بأن يحتوي جهازك على 1 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى اتصال إنترنت عالي السرعة للحصول على أفضل تجربة Homescapes.

• ما هي بعض أفضل الأجهزة لتشغيل Homescapes؟

يعمل Homescapes بشكل أفضل على iPhone 6s وما فوق، وiPad Air 2 وما فوق، وiPod Touch الجيل السادس أو الأحدث، وiPad mini 3 وما فوق، وSamsung Galaxy S7 Edge، وSamsung Galaxy S8 +، وGoogle Pixel 2/2 XL، وHTC U11 +، وLG G6 / G7 ThinQ / V30 / V35 ThinQ / G8 ThinQ، Sony Xperia XZ2 Compact / XZ3 Compact / XZ Premium Compact.

وفي نهاية المقال يجب التنويه على أن تطبيق لعبة Homescapes للهاتف هي لعبة ستبقيك مستمتعاً لساعات طويلة، تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات والرسومات الرائعة التي تجعلها واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على هاتفك، فهي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان للأجهزة المحمولة والتي ستجعلك تعود للمزيد، المستويات صعبة ، ولكن ليس من المستحيل التغلب عليها ، مما يجعلها أكثر متعة، كما انها واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة على الهاتف المحمول، تتميز بطريقة لعب بسيطة وجذابة، وهي طريقة رائعة لتمضية الوقت، يمكنك تشغيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي، وهي مجانية.

رابط التحميل:

تحميل Homescapes للأندرويد أخر اصدار 2022

 

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق