برنامج touchRetouch المدفوع

برنامج touchRetouch المدفوع

جميعا بالطبع لدينا صور على هواتفنا سواء صور شخصية أو صور قد قمنا بتنزيلها من خلال الإنترنت، والكثير من المستخدمين يكونوا بحاجة إلى تعديل تلك الصور لكي تكون أكثر جمالا، وهذه التعديلات إما أن تكون بالإضافة أو بالإزالة وسنذكر هنا بالتحديد تعديلات الإزالة، هذه التعديلات التي تحتاج إليها لكي تزيل شيئا غير مرغوب به أو شيء لا تريد أن تجعله موجودا في الصورة، على سبيل المثال، البثور والتجاعيد التي تظهر في الصور الشخصية حين تقوم بالتقاط الصور خاصة أن الكاميرا العادية لا تقوم بإخفاء تلك التفاصيل، ليس ذلك فقط بل هناك أشياء أخرى قد لا تكون بحاجة إليها في الصورة مثل شكل الخطوط والأسلاك وغيرها من الأشياء، لذلك فأنت بحاجة إلى تطبيق يقوم بكل هذه المهمات وهي مهمة إزالة الأشياء غير المرغوب بها ، لذلك أنت بحاجة إلى تطبيق touchRetouch الذي يتيح إليك كل ذلك بكل سهولة.

تحميل برنامج touchRetouch للاندرويد

تحميل برنامج touchRetouch للاندرويد

ما هو تطبيق touchRetouch

touchRetouchهو تطبيق خاص بتعديل الصور وبالتحديد الإزالة فهو مهمته أن يتيح إليك إمكانية حذف أي شيء لا تريده في الصور سواء كان هذا الحذف يشمل التفاصيل الصغيرة مثل التجاعيد أو الأشياء الكبيرة مثل الخطوط والأسلاك وما شابه فهو برنامج عملي ومميز.

والتطبيق أيضا مدفوع ومعنى ذلك أنه يحتاج إلى اشتراك لكي تستطيع العمل من خلاله، لذلك فهو يوفر الكثير من الأدوات الإضافية التي لن تجدها في التطبيقات المجانية الأخرى، هذه الأدوات بالطبع تجعل التطبيق يعمل بشكل احترافي ومميز ويمكنك اكتشاف ذلك عند تنزيله.

كما أن touchRetouch يوفر لك مجموعة من الأدوات من خلالها يمكنك أن تزيل أي شيء لا تريده في الصورة مثل إزالة الخطوط وأسلاك الهاتف والكهرباء وحتى التجاعيد الموجودة في الوجه في الصورة الشخصية يمكنك أن تزيلها أيضا بكل سهولة من خلال تلك الأدوات التي تكتشفها مع تنزيل التطبيق، وللمزيد عن التطبيق تابع الموضوع التالي لكي تتعرف مميزاته وطريقة استخدامه والأدوات المتاحة.

مميزات تطبيق touchRetouch

• يمكنك أن تتخلص من أي علامة أو تفصيلة لا تحتاجها بكل سهولة وبضغطة واحدة.

• يمكنك حذف سطور معينة من الصورة، كما أنك لن تحتاج إلى تحديدها بالكامل بل ستقوم فقط بالإشارة إليها ثم يبدأ التطبيق بحذفها بشكل كامل.

• إمكانية تعديل الصورة وضبطها كاملة بداية من التشبع والدقة وحتى الشفافية والحدة وكل ما يلزم من أدوات التعديل.

• اذا قمت بعمل تعديل ما ووجدت أن النتيجة غير مناسبة فيمكنك التراجع بكل سهولة وحذف ما قمت بإضافته في هذه المنطقة، وذلك باستخدام أداة الممحاة التي تسهل عليك حذف أي تعديل أجريته.

• يمكنك نسخ أي عنصر تريده في الصورة ثم إضافته بالمكان الذي ترغب به وبعدد مرات لا محدودة.

• توجد إمكانية إضافة أي رسوم أو أشكال تريدها.

• توجد مجموعة كبيرة من التأثيرات يمكنك اختيار أي منها، بالإضافة إلى أشكال مختلفة للفلاتر وأدوات تنقية الصورة.

• تستطيع أن تجري معاينة لما قمت به من تعديلات، ومقارنتها بالصورة الأصلية واختيار المناسب منهم.

• هناك أيضا ميزة التقاط الصورة سواء بالكاميرا الأمامية أو الخلفية ثم إجراء التعديلات التي تحتاجها بشكل مباشر بعد الالتقاط.

• يمكنك عمل قلب أو انعكاس أو تدوير للصورة وذلك من ضمن التعديلات المتاحة.

• تستطيع أيضا أن تغير حجم الصورة فتقوم بتصغيرها أو تكبيرها أو قص أي جزء لا تريده.

• بعد إجراء التعديلات يمكنك أن تشاركها مع الآخرين، وكذلك مع أصدقاءك على جميع مواقع التواصل.

• لا تقلق بشأن وجود أشخاص أو أشياء لا تريدها في الصورة فيمكنك ببساطها إزالتها أو إخفائها بشكل كامل حتى تحصل على الصورة التي تناسبك.

• أيضا لا تقلق بشأن الصور الأصلية التي قمت بإجراء تعديلات عليها، فيمكنك استعادتها في أي وقت كما يمكن التراجع في التعديلات التي قمت بها إذا لم تعجبك، ويمكن أيضا حذف التعديل الذي قمت به واستعادة الصورة الأصلية.

touchRetouch

touchRetouch

تنزيل برنامج TouchRetouch مهكر 2022 النسخة المدفوعة

برنامج touchRetouch واحد من البرامج الخاصة بتعديل الصور وإزالة الأشياء التي تريدها في الصورة، فهذا البرنامج قد تم تصميمه ليكون أحد أفضل البرامج التي تستطيع من خلالها أن تزيل أي شيء لا تريده في الصور الخاصة بك وذلك بدون أي تأثير سلبي على الصورة الأصلية.

فكثيرًا ما نقوم بتصوير بعض الصور على أجهزتنا لكننا نرى بعد ذلك أنها تحتاج إلى تعديل من حيث إزالة بعض التفاصيل أو الأشياء التي لا تريد أن تظهرها، هنا نكون بحاجة إلى برنامج يعمل على حذف تلك الأشياء، ولكن هل يكون لذلك تأثيرًا على الصورة الأصلية؟

نحن بالطبع لا نريد أن تحدث أخطاء في الصورة الأصلية لذلك فنحن بحاجة إلى برنامج احترافي يقوم بعمل هذه المهمات بشكل صحيح ودون أن يؤثر على مظهر الصورة الأساسية، وأفضل تلك البرامج هو برنامج touchRetouch

لهذا التطبيق مميزات رائعة سنقوم بإدراجها بالتفصيل، وبنظرة سريعة حول هذا البرنامج يمكننا القول أنه من البرامج الاحترافية التي تقوم بتعديل الصور من خلال الأدوات التي يوفرها، فنجد أن لديه مجموعة أدوات رائعة تجعل مهمة الإزالة من أسهل ما يكون وذات شكل احترافي تماما.

فيمكنك اختيار الفرشاة التي تعمل على حذف الأشياء غير المرغوبة، ويمكنك أيضا أن تزيل الخطوط من خلال الأداة الخاصة بها وهي اداة مخصصة لحذف الخطوط والتفاصيل الصغيرة، وغيرها من الأدوات الرائعة والمميزة.

كما أن touchRetouch هو برنامج مدفوع من ضمن البرامج التي تحتاج إلى اشتراك وذلك لكي يعطيك أفضل نتيجة وأيضا لاحتوائه على مجموعة أدوات حديثة، كما أنه يقوم بإضافة المزيد من تلك الأدوات من وقت لآخر في التحديثات الجديدة لكي يكون لديك حصيلة كبيرة لإعطاء أفضل نتيجة على الصورة.

البرنامج مصمم من قبل شركة AVDA وقد حصل على عدد كبير من التنزيلات نظرا لاحترافيته، ولكي تقوم بتنزيله فيمكنك الحصول عليه من المتجر الرسمي سوق بلاي، كما يمكنك الحصول عليه من خلال هذا الموقع وذلك بالضغط على رابط التنزيل الخاص بالبرنامج بعدها يبدأ التنزيل بكل سهوله.

برنامج touchRetouch المدفوع

برنامج touchRetouch مهكر تستطيع الحصول عليه بنسخته الجديدة لعام ٢٠٢٢ كما نوفره لك بالنسخة المدفوعة التي بها المزيد من المميزات والإضافات، فعن طريق تلك النسخة تستطيع التحكم في أي شيء تريد إزالته أو مسحه من الصورة؛ على سبيل المثال يمكنك تعديل الصور الشخصية وإزالة آثار التجاعيد وشكل البثور التي لا ترغب بإظهارها في الصورة، بالإضافة إلى إمكانية استرجاع الكائنات في الصورة عن طريق استخدام الممحاة، ولكي تفعل ذلك قم بتحريك إصبعك يمينا ويسارا أو على الشيء الذي تريد حذفه، كما يمكنك أن تستخدم مزيل الخطوط لكي تمحو شكل الخطوط التي تظهر في الصورة ويمكنك أيضا أن تزيل جزءا منه.

كما يمكنك أن تمحو مظهر الشوائب والتجاعيد عن طريق استخدام الأداة المخصصة لذلك وهي أداة إزالة الشوائب ومهمتها هو محو البثور والتجاعيد التي تظهر في الصورة لكي تبدو بشكل أكثر نقاءً من ذي قبل، مع ملاحظة أن ذلك لن يؤثر على الصورة الأصلية لديك.

ويمكنك أيضا أن تقوم بإلغاء التعديلات التي قمت بها في حالة إن كنت ترغب في استرجاع الشكل السابق للصورة قبل التعديل، وذلك عن طريق استخدام الممحاة التي تقوم بمسح التعديلات التي قمت بها وتعيد إليك المظهر الأساسي للصورة قبل تعديلها، فمع touchRetouch لن تفقد صورتك الأصلية حتى إذا كنت قد أجريت بعض التعديلات عليها.

ليس ذلك فقط بل هناك مميزات رائعة أخرى منها على سبيل المثال أنك تستطيع أن تزيل أي أشكال لا ترغب بها في الصورة، فمثلا إذا قمت بالتقاط صورة أو تنزيل صورة لديك وكان بها أي خطوط مثل خط الأسلاك الكهربائية أو خط الجوال أو غيرهم، فإذا كنت تريد أن تحذف تلك الخطوط سيكون من السهل عليك فعل ذلك لأن البرنامج به خاصية مخصصة لتلك المهمة، ولكي تقوم بذلك فكل ما عليك هو الضغط على هذا الخط ثم تحريك إصبعك مكان تواجده سواء يمينا أو يسارا وسيقوم البرنامج تلقائيا بحذف هذا الخط مع عدم التأثير على مظهر الصورة الأساسي، ذلك في حالة إن كنت تريد حذف الخط بأكمله بحيث تقوم بتحريك إصبعك على طول الخط، أما إذا أردت أن تزيل جزء معين وليس الخط كله فسوف تقوم باستخدام مزيل الأجزاء الذي تكون مهمته إزالته أجزاء بسيطة من الصورة.

المميزات التي يقدمها touchRetouch لأجهزة Android

برنامج touchRetouch متاحا للأجهزة العادية وهي أجهزة اندرويد الذي يستخدمها معظمنا لذلك فإن تنزيله على تلك الأجهزة مرتفع للغاية وقد وفرت الشركة المصممة للتطبيق نسخة الأندرويد لتناسب جميع الهواتف تقريبا، بالإضافة إلى ذلك فهو لديه الكثير من المميزات في تلك النسخة خاصة أنها من النسخ المدفوعة مما جعلها تحتوي على المزيد من الإضافات التي تميزها عن أي نسخة أخرى، ومن مزاياه:

● يمكنك أن تقوم بتعديلات على الصورة من خلال التغييرات الخليفة الموجودة في الصورة ذاتها.

● إذا كنت قد قمت بتعديل صورة ما من خلال البرنامج أو قمت بإزالة أي من التفاصيل أو الخطوط الموجودة في الصورة الأصلية فإنك تستطيع أن تستعيد تلك الصورة مرة أخرى، أي أنه بإمكانك أن تسترجع الصور الأصلية التي قمت بإجراء تعديلات عليها من قبل.

● عندما تستخدم التطبيق وتقوم بتعديل صورة وحذف البثور أو التجاعيد أو أي من الأشياء التي يقوم البرنامج بحذفها فإذا أردت أن تعيد هذه الأشياء مرة اخرى فسيكون ذلك سهلا للغاية، ذلك لأن التطبيق به أداة الممحاة وظيفتها أنها تقوم باستعادة تفاصيل الصورة الأصلية في حالة إن أردت ذلك، كل ما عليك هو الضغط على زر الممحاة واسترجاع ما تم إزالته مرة أخرى.

● توجد أيضا أداة مزيل الشوائب، من خلال هذه الأداة سوف تتمكن من حذف أي تجاعيد أو بثور في الصورة، فكثير منا عندما يقوم بالتقاط صورة نجد أنها تحتوي على بعض التجاعيد أو البثور غير المرغوبة فنرغب في إزالتها من الصورة حتى تظهر بشكل أفضل، فنستطيع أن نستخدم مزيل الشوائب في تلك المهمة والذي يقوم بمسح كل هذه الأشياء ويجعل الصورة أكثر نقاءً.

● عندما تستخدم خاصية إزالة البثور ستجد أن الصورة قد تحسنت بشكل كبير وصارت خالية من العيوب وهذه إحدى أهم وظائف مزيل الشوائب في البرنامج، بحيث تجد أن الصورة قد حصلت على تجميل تلقائي فتظهر أكثر جمالا.

● إذا قمت بإجراء تعديل عن طريق الخطأ أو أزلت شيئا ما لم تريد إزالته فلا تقلق حيث يمكنك أن تستعيده مرة أخرى باستخدام الممحاة الموجودة في التطبيق والتي تقوم بمحو التعديلات التي أجريت في هذه المنطقة، وتعتبر هذه من أهم مميزات البرنامج وهو أنه لا يجعلك تفقد أي إجراء تقوم به.

● مع touchRetouch سوف تتمكن من إجراء أي تعديل تريده عن طريق الأدوات المختلفة التي يتيحها إليك ولكل منها مميزات تختلف عن غيرها، كل هذا وأكثر تكتشفه بمجرد تنزيل تاتش ريتاتش النسخة المدفوعة.

التعديلات التي يوفرها touchRetouch

إن التطبيق يوفر لك إمكانية حذف أو إزالة أي شيء لا تريده في الصور، فإذا كان لديك صورة ورأيت أنها تحتوي على شيء ليس في موضعه المناسب أو أنه قد يجعل الصورة تبدو بمظهر غير جيد فسوف تحتاج بالطبع إلى إزالة هذه الشيء لكي تجعل الصورة أكثر جمالا.

لكن الأهم من إزالتها هو عدم تشويه الصورة فأنت بحاجة إلى تجميلها وليس إفساد جودتها، لذلك فالتطبيق تاتش ريتاتش هو الحل الأنسب، لأن هذا التطبيق يقوم بإزالة الشيء دون أن يؤثر إطلاقا على جودة الصورة ولن يظهر أنك قد أجريت تعديل أو أزلت شيء لأنه يعمل باحترافية تامة ويستطيع أن يغطي موضع التعديل بشكل طبيعي فلا يظهر أن هذه الصورة قد تم تعديلها، لذلك فهو لن يفسدها إطلاقا بل سيقوم بذلك التعديل لجعلها أكثر جمالا من ذي قبل.

كيف يعمل touchRetouch

عندما تقوم بفتح التطبيق ستجد أن لديه الكثير من الأدوات، منها أدوات الإزالة كأداة إزالة الشوائب وأداة إزالة الخطوط وغيرهم، وكذلك أداة الممحاة التي يختلف عملها عن الأداتين السابقتين، وعند الاستخدام ستجد أن كل منهم لها وظيفة مختلفة عن الأخرى.

فإذا قمت باختيار أداة إزالة الشوائب، فهذه الأداة تستخدم عندما ترغب في إزالة الأشياء البسيطة التي قد تجعل الصورة مشوهة بالإضافة إلى تأثيرها على جودة الصورة، وباستخدام الأداة ستتمكن من إزالة هذه الشوائب والعلامات التي تريدها، كل ما عليك هو أن تقوم باختيار المكان الذي يحتوي على العلامة ثم تحديدها يدويا ثم اختيار علامة الحذف من قائمة الأدوات.

ويجب عليك مراعاة الدقة عند تحديد مكان العلامة وسوف يساعدك البرنامج أيضا، ثم بعد ذلك تقوم باختيار علامة الحذف من القائمة لتبدأ إزالتها على الفور.

ما الذي يميز touchRetouch النسخة المدفوعة

إن تطبيق touchRetouch لديه الكثير من المميزات وخاصة في النسخة المدفوعة، ذلك لأنك إذا قمت بتنزيل أي برنامج لتعديل وإزالة العيوب من الصور ستجد أن معظمها في الغالب تكون متشابهة وبها نفس الأدوات، لكن بعض المستخدمين يكونوا بحاجة إلى أدوات جديدة من أجل الحصول على نسخة أفضل للصور، لذلك فإن تطبيق touchRetouch قد و فر إليك أدوات جديدة وتصميم رائع يجعل الصورة المعدلة تبدو بجودة أفضل.

كما أن تطبيق تاتش ريتاتش لا يقتصر عمله على إزالة الشوائب والعيوب فقط بل إنه يقوم بوظائف أخرى متعددة ومنها:

• إمكانية إزالة العلامات المائية من الصور.

والعلامة المائية هي تلك العلامة التي تظهر بشكل شفاف على بعض الصور وقد تكون رمزا أو كلمة أو غير ذلك، هذه العلامة تتواجد غالبا في الصور التي يتم تنزيلها من جوجل، تلك العلامة تكون بمثابة إثبات لامتلاك موقع معين أو مدونة معينة للصورة لذلك يتم وضعها على الصورة بشكل شفاف، وهذا الأمر يعتبر مشكلة كبيرة لأصحاب المواقع الذي يرغبون في استخدام تلك الصور، وبخلاف أصحاب المواقع فإنك إن أردت استخدام الصورة في أي مكان ستظهر مشوهة وغير لطيفة بسبب العلامة المائية لذلك يكون من المهم جدا التخلص منها، وهنا تظهر مهمة touchRetouch الذي يساعدك في إزالة تلك العلامة بكل سهولة.

• إزالة الكتابات والتوقيعات

عندما تقوم بتنزيل صورة من جوجل فربما تلاحظ أن بعضها يحتوي على توقيع أو نص مكتوب، فإذا أردت إزالته فيمكنك استخدام تاتش ريتاتش والذي يحتوي على أداة الحذف التي تقوم بإزالة التوقيع دون التأثير على مظهر وجودة الصورة.

• إزالة عيوب الصور الشخصية

فكثير منا عندما يلتقط صورا يجد أنها تحتوي على تجاعيد أو مظهر جروح أو شوائب تجعل الصورة غير نقية لذلك نكون بحاجة إلى إزالة كل ذلك لتصبح الصورة مناسبة، لذا نجد أن touchRetouch لديه أدوات خاصة بهذا العمل منها أداة إزالة الشوائب التي تقوم بحذف أي تجاعيد أو ندبات من الصورة، كذلك يقوم بعمل تصفية للوجه من العيوب التي تتواجد به فيصبح أكثر جمالا، كل ذلك بضغطة واحدة داخل التطبيق.

• حذف أي شيء لا ترغب به

لا يقتصر عمل التطبيق على التفاصيل الصغيرة فقط بل يمكنك حذف أشخاص أو أشياء كبيرة في الصورة، مثلا يمكنك حذف بناية أو سيارة أو أي شيء لا تريده حتى تجعل الصورة مناسبة وخالية من أي شيء قد يفسدها، مع العلم أن ذلك لن يؤثر على بنية الصورة بل لن يظهر أنك قد قمت بتعديلها من الأساس.

• حذف أشخاص من الصورة

فالكثير منا قد يقوم بالتقاط صورة في مكان عام أو وسط مجموعة من الأشخاص لكنه لا يرغب أن يظهر هؤلاء الأشخاص في الصورة، أو قد تلتقط صورة مع شخص ما لكنه لا يرغب في الظهور بها لذلك تكون بحاجة إلى إزالة الشخص دون التأثير على بقية الصورة، في هذه الحالة ستحتاج إلى تاتش ريتاتش لكي تقوم بتحديد مكان تواجده ثم حذفه من الصورة بشكل كامل.

• سهل الاستخدام

إن أهم ما يميز هذا التطبيق هو أن سهل للغاية، فقد تم تصميمه بطريقة بسيطة تناسب جميع المستخدمين بداية من كيفية فتح التطبيق ثم الأدوات وطريقة استخدامها وحتى طريقة تنزيل التطبيق كل ذلك يكون سهل للغاية ولن يحتاج إلى شخص محترف لكي يتمكن من استخدامه بل يمكن لأي شخص أن يستخدمه بكل سهولة.

• متوفر على متجر Google play

التطبيق موجود في المتجر الرسمي جوجل بلاي لذلك فإن تحميله سهل جدا ويمكن الحصول عليه بكل بساطة دون أن تضطر إلى زيارة موقع أو رابط، وقد حصل على عدد تنزيل كبير جدا وصل إلى ٥٠٠ ألف عملية تنزيل وذلك بالطبع يشير إلى احترافيته ومدى انتشاره، كما أن توفره على المتجر الرسمي يدل على كونه آمن حيث يمكن استخدامه دون قلق على بياناتك أو صورك بخلاف التطبيقات المهكرة الأخرى التي قد تضر ببيانات جهازك، فمن المهم للغاية أن تتأكد من أمان التطبيق قبل تنزيله وهو ما يتوفر في touch Retouch

• حصل على تقييم ٤.٦

فجميعنا عندما نستخدم تطبيق ما ونجد أنه يعمل بشكل جيد نرغب في ترشيحه إلى الآخرين من خلال وضع التقييم المناسب له، وقد وجد أن touch Retouch قد حصل على تقييمات رائعة من المستخدمين على المتجر ووصل التقييم إلى 4.6 وذلك طبقا لآراء عشرون ألف مستخدم ممن قاموا بتنزيله واستخدامه.

• يحتوي على تحديثات مستمرة

ولكي يواكب التطبيق كافة مستجدات الأجهزة والتطور الحاصل في مجال التطبيقات فإن الشركة المصممة تقوم بعمل تحديثات مستمرة من وقت لآخر بحيث يحتوي كل تحديث على مميزات وإضافات جديدة، بالإضافة إلى إصلاح أي أعطال سابقة قد تتواجد في النسخ القديمة ثم إضافة التعديلات التي يحتاجها وذلك بهدف الوصول إلى أفضل المستجدات التي يحتاجها المستخدم.

• يمكن تشغيله على أجهزة متوسطة أو عالية

مما يثير قلق البعض عند استخدام تطبيق هو أنه قد يكون غير متوافق مع الجهاز الذي يستخدمه، فبعض التطبيقات تكون بحاجة إلى سعة تخزينية مرتفعة أو إمكانيات عالية لكي تعمل بشكل جيد، لكن لا تقلق بشكل بشأن ذلك مع تاتش ريتاتش، ذلك لأنه لا يحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية فيكفي فقط أن يكون جهازك بسعة 1 جيجابايت، كما أن نسخة الاندرويد لا يشترط أن تكون عالية فهو يعمل بداية من إصدار 5.0 فما فوق حتى يعمل بالشكل المرجو.

كل تلك المميزات وأكثر سوف تحصل عليها عند تنزيل touchRetouch المدفوع قم بتنزيله الآن وتمتع بمميزاته المتعددة ولكي تكتشف المزيد منها تابع التحديثات التي تصدر باستمرار.

 

 

 

Software details

اسم البرنامج

-

المطور

-

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

-

اللغة

التعليقات

0

www.mersindugun.com - eskisehir escort