 تحميل تطبيق Stick War Legacy APK أخر اصدار للأندرويد 2024

18 أبريل، 2024 4.5 whatsapp dahabi إضافة تعليق 2022.1.34
مجاني

 تحميل تطبيق Stick War Legacy APK أخر اصدار للأندرويد

تطبيق Stick War Legacy APK هو نسخة جديدة من لعبة Stick War الشهيرة، إنها لعبة إستراتيجية حيث عليك الدفاع عن قاعدتك وتدمير الأعداء من خلال القيام بحركات إستراتيجية، تم تصميم اللعبة بحيث تحتوي على الكثير من المستويات التي تنقسم إلى جزأين ، أحدهما للمبتدئين والآخر للخبراء، يتكون الجزء الأول من مستويات سهلة ثم يتحول تدريجياً إلى مستويات صعبة ولكن ليس من الصعوبة التي لا يمكن للناس التغلب عليها بسهولة، يحتوي الجزء الثاني على مستويات صعبة للغاية حيث يُطلب من اللاعبين استخدام قوتهم العقلية من أجل الفوز.

Stick War Legacy

Stick War Legacy

ميزة جديدة في Stick War Legacy هي أنه يوجد الآن العديد من الشخصيات بمهارات مختلفة متاحة في أي وقت، لديهم إيجابيات وسلبيات مختلفة عند مقارنتها مع بعضها البعض، لكنهم جميعًا يشتركون في شيء واحد: كلهم يبدون رائعون.

تم تصميم اللعبة بالعديد من أنواع الأسلحة والعناصر المختلفة التي تساعدك في هزيمة أعدائك، يمكنك ترقية هذه الأسلحة عن طريق ترقيتها بعملات ذهبية أو ألماس تربحها من خلال مسح المستويات بنجاح أو إكمال الأهداف بنجاح، هناك أيضًا بعض العناصر الخاصة المتاحة في هذه اللعبة والتي يمكن استخدامها لعلاج نفسك أو زيادة نقاطك الصحية حتى تتمكن من محاربة الأعداء بشكل أفضل من ذي قبل.

تبدأ اللعبة عندما يتعرض جيشك لهجوم من قبل حشد من العفاريت، يجب عليك بناء قاعدتك، وجمع الموارد، وتدريب جيش، ثم الخروج إلى العالم لهزيمة قوات العفريت قبل أن يدمروك، للقيام بذلك، يجب عليك استخدام تكتيكات مثل بناء الجدران حول قاعدتك لإبعاد الأعداء، وتدريب القوات التي ستقاتل من أجلك، وتعدين الموارد مثل الخشب أو الحجر حتى تتمكن من بناء هياكل مثل الثكنات التي تؤوي قواتك، وحتى استخدام تعاويذ سحرية تسمى نوبات القوة والتي تمنح اللاعبين مزايا على أعدائهم أثناء المعارك.

يتحكم اللاعب في جيش من شخصيات العصا التي يجب أن تقاتل ضد جيوش أخرى من أجل غزو العالم، الهدف هو هزيمة جميع الأعداء والاستيلاء على أراضيهم والاستيلاء على قلاعهم، يبدأ كل مستوى بقلعة واحدة وبعض الموارد (العملات الذهبية)، يمكن للاعب توسيع أراضيه عن طريق بناء قلاع جديدة وإرسال الجنود للاستيلاء على هياكل العدو.

إذا مت في المعركة، فستفقد كل شيء بما في ذلك أي عناصر مثل الأسلحة أو الدروع، ولكن إذا نجت قاعدتك، فسيتم حفظ كل هذه العناصر عند تسجيل الدخول مرة أخرى إلى اللعبة في المرة القادمة، لذا فهي تؤتي ثمارها للحفاظ على الدفاعات في جميع الأوقات لذلك لا شيء يتم تدميره من قبل العفاريت.

Stick War Legacy هي لعبة إستراتيجية مليئة بالإثارة حيث يتعين عليك الدفاع عن قلعتك ضد جحافل من قطاع الطرق والوحوش، تحتاج إلى بناء جيشك وإنشاء الفخاخ واستخدام أسلحة مختلفة للفوز في هذه المعركة الملحمية، وتقدم اللعبة أكثر من 20 مستوى مع أكثر من 30 نوعًا من الوحدات الجاهزة للقتال من أجلك، ابدأ بجيش صغير وقم بترقيته إلى قوة قوية يمكنها سحق أقوى قوات العدو، إذا كنت تحب ألعاب stickman أو كنت تبحث عن شيء جديد ، فهذه اللعبة مثالية لك.

 تنزيل تطبيق Stick War Legacy APK أخر اصدار للأندرويد

Stick War Legacy هو تطبيق لعبة إستراتيجية تم إصداره في عام 2014، اللعبة متاحة لأجهزة iOS و Android، والهدف الرئيسي من Stick War Legacy هو بناء جيش وقهر العالم، هناك عدة أوضاع للعب ، بما في ذلك وضع الحملة ، ووضع اللاعب الفردي ، ووضع اللاعبين المتعددين ، والوضع المخصص، في هذا الوضع ، يمكنك تخصيص جيشك ومحاربة جيوش اللاعبين الآخرين.

في وضع الحملة، تلعب كقائد يجب أن يقود قواته عبر مستويات مختلفة من أجل هزيمة قائد العدو في نهاية كل مستوى، يمكنك تخصيص جيشك قبل كل مستوى عن طريق اختيار وحدات مختلفة بنقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة، تحتوي اللعبة على مستويات صعوبة متعددة: سهلة، عادية، صعبة وصعبة للغاية بحيث يمكن الاستمتاع بها من قبل كل من المبتدئين واللاعبين ذوي الخبرة على حد سواء.

Stick War Legacy هي لعبة إستراتيجية تم تصميمها لتعليم اللاعبين كيفية صنع ألعابهم الخاصة، يُمنح اللاعبون قائمة فارغة ويُطلب منهم بناء شخصياتهم الخاصة ، وبعد ذلك يجب عليهم إنشاء قواعد اللعبة بأنفسهم، اللعبة مجانية ، لكنها تقدم عمليات شراء داخل التطبيق في شكل جواهر ، والتي يمكن استخدامها لشراء ترقيات ووحدات جديدة لجيشك.

انها لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين تقوم على أساس الأدوار، يمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو مع أصدقائك على نفس الجهاز، يمكنك أيضًا اللعب ضد خصوم الذكاء الاصطناعي، طريقة اللعب مشابهة لـ o العديد من الألعاب الإستراتيجية الأخرى القائمة على الأدوار، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية التي تجعلها فريدة من نوعها، فاللعبة عبارة عن لعبة إستراتيجية تعتمد على سلسلة حرب العصا، يتحكم اللاعب في مجموعة من المحاربين ويجب عليه استخدام مهاراتهم لمحاربة العدو.

يمكن للاعب فتح وحدات جديدة وترقيتها وجعلها أقوى باستخدام الذهب الذي يكسبونه أثناء اللعب، تتميز اللعبة أيضًا بوضع غير متصل بالشبكة حيث يمكنك اللعب ضد لاعبين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

Stick War Legacy هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي تحدث في عالم كبير، في هذه اللعبة ، عليك أن تقاتل الأعداء باستخدام أسلحة مختلفة، تتبع اللعبة طريقة لعب بسيطة، من السهل اللعب ولكن من الصعب السيطرة عليها، يمكنك لعب هذه اللعبة على أي منصة مثل أجهزة Android و iOS، حيث تجعلك تبني جيشك الخاص للدفاع عن قاعدتك من الغزاة، سيكون لديك وصول إلى مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة ، ويمكنك تخصيصها عن طريق اختيار أسلحتها ودروعها.

سيتم تكليفك ببناء قاعدتك ووحدات التدريب للدفاع عنها من هجمات العدو، تتميز اللعبة بنظام شجرة مهارات متقدم يسمح لك بترقية قدرات وحداتك مع تقدمهم في المستوى، مما يجعلها أكثر قوة من أي وقت مضى.

طريقة اللعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان: ستكون قادرًا على قيادة الوحدات الخاصة بك في ساحة المعركة في قتال في الوقت الفعلي، حيث ستلعب مهاراتهم وقدراتهم أثناء قتالهم ضد أعدائهم.

تحميل لعبة Stick War Legacy للاندرويد

تحميل لعبة Stick War Legacy للاندرويد

 أهمية تطبيق Stick War Legacy APK أخر اصدار للأندرويد

Stick War Legacy هي لعبة جديدة ومثيرة تنقل سلسلة Stick War الكلاسيكية إلى مستوى جديد تمامًا، تتميز برسومات جميلة وموسيقى غامرة ومجموعة من الوحدات والأبطال الجدد لتجربتهم.

الهدف من اللعبة هو بناء قاعدتك بينما تدافع عنها ضد لاعبين آخرين، يمكنك استخدام أسلحة مختلفة مثل المدافع والمنجنيق لتدمير قواعد العدو ودفاعاته، وكذلك الجنود الذين لديهم قدرات مختلفة مثل الرماة أو السحرة، تتميز Stick War Legacy أيضًا بأكثر من 100 مستوى مختلف لتتغلب عليها.

Stick War Legacy هي لعبة تلعب فيها كقائد في عالم مليء بالحرب، عليك بناء جيشك وحماية قاعدتك وقهر أعدائك، كانت اللعبة موجودة منذ سنوات وقد طورت مجتمعًا قويًا من اللاعبين الذين يستخدمونها لإنشاء مستويات ومهام وقصص فريدة مع بعضهم البعض، اللعبة مجانية مع خيار شراء ميزات إضافية مثل الشخصيات أو العناصر الإضافية لمساعدتك في المعركة.

انها لعبة إستراتيجية كلاسيكية حيث يتعين عليك بناء جيشك الخاص ومحاربة أعدائك، في هذه اللعبة، سيكون عليك بناء جيشك ومهاجمة الجانب الآخر، يمكنك ترقية وحداتك أو شراء وحدات جديدة باستخدام الأموال التي تكسبها من قتل الأعداء، هناك أنواع مختلفة من الوحدات مثل الرماة والبيكين والسيوف والفرسان وغيرهم، حيث الهدف من اللعبة هو تدمير جميع قواعد العدو وقتل جميع جنود العدو قبل أن يقتلكم.

Stick War Legacy هي لعبة مغامرة حيث تتحكم في جندي وتقاتل العدو، اللعبة تسبب الإدمان بشدة وتتطلب منك التفكير بشكل استراتيجي، عليك تدريب جنودك وترقية أسلحتهم وإرسالهم في مهام، يمكنك أيضًا استخدام أنواع مختلفة من الصلاحيات الخاصة لمساعدة جنودك في المعركة، كما أن الرسومات جيدة حقًا وتقدم اللعبة ساعات من اللعب الممتع، حيث يمكنك اللعب كرجل stickman وهزيمة رجال stickman آخرين، إذا لعبت Stick War من قبل ، فستكون هذه اللعبة أكثر متعة.

هناك 3 فئات مختلفة: آرتشر، فارس، وماجي، كل فئة لها قدراتها الخاصة ونقاط القوة، يمكنك أيضًا جمع الذهب لترقية إحصائيات شخصياتك وشراء دروع لها، وإذا سئمت القتال ضد الكمبيوتر، فقم بدعوة أصدقائك للعب معك! يمكنك القتال مع ما يصل إلى 4 أشخاص في وقت واحد إذا كان لديهم أجهزتهم الخاصة متصلة بأجهزتك عبر Bluetooth أو اتصال Wi-Fi.

ستتحكم في جيش من العصي، يجب عليك اختيار فئتهم وترقيتهم مع تقدم اللعبة، طريقة اللعب مشابهة لألعاب Warcraft القديمة، ولكن بمستوى صعوبة أعلى بكثير، حيث يمكن للاعب أن يختار اللعب إما كبشر أو كالعفاريت.

يتم لعب اللعبة في الوقت الفعلي ولديها ثلاثة أوضاع: وضع الحملة (حيث تحاول غزو جميع الأراضي)، ووضع البقاء على قيد الحياة (حيث يكون لديك وقت وموارد محدودة)، ووضع اللعب المتعدد (حيث تواجه لاعبًا آخر)، يتميز وضع الحملة بأكثر من 100 مهمة بأهداف مختلفة بما في ذلك الاستيلاء على علم أو تدمير مباني العدو، في وضع البقاء على قيد الحياة، يمكن للاعبين تدريب القوات ومهاجمة قواعد اللاعبين الآخرين، يسمح لك وضع تعدد اللاعبين باللعب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في الوقت الفعلي.

Stick War Legacy لعبة إستراتيجية ممتعة ومسببة للإدمان حيث تقاتل ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت، حيث تبدأ اللعبة ببرنامج تعليمي يعلمك كيفية اللعب، بعد ذلك ، يمكنك إدخال اسم حسابك والبدء في اللعب عبر الإنترنت، يمكنك أيضًا اختيار اللعب بلا إنترنت ضد الروبوتات إذا كنت تريد التدرب أولاً، في Stick War Legacy ، هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الوحدات: المشاة وسلاح الفرسان والرماة، لكل وحدة نقاط قوتها وضعفها ، لذا فالأمر متروك لك كلاعب لتحديد الوحدات الأفضل لجيشك.

من أجل بناء جيشك، سيتعين عليك أولاً جمع الموارد عن طريق قطع الأشجار أو التنقيب عن الذهب والحجر، يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الموارد لبناء ثكنات وتدريب القوات من أربعة أعراق مختلفة: البشر، والجان، والعفاريت، والمتصيدون، لكل سباق نقاط قوة ونقاط ضعف خاصة به، لذلك من المهم اختيار الوحدات التي تريد تدريبها بعناية! بمجرد تدريب وحداتك، يمكنك إرسالها إلى المعركة من أجل الاستيلاء على الأرض وتدمير قواعد العدو.

 كيفية لعب تطبيق Stick War Legacy APK أخر اصدار للأندرويد

Stick War Legacy هي لعبة إستراتيجية تلعب فيها كقائد، يجب عليك استخدام ذكائك ومهاراتك لهزيمة عدوك من خلال وضع القوات بشكل استراتيجي وإدارة إمداداتها ، مع مراعاة التضاريس والطقس أيضًا، ويتم لعب اللعبة من خلال النقر على الشاشة لإطلاق النار ، ثم التمرير في الاتجاه المعاكس للتحرك، الهدف من كل مستوى هو هزيمة كل وحدات العدو، يمكنك القيام بذلك عن طريق قتلهم ، أو من خلال الاستيلاء على قاعدة العدو، إذا استولت على قاعدتهم ، فستحصل على مكافأة نقطة إضافية لكل وحدة عدو تبقى على قيد الحياة في نهاية المستوى، ولكي تلعب هذه اللعبة المتميزة عليك اتباع الخطوات الآتية:

• قم بتنزيل تطبيق لعبة Stick War Legacy من متجر Google Play Store أو Apple App Store

• افتح التطبيق وحدد لغتك المفضلة (الإنجليزية أو الألمانية).

• أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني.

• حدد بلدك والمنطقة الزمنية واضغط على “تشغيل الآن”.

• يمكنك الآن الاختيار بين اللعب ضد لاعبين آخرين في غرفة أو ضد الروبوتات (AI)

• سيُطلب منك إنشاء شخصية لنفسك، اختر من بين الخيارات التالية: بشر، مسخ، قزم.

• بمجرد اختيار شخصيتك، سيتم نقلك إلى منزل الصورة الرمزية الخاصة بك، هذا هو المكان الذي سترى فيه سيفًا على الأرض، سيؤدي الضغط على هذا السيف إلى نقلك إلى ساحة البلدة، حيث يمكنك استكشاف لاعبين آخرين والتعرف عليهم.

 مزايا تطبيق Stick War Legacy APK أخر اصدار للأندرويد

• Stick War Legacy هي لعبة ولدت من أصل Stick War الأصلية ، والتي كانت لعبة فلاش على الإنترنت تم إصدارها في عام 2006، وسبب جعل هذه اللعبة طويلة بعد حرب العصا الأصلية هو أن المطورين أرادوا تحسين بعض جوانب عملهم الأصلي، حيث قدمت اللعبة الأصلية العديد من الميزات الجديدة ، وتشمل هذه الميزات:

• محرك رسومات جديد وطريقة لعب أكثر تعقيدًا، ان الرسومات جيدة حقًا وتقدم اللعبة ساعات من اللعب الممتع.

• وضع لاعب واحد أكثر تعقيدًا حيث يمكن للاعبين إكمال المهام القائمة على الهدف وفتح وحدات جديدة أثناء تقدمهم خلال اللعبة.

• وضع متعدد اللاعبين يسمح لك بالقتال ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، يمكن تشغيل هذه الميزة عبر الإنترنت أو محليًا عبر اتصالات WIFI أو Bluetooth مع جهاز آخر مثل iPhone أو iPad.

• واجهة مستخدم محسّنة (UI) تجعل التنقل عبر القوائم أسهل بكثير من ذي قبل بفضل العلامات الأكثر وضوحًا والأزرار الأكبر حجمًا التي يسهل النقر عليها على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

• اللعبة مستوحاة من سلسلة Stick War الأصلية، ولكن مع بعض الميزات الجديدة، الهدف من اللعبة هو بناء جيش وتدريب القوات والسيطرة على قاعدة العدو.

• من أفضل الأشياء في هذا التطبيق أنه مجاني تمامًا، ولا توجد عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق؛ يتم تضمين جميع الميزات في بطاقة السعر صفر دولار.

• Stick War Legacy هي لعبة إستراتيجية كلاسيكية حيث يتعين عليك بناء جيشك الخاص ومحاربة أعدائك.

• في هذه اللعبة، سيكون عليك بناء جيشك ومهاجمة الجانب الآخر، يمكنك ترقية وحداتك أو شراء وحدات جديدة باستخدام الأموال التي تكسبها من قتل الأعداء، هناك أنواع مختلفة من الوحدات مثل الرماة والبيكين والسيوف والفرسان وغيرهم.

• الهدف من اللعبة هو تدمير جميع قواعد العدو وقتل جميع جنود العدو قبل أن يقتلكم.

• Stick War Legacy هي لعبة مغامرة حيث تتحكم في جندي وتقاتل العدو، اللعبة تسبب الإدمان بشدة وتتطلب منك التفكير بشكل استراتيجي.

• عليك تدريب جنودك وترقية أسلحتهم وإرسالهم في مهام، يمكنك أيضًا استخدام أنواع مختلفة من الصلاحيات الخاصة لمساعدة جنودك في المعركة.

• Stick War Legacy هو تطبيق لعبة حيث يمكنك اللعب كرجل stickman وهزيمة رجال stickman آخرين، إذا لعبت Stick War من قبل ، فستكون هذه اللعبة أكثر متعة.

• هناك 3 فئات مختلفة: آرتشر، فارس، وماجي، كل فئة لها قدراتها الخاصة ونقاط القوة، يمكنك أيضًا جمع الذهب لترقية إحصائيات شخصياتك وشراء دروع لها.

• إذا سئمت القتال ضد الكمبيوتر، فقم بدعوة أصدقائك للعب معك! يمكنك القتال مع ما يصل إلى 4 أشخاص في وقت واحد إذا كان لديهم أجهزتهم الخاصة متصلة بأجهزتك عبر Bluetooth أو اتصال Wi-Fi.

• Stick War Legacy هي لعبة إستراتيجية حيث تتحكم في جيش من العصي، يجب عليك اختيار فئتهم وترقيتهم مع تقدم اللعبة، طريقة اللعب مشابهة لألعاب Warcraft القديمة ، ولكن بمستوى صعوبة أعلى بكثير.

• Stick War Legacy هو تطبيق ألعاب لأجهزة Android و iOS و Windows Phone، إنها لعبة إستراتيجية حيث يمكن للاعب أن يختار اللعب إما كبشر أو كالعفاريت، يتم لعب اللعبة في الوقت الفعلي.

• Stick War Legacy هي لعبة إستراتيجية ممتعة ومسببة للإدمان حيث تقاتل ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت،

• من أجل بناء جيشك، سيتعين عليك أولاً جمع الموارد عن طريق قطع الأشجار أو التنقيب عن الذهب والحجر.

• يمكنك الموارد لبناء ثكنات وتدريب القوات من أربعة أعراق مختلفة: البشر، والجان، والعفاريت، والمتصيدون، لكل سباق نقاط قوة ونقاط ضعف خاصة به، لذلك من المهم اختيار الوحدات التي تريد تدريبها بعناية.

• بمجرد تدريب وحداتك، يمكنك إرسالها إلى المعركة من أجل الاستيلاء على الأرض وتدمير قواعد العدو.

• تقدم اللعبة ثلاثة أوضاع مختلفة: وضع الحملة (حيث تحاول غزو جميع الأراضي)، ووضع المناوشة (حيث تواجه لاعبًا آخر) ووضع التحدي (حيث يكون لديك وقت وموارد محدودة).

• Stick War Legacy هو تطبيق لعبة إستراتيجية حيث يتولى اللاعبون دور قائد جيشهم، الهدف هو هزيمة جيش خصمك والاستيلاء على إقليم الوريث.

• يمكنك اللعب ضد خصوم الذكاء الاصطناعي ومحاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من النجوم، في وضع تعدد اللاعبين، ويمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي.

• في وضع الحملة، يمكنك الاختيار من بين أربعة فصائل مختلفة: Orc وUndead وHuman وElf، لكل فصيل وحداته وقدراته الفريدة، ستتمكن من الوصول إليهم جميعًا عند بدء اللعب ولكن يمكن استخدام فصيل واحد فقط يوميًا مجانًا بعد هذه النقطة؛ الفصائل الإضافية تكلف المال (حوالي دولار واحد لكل فصيل).

• بالإضافة إلى استخدام الموارد مثل العملات الذهبية والأحجار الكريمة (التي يتم توزيعها يوميًا)، يمكن للاعبين شراء ترقيات مثل المباني أو القوات الجديدة التي ستساعدهم على كسب المعارك بسهولة أكبر بمرور الوقت حيث يصبحون أقوى من خصومهم الذين قد لا يكونون قد قاموا بالترقية حتى الآن أو ليس لديك موارد كافية متاحة حتى الآن في كلتا الحالتين.

• Stick War Legacy هي لعبة مجانية تعتمد على المتصفح وتجمع بين أفضل عناصر الألعاب الإستراتيجية مع روح الدعابة وأسلوب الرسوم المتحركة ذات الشكل العصي، من السهل التعلم واللعب ، لكن من الصعب إتقانها.

• إنه يتميز بأكثر من 50 مستوى يمكنك إكمالها بمفردك أو مع صديق.

• يحتوي على محرر خرائط حيث يمكنك إنشاء مستوياتك الخاصة للآخرين للعبها.

• تحتوي اللعبة أيضًا على أوضاع لعب متعددة، بما في ذلك وضع لا نهاية له مع درجات عالية على الإنترنت حتى تتمكن من التنافس ضد لاعبين آخرين حول العالم.

• من أجل الفوز باللعبة، عليك تدمير كل قواعد خصومك وقتل قائدهم، يمكنك اللعب ضد أشخاص عبر الإنترنت أو غير متصل (باستخدام برامج الروبوت).

• يمكنك الاختيار من بين خمس وحدات مختلفة: المبارز، والرامي، والسحر (كرة نارية)، والكشاف (الكر والفر)، ورجل الدين (الشفاء)، هناك أيضًا وحدتان خاصتان متاحتان: المناطيد (التي يمكنها الطيران فوق الماء) والغواصات (التي يمكنها السفر تحت الماء).

• في هذه اللعبة، تلعب كعصا تحاول إنقاذ العالم من الشر، يمكنك القيام بذلك عن طريق بناء قلعة وتجنيد العصي الأخرى للانضمام إلى جيشك، كلما زاد عدد الأشخاص الذين تساعدهم، سيكون جيشك أقوى عندما تدخل في معركة ضد أعدائك.

• تنقسم اللعبة إلى قسمين: “الحملات” و “البقاء على قيد الحياة”، في الحملات، هناك ست حملات مختلفة يمكنك من خلالها اللعب كشخصيات مختلفة لديها قدرات فريدة خاصة بها، في وضع البقاء على قيد الحياة، تحارب موجات من الأعداء حتى تصل إلى معركة زعيم في نهاية كل جولة،

• تتوفر لعبة Stick War Legacy على العديد من الأوضاع المختلفة للاعبين الذين يريدون شيئًا مختلفًا عن مجرد طريقة لعب عادية.

• هناك وضعان مصممان خصيصًا للألعاب متعددة اللاعبين: Deathmatch وTeam Deathmatch (في هذه الأوضاع، يمكن للاعبين اختيار ما إذا كانوا يريدون قتال بعضهم البعض أو العمل معًا)، هناك أيضًا Capture The Flag إذا كنت تريد اللعب مع أصدقاء ليسوا في فريقك.

• تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الوحدات لبناء جيشك منها، لكل وحدة نقاط قوة وضعف مختلفة تجعلها فعالة في مواقف معينة، هناك أيضًا ترقيات يمكن شراؤها للوحدات لتحسين فعاليتها في المعركة، الهدف من اللعبة هو تدمير قاعدة خصمك مع حماية قاعدتك.

• Sticks War Legacy هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الأدوار حيث يمكنك الاستمتاع باللعب الكلاسيكي للعصي والأحجار والسيوف.

• يتحكم اللاعب في بطله وجيشه الذي يتنافس ضد لاعب آخر أو الذكاء الاصطناعي من أجل النصر،

• تتميز اللعبة بمئات المستويات، سواء في وضع اللاعب الفردي أو في الوضع التعاوني مع ما يصل إلى 3 لاعبين آخرين،

• تلعب دور قائد جيش يحاول غزو العالم، يجب عليك استخدام قواتك لهزيمة جيوش أعدائك والاستيلاء على أراضيهم.

• تقوم أيضًا بالدفاع عن أراضيك من الأعداء، تنقسم كل جولة إلى مرحلتين: التنسيب والحركة، يتم وضع الوحدات عند وضع الوحدات في ساحة المعركة حتى تتمكن من التحرك خلال المرحلة التالية من الجولة.

• يمكنك إنشاء هياكل دفاعية مثل الجدران أو الأبراج للمساعدة في حماية نفسك من هجمات جيوش اللاعبين الآخرين.

• أثناء الحركة، يمكنك أن تأمر وحداتك بالخوض في معركة مع جنود العدو أو الهياكل التي تم بناؤها على أراضيهم (مثل المدن).

• Stick War Legacy هي لعبة إستراتيجية قائمة على الأدوار تدور حول الصراع الملحمي على السلطة بين قبيلتين، مع عدم وجود لغة مكتوبة ، سيكون عليك الاعتماد على ذاكرتك وذكائك لقيادة جيشك إلى النصر.

• هذه اللعبة هي تحية للعبة Stick War الأصلية وتكملة لها، تختلف الرسومات ولكن طريقة اللعب تظل كما هي.

• يمكنك بناء جيش من أنواع مختلفة من الوحدات (مشاة، رماة، سلاح فرسان) والاختيار بين نماذج ذكور أو إناث لكل نوع وحدة.

• يمكنك تخصيص وحداتك بألوان وأنماط مختلفة لملابسهم ودروعهم، يمكنك أيضًا تغيير أسلحتهم ودروعهم لجعلهم أقوى ضد أنواع معينة من الأعداء، يتيح لك هذا إنشاء جيوش متخصصة مناسبة بشكل أفضل لمواقف أو بيئات معينة (على سبيل المثال: يعمل الرماة جيدًا ضد الرماة الآخرين لأنه لا يمكن مهاجمتهم من الخلف).

 عيوب وسلبيات تطبيق Stick War Legacy APK أخر اصدار للأندرويد

تطبيق لعبة stick war legacy له العديد من المزايا، يسمح لك بالقتال مع أصدقائك وعائلتك في ساحة معركة افتراضية، تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة بين الأشخاص من جميع الأعمار، لذلك من السهل العثور على شخص للعب معه، ولكن يحتوي تطبيق لعبة stick war legacy على بعض العيوب المهمة:

• يعد تطبيق لعبة stick war legacy لعبة تستغرق وقتًا طويلاً للعب، إذا لم تكن حريصًا بشأن وضع قيود على وقت اللعب، فقد ينتهي بك الأمر إلى إضاعة ساعات في كل مرة تلعب فيها هذه اللعبة، ويمكن أن تصبح مدمنًا، مما يعني أنه قد يصبح جزءًا غير صحي من حياتك إذا لم تكن حريصًا.

• من أجل تشغيل تطبيق لعبة stick war legacy، تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، هذا يعني أنك إذا كنت تلعب على متن طائرة أو في مكان آخر لا تتوفر فيه خدمة خلوية أو شبكة Wi-Fi، فلن تتمكن من لعب اللعبة حتى تعود إلى المنزل مرة أخرى.

• نظرًا لأنها لعبة تم إنشاؤها بواسطة محبي Stick War، فلا توجد أي تحديثات ستصدر عن Stick War Legacy في أي وقت قريب – مما يعني أنه إذا مللت من اللعب بعد فترة من اللعب، فلا توجد طريقة لتحقيق ذلك أكثر متعة مما هو عليه بالفعل.

• عيب آخر لهذه اللعبة هو أنها تتطلب مساحة تخزين أكبر من معظم الألعاب الأخرى، هذا يعني أنه إذا كان لديك جهاز صغير بسعة تخزين محدودة، فقد لا يكون Stick War Legacy مناسبًا لك، وإذا كنت تلعب على جهاز قديم أو جهاز لا يحتوي على ذاكرة كافية، فقد لا تعمل اللعبة بشكل صحيح، هذا يمكن أن يسبب مواطن الخلل في اللعب وحتى التعطل.

• إنها لعبة تتطلب ذاكرة كبيرة، ويجب أن يكون لديك أحدث إصدار من Android، مما يعني أن جهازك يجب أن يكون من 2018 أو ما بعده.

• لا يحتوي على أي ميزات تجعله تطبيقًا جيدًا للألعاب للأطفال والمراهقين.

• اللعبة مجانية للتنزيل واللعب، يمكنك اللعب للمدة التي تريدها دون أن تنفق فلسا واحدا، الجانب السلبي هو أنه لا توجد عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق لكسب المال منها، بالنسبة لمعظم الناس، هذه ليست مشكلة كبيرة – ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص، قد يكون من المحبط معرفة أنهم يمكن أن يربحوا المال من لعبتهم المفضلة إذا كانوا فقط على استعداد لدفع ثمنها.

• الرسومات والرسوم المتحركة ليست رائعة جدًا مقارنة بألعاب أخرى من نوعها، قد لا يكون هذا مهمًا إذا كنت تلعب على هاتفك أو جهازك اللوحي في المنزل – ولكن إذا كنت تلعب على الكمبيوتر في العمل أو المدرسة، فقد يكون ذلك مشتتًا لدرجة تجعلك ترغب في التوقف عن اللعب تمامًا.

• في حين أن هناك العديد من الشخصيات والمستويات المختلفة المتاحة في هذه اللعبة، لا يوجد أي اختلاف كبير في أي منهم عن الآخر باستثناء مظهرهم وإحصاءاتهم – لذا بمجرد أن تلعبهم جميعًا مرة أو مرتين بالفعل (الذي لا يستغرق وقتًا طويلاً)، لم يعد هناك حقًا شيء متبقي لمواصلة اللعب بعد الآن.

• من الصعب التعود على عناصر التحكم للاعبين الجدد لأنها أساسية للغاية، يمكنك استخدام زر واحد للتحرك للأمام أو للخلف وزرًا آخر للهجوم، قد يبدو هذا سهلاً للوهلة الأولى ولكن قد يكون صعبًا عندما تلعب في الوقت الفعلي ضد أشخاص آخرين يعرفون كيفية تشغيل عناصر التحكم بشكل أفضل منك.

• طريقة اللعب نفسها ليست سريعة الخطى؛ هناك فترات طويلة لا يحدث فيها شيء باستثناء الانتظار بينما يهاجمك أعداؤك ولا توجد وسيلة لك للرد حتى يقتلوا أنفسهم في النهاية عن طريق الركض إلى الجدران أو السقوط من المنصات (سيحدث هذا)، يمكن أن يصبح هذا الأمر مملًا للغاية إذا لم يكن هناك الكثير من الأشخاص يلعبون عبر الإنترنت في وقت واحد بحيث يكون هناك المزيد من الحركة التي تحدث في وقت واحد.

 بدائل تطبيق Stick War Legacy APK أخر اصدار للأندرويد

Stick War Legacy هي لعبة مستوحاة من لعبة Stick War الأصلية، إنها لعبة إستراتيجية تعتمد على الأدوار تحدث في بيئة ثنائية الأبعاد للتمرير الجانبي، يتحكم اللاعب في جيش من شخصيات العصا ضد جيش آخر يتحكم فيه الكمبيوتر أو لاعب آخر، الهدف من Stick War Legacy هو هزيمة جميع وحدات العدو والوصول إلى نقطة الخروج من كل مستوى، وهناك العديد من الألعاب المماثلة المتاحة على الإنترنت والتي تحظى أيضًا بشعبية كبيرة بين اللاعبين، فيما يلي بعض البدائل لـ Stick War Legacy:

• Strikers 1945 II

Strikers 1945 II هي لعبة أركيد مطلق النار حيث يمكنك إسقاط الأعداء وجمع القوى، هناك خمسة أسلحة مختلفة في Strikers 1945 II بما في ذلك مدفع رشاش وقنبلة وليزر وطوربيدات ؛ كل سلاح له قدرته الخاصة مثل انفجار القنابل وما إلى ذلك، يمكنك ترقية أسلحتك باستخدام الأموال المكتسبة من تدمير الأعداء أو إكمال المهام بنجاح من خلال جمع العملات المعدنية طوال تجربة اللعب ؛ ومع ذلك ، يمكنك أيضًا شراء ترقيات باستخدام أموال حقيقية إذا كنت تفضل ذلك (لن يؤثر ذلك على تقدم اللعبة).

• Vector Tanks

يعد Vector Tanks خيارًا رائعًا آخر لأولئك الذين يستمتعون بلعب الألعاب ذات النمط القديم مثل Asteroids أو Missile Command على أجهزتهم المحمولة بدلاً من أجهزة الكمبيوتر.

• Stick Squad

يتميز هذا التطبيق بشخصيتين تشبهان شخصيتك في Stick War Legacy، ولكن بتصميم أكثر حداثة، القصة مختلفة أيضا، بدلاً من محاولة الدفاع عن قلعة من الغزاة، فأنت تقاتل ضد الإرهابيين، تتميز اللعبة أيضًا بميزة جديدة تسمى “التكبير / التصغير”، والتي تتيح لك التصغير ورؤية قاعدتك بالكامل في وقت واحد، بدلاً من مجرد غرفة واحدة في كل مرة مثل Stick War Legacy.

• Stick Wars

إذا كنت تحب اللعب كرامي في لعبة Stick War Legacy ولكنك تتمنى أن يكون هناك المزيد من التنوع من حيث الأسلحة المتاحة لك (بدلاً من مجرد السيوف)، فقد يكون هذا التطبيق يستحق النظر فيه! لديها ثلاث فئات مختلفة: الرماة والمحاربين والسحرة، كل فئة لها نقاط القوة والضعف الخاصة بها والتي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار اختيار فئة الشخصية التي ستعمل بشكل أفضل لأسلوب لعبك.

• TW2

هناك بديل آخر لـ Stick War Legacy يسمى حرب القبائل 2: التطور (أو TW2)، تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب مماثلة ولكنها تتميز بأسلحة وأعداء وبيئات مختلفة عن تلك الموجودة في Stick Wars Legacy أو TW2 Evolution.

• Age of Defense

أخيرًا، هناك لعبة أخرى تسمى Age of Defense لها طريقة لعب مماثلة مثل Stick Wars 2: Legend of the Green King ولكن مع تركيز أقل على الإستراتيجية من هاتين اللعبتين؛ بدلاً من ذلك، فإنه يركز أكثر على جانب الحركة لأشياء مثل مدى سرعة تحرك أصابعك عبر لوحة المفاتيح أثناء لعب هذه اللعبة.

 المتطلبات والمعلومات الإضافية:

Stick War Legacy هو تطبيق لعبة تم تطويره بواسطة Noodlecake Studios، التي طورت أيضًا ألعابًا أخرى مثل Framed وAlto’s Adventure، بإصداره الحالي برقم v2022.1.24 وتم أخر تحديث له بتاريخ 15 يوليو 2022 ويبلغ حجم التطبيق 104 ميجا؛ بالإضافة لتقييمه من قبل المستخدمين ب 4.5 نجمة من 5.0 نجوم حيث تم تثبيته من أكثر من 10 مليون مستخدم بشكل تلقائي و يتطلب Android 5وما فوق مما يدل على انتشاره وبهذه المرونة يدعم جميع هواتف الأندرويد بمختلف إصداراته كما انه يعمل على هاتف الأيفون أيضا بمختلف إصداراته.

 كيفية تحميل تطبيق Stick War Legacyاخر إصدار 2022

Stick War Legacyهي لعبة مجانية للعب تتيح للاعبين الحصول عليها بأحدث إصدار 2022من متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور لتحميله وتثبيته على هاتف المستخدم الذكي أو الكمبيوتر الخاص به بنسخة لايت عن طريق الخطوات الآتية:

• طريقة تحميل تطبيق Stick War Legacyمن متجر جوجل بلاي على الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي بالضغط عليه ثم كتابة اسم Stick War Legacyفي قائمة البحث ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر.

• طريقة تحميل تطبيق Stick War Legacyمن أب ستور على هاتف الأيفون (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي بالضغط عليه ثم كتابة اسم Stick War Legacy في قائمة البحث ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر فهو أمن على هاتف الأيفون ويعتبر من التطبيقات الموثوق فيها.

• طريقة تحميل تطبيق Stick War Legacyعلى أجهزة الكمبيوتر بنسخة لايت عن طريق محاكي الأندرويد BlueStacks (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بتحميل وتثبيت محاكي لنظام الأندرويد مثل BlueStacks APK؛ ثم يبدأ في تشغيله عن طريق قائمة أبدأ start أو اختصار سطح المكتب Windows؛ ثم يقوم المستخدم بتوصيل حساب جوجل بمجرد تسجيل الدخول؛ ولن يأخذ من وقت المستخدم سوى بضع دقائق؛ ثم يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي الموجود بمحاكي الأندرويد بالضغط عليه ثم كتابة اسم Stick War Legacy في قائمة البحث ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر.

 الأسئلة الشائعة حول تطبيق Stick War Legacy APK أخر اصدار للأندرويد

نحن نعلم إنك تتساءل عن بعض الأسئلة حول اللعبة، لذلك قد أجبنا على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول تطبيق لعبتنا Stick War Legacy، مثل:

• ما هو موضوع اللعبة؟

Stick War Legacy هي لعبة حركة حيث يمكنك بناء قاعدة وقيادة جيشك ومحاربة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

• كيف أبدأ اللعب؟

عليك تنزيل التطبيق أولاً! لدينا نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، لذا تأكد من تنزيل الإصدار الصحيح، إذا دفعت مقابل ذلك، فسنمنحك بعض الميزات الإضافية مثل عدم وجود إعلانات وحياة غير محدودة والمزيد.

• هل يمكنني مشاهدة الإعلانات للحصول على ذهب وأحجار كريمة مجانًا؟

نعم، يمكنك مشاهدتها وقتما تشاء أو تحتاج إلى بعض الموارد الإضافية، ما عليك سوى النقر على “مشاهدة الفيديو” أعلى يمين الشاشة عندما تلعب اللعبة، لا تقلق رغم ذلك؛ لا توجد نوافذ منبثقة أو إعلانات بين اللعب.

• كيف أعرف أن هناك تحديثًا؟

عندما نصدر محتوى جديدًا لـ Stick War Legacy، سنرسل إشعارًا فوريًا إلى جميع مستخدمينا حتى يتمكنوا من تحديث لعبتهم على الفور.

• لماذا على أن أدفع مقابل شراء العناصر داخل اللعبة؟

منشئو اللعبة عبارة فريق صغير من مطوري الألعاب ونحب تطوير الألعاب، ويريدوا الاستمرار في صنع الألعاب وإتاحتها مجانًا للجميع، ومع ذلك، من أجل القيام بذلك، يحتاجون إلى دعمكم، إذا كنت تستمتع باللعبة، فيرجى التفكير في دعمهم حتى يتمكنوا من الاستمرار في صنع المزيد من الألعاب مثل Stick War Legacy.

• كيف ألعب اللعبة؟

للعب، يمكنك تنزيل اللعبة من متجر iTunes أو Google Play، بعد الانتهاء، ستتمكن من اللعب مجانًا.

• ما هي الضوابط؟

عناصر التحكم بسيطة للغاية – يمكنك التحرك بإصبعك والهجوم من خلال النقر على الأعداء، يمكنك أيضًا استخدام درعك من خلال النقر عليه في مخزونك، ويمكنك تحريك شخصيتك باستخدام مفاتيح الأسهم والهجوم باستخدام شريط المسافة، توجد أيضًا أزرار على الجانب الأيسر من الشاشة تتيح لك الوصول إلى خيارات أخرى مثل المخزون أو الإحصائيات.

• كيف أحصل على المزيد من الذهب؟

يستخدم الذهب لشراء ترقيات لأسلحتك ودروعك وصحتك، يمكنك كسب الذهب من خلال إكمال المهام وقتل الوحوش، يمكنك أيضًا شرائه بأموال حقيقية إذا لم يكن لديك ما يكفي.

• هل هناك طريقة للحصول على التطبيق دون إنشاء حساب؟

لا للأسف، يجب أن تكون لدينا طريقة لتحديد الأشخاص حتى نجعل اللعبة عادلة للجميع.

• هل أحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت للعب اللعبة؟

نعم، ستحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت لتسجيل الدخول ولعب هذه اللعبة.

• ما هي تكلفة اللعبة؟

Stick War Legacy هو تنزيل مجاني ، مع عملية شراء داخل التطبيق لفتح جميع المستويات.

• كيف ألعب Stick War Legacy في وضع عدم الاتصال؟

يمكنك لعب Stick War Legacy في وضع عدم الاتصال باتباع الخطوات التالية:

1. قم بتنزيل اللعبة بالنقر فوق “Get” أعلى هذه الصفحة، أو البحث عن “Stick War Legacy” على Google Play أو Amazon Appstore (أو أي متجر تطبيقات تستخدمه).

2. بمجرد تنزيل اللعبة، انقر فوق “تثبيت”، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد السماح لهذا التطبيق بالوصول إلى موقعك؛ انقر فوق “السماح”، سيتم سؤالك أيضًا عما إذا كنت تريد السماح لهذا التطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك؛ انقر فوق “السماح”، هذا ضروري فقط حتى نتمكن من تزويدك بالتحديثات عندما تكون متاحة! إذا كنت لا تريد أن نتمكن من الوصول، فما عليك سوى الإلغاء من هاتين الشاشتين ومتابعة التثبيت.

3. انقر فوق “فتح” بمجرد اكتمال التثبيت واستمتع.

• ما الفرق بين النسختين المدفوعة والمجانية؟

تتضمن النسخة المجانية جميع الميزات نفسها التي يتضمنها الإصدار الكامل، ولكن بها إعلانات وقيود على عدد المرات التي يمكنك فيها لعب كل مستوى، النسخة الكاملة خالية من الإعلانات وليس لها قيود.

• لماذا يوجد حد لعدد مرات اللعب في كل مستوى؟

في كل مرة تلعب فيها مستوى، يصبح الأمر أصعب وأصعب، هذا للتأكد من أنك تواجه تحديًا كافيًا حتى لا تشعر بالملل، ولكن ليس من الصعوبة التي تجعل من المستحيل التغلب عليها، إذا كنت ترغب في الاستمرار في لعب مستوى بعد التغلب عليه، فما عليك سوى الانتظار حتى تصبح محاولتك التالية للتغلب عليها أسهل.

• كيف ألعب هذه اللعبة؟

يتم لعب اللعبة على الشبكة، يمكنك رؤية الشبكة من خلال النقر على الشاشة، يمكنك تحريك شخصيتك حول الشبكة عن طريق سحبها بإصبعك، ويمكنك مهاجمة الأعداء من خلال النقر عليهم، عندما تنقر على عدو، سيبدأون في قتال بعضهم البعض، سيفوز الشخص الذي يتمتع بصحة أكبر وستحصل على نقاط خبرة (XP)، إذا كان لديك ما يكفي من XP، يمكنك رفع المستوى واكتساب قدرات جديدة، ويمكنك أيضًا استخدام مهارات خاصة إذا كان لديهم ما يكفي من نقاط القوة المتاحة في أي لحظة (توجد هذه الصلاحيات عادةً تحت رمز يسمى “SP” بجوار شريط الصحة الخاص بهم) ، بمجرد أن يموت العدو ، سوف يسقطون العملات المعدنية التي يمكن استخدامها لاحقًا على الأسلحة / الدروع / التعاويذ إلى آخره.

• ما هي نقاط الخبرة (XP)؟

يتم استخدام XP لرفع مستوى شخصيتك من أجل اكتساب قدرات جديدة! يمكنك كسب XP عندما تقتل عدوًا أو عندما يقتل لاعب آخر عدوًا قمت بمهاجمته أولاً، في كل مرة تقوم فيها بترقية مستواك، ستكتسب شخصيتك نقطة مهارة واحدة وتزيد من صحتها القصوى بنسبة 10٪.

 الخلاصة

يجب أن ننوه على إن تطبيق لعبة Stick War Legacy هي لعبة فيديو مثيرة وممتعة حققت نجاحًا كبيرًا في حد ذاتها، تتميز طريقة اللعب بالسرعة والتحدي، بينما تتميز الرسومات بجودة عالية وجذابة، تحتوي اللعبة أيضًا على قصة رائعة تجعل اللاعبين مهتمين بما يحدث بعد ذلك، مما يساعدهم على الاستمرار في اللعب لساعات متتالية، وحقق تطبيق لعبة Stick War Legacy نجاحًا كبيرًا بين اللاعبين من جميع الأعمار، اللعبة سهلة اللعب والاستمتاع بها، لكن لديها إستراتيجية وتعقيد كافيين لإبقاء أكثر اللاعبين المتشددين مستمتعين لساعات متتالية، إذا كنت تبحث عن لعبة جديدة لتلعبها على هاتفك أو جهازك اللوحي، فراجع تطبيق Stick War Legacy اليوم

وفي الختام، فإن تطبيق Stick War Legacy هو لعبة تتحدى قدرتك على التفكير الاستراتيجي، إنه بسيط بما يكفي ليتمتع به كل من اللاعبين العاديين واللاعبين المتشددين على حد سواء، الرسومات بسيطة ولكنها جميلة، وطريقة اللعب جذابة ومدمنة، هذه اللعبة ستجعلك تعود للمزيد، هذه اللعبة طريقة ممتازة لإشراك اللاعبين بطريقة ممتعة ومثيرة، وتشجيعهم على استخدام عقولهم وكذلك ردود أفعالهم، مما يجعلها خيارًا رائعًا لجميع الأعمار، كما أن لديها منحنى تعليمي ضئيل للغاية، لذلك على الرغم من أنك قد تكون مبتدئًا في هذا النوع من الألعاب، فستتعلمها بسرعة وستكون قادرًا على الاستمتاع بها من البداية.

 

تحميل تطبيق Stick War Legacy APK أخر اصدار للأندرويد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

معلومات البرنامج Stick War Legacy APK

  • اسم التطبيق Stick War Legacy APK
  • رقم الإصدار 2022.1.34
  • المطور Stick War Legacy APK
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار 2022-11-26
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 103.73 MB
  • لغة التطبيق متعدد اللغات