تحميل المؤذن الإلكتروني بدون إعلانات 2024 أحدث إصدار للاندرويد.

25 أبريل، 2024 4.5 إضافة تعليق
مجاني

تحميل المؤذن الإلكتروني بدون إعلانات 2022أحدث إصدار للاندرويد.

تحميل برنامج المؤذن الالكتروني للاندرويد

تحميل برنامج المؤذن الالكتروني للاندرويد

ما هو تطبيق المؤذن الإلكتروني.

تطبيق المؤذن الإلكتروني هو تطبيق يساعدك على معرفة مواقيت الصلاة في مواعيدها المحددة لها والصحيحة، وتساعدك على الانتظام في أداء الصلاة في الوقت المحدد دون تأخير، وذلك من خلال الإشعارات أو التنبيهات المرسلة من التطبيق قبل ميعاد الصلاة بخمس دقائق أو أكثر على حسب المدة التي تريد تحديدها، في الواجهة الرئيسية لبرنامج الاذان بدون نت يوجد مواقيت الصلاة عند فتح التطبيق، يمكنك تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني لأجهزة الآيفون مجاني من خلال متجر اب ستور، أما بالنسبة لهواتف الاندرويد يمكنك تحميل azan apk النسخة المدفوعة، ويمكن تحميل التطبيق من متجر هابي مود أو متجر ابك بيور وإلى الآن لم يصدر نسخة مهكرة بدون اعلانات او بدون نت.

ما يقدمه لك تطبيق المؤذن الإلكتروني.

أن تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني يوفر عليك الجهد في عمليات البحث المتعلقة بمواعيد الصلاة فهو خير رفيق المواظبة على الصلاة وتأديتها في المسجد جماعة، فهو تطبيق يتميز بالعديد من المميزات التي يقدمها:

• معرفة مواقيت الصلاة.

• الاطلاع على اذكار المسلم.

• معرفة اتجاه القبلة.

• ضبط موعد الأذان على حسب الدولة أو الموقع المتواجد فيه.

• التسبيح، وذكر النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

التطبيقات البديلة لتطبيق المؤذن الإلكتروني.

هناك عدة تطبيقات بديلة للتطبيق المؤذن الإلكتروني وتعمل بنفس فكرة التطبيق والهدف منها ومن أهم تلك التطبيقات:

• تطبيق مسلم برو مهكر.

• تطبيق المصحف المعلم للصغار.

• تطبيق المؤذن مهكر.

• تطبيق المصحف الذهبي.

المؤذن الالكتروني

المؤذن الالكتروني

تنزيل تطبيق المؤذن الإلكتروني بدون إعلانات.

أصبحت نسخة azan apkهي النسخة المتوفرة بشكل كبير حيث حظيت على ملايين التنزيلات من متجر جوجل بلاي أو المتجر البديل هابي مود حيث مازالت نسخة المؤذن الإلكتروني مهكر تحظى بأعلى التقييمات الإيجابية حتى الآن باستثناء التطبيقات الأخرى البديلة، ولكن يمكنك تحميل التطبيق على أي جهاز محمول أيا كانت إمكانياته ضعيفة أو متوسطة لان ما يميز تحميل برنامج المؤذن الإلكتروني بدون إعلانات هو صغر حجمه حيث يمكن تثبيته على أي هاتف ومشاركة التطبيق من خلال تطبيق شيرمي أو تطبيق شير لايت.

المؤذن الإلكتروني مهكر لأجهزة الآيفون.

تم توفير نسخة من المؤذن الإلكتروني لهواتف الايفون ومجانية ومميزة، يمكنك تحميلها من خلال متجر اب ستور ومتوفر بها أيضاً نفس مميزات نسخة الهواتف الاندرويد، والتي من خلالها يمكنك معرفة مواقيت الصلاة، قراءة القرآن الكريم، وقراءة الاذكار اليومية وقراءة الأدعية في أي وقت تريد وأي مكان ولا تتطلب منك هذه النسخة الاتصال بالإنترنت إلا في حالة معرفة اتجاه القبلة وذلك عن طريق تحديد موقعك وإظهار اتجاه القبلة لك في هذا المكان.

تنزيل تطبيق المؤذن الإلكتروني على أجهزة الكمبيوتر.

لم يصدر أي نسخة رسمية من تطبيق المؤذن الإلكتروني بدون إعلانات للتحميل على أجهزة الكمبيوتر، ولكن هناك بدائل أخرى تصلح للتحميل على أجهزة الكمبيوتر مثل برنامج إلا صلاتي وتطبيقات أخرى، ويمكنك البحث عن تلك التطبيقات من خلال متجر مايكروسوفت، أو عن طريق تثبيت محاكى نوكس بلاير أو ميمو على الكمبيوتر تحميل المؤذن الالكتروني مهكر، وإضافة التطبيق على المحاكي ومتابعة خطوات التثبيت الافتراضية وتشغيله بعد ذلك، ومن الضروري مزامنة البريد الإلكتروني وتفعيل الموقع حتى يعمل البرنامج بشكل صحيح داخل المحاكي المثبت على الكمبيوتر.

مراجعة شاملة عن تطبيق المؤذن الإلكتروني مهكر لأجهزة الأندرويد.

• أوقات الصلاة: عن طريق قائمة الاعدادات داخل برنامج المؤذن الالكتروني، ستظهر لك جميع الخدمات الخاصة بالتطبيق من مواقيت الصلاة وضبط أوقات الصلاة من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق، ليعمل معك والتنبيهات بطريقة صحيحة، تتمكن عند تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني ضبط الوقت المحدد على حسب المكان الذي تتواجد فيه حيث يوجد داخل التطبيق العديد من قارات العالم والدول الموجودة بداخلها سواء دول عربية أو أجنبية.

• اتجاه القبلة: يوجد داخل تطبيق المؤذن الإلكتروني مهكر بدون إعلانات ميزة جديدة يبحث عنها الجميع وهي خدمة معرفة اتجاه القبلة، وذلك عن طريق إعدادات الخاصة بالتطبيق واختيار إضافة اتجاه القبلة سوف تظهر معك تلقائيا بالاتجاه الصحيح للقبلة وذلك أيضاً عن طريق تحديد موقعك والمكان المتواجد فيه، وأيضاً متوفر داخل تطبيق المؤذن الإلكتروني مهكر بدون إعلانات التقويم الهجري و الميلادي والتوقيت الحالي ونتيجة الأسبوع بالمطابقة الكاملة.

• إمساكية رمضان: سوف تظهر لك نتيجة شهر رمضان المبارك كاملة من أول يوم رمضان وحتى اليوم الأخير في الشهر المبارك، بمواقيت صلاة الخمس فروض والتاريخ الميلادي الموافق لكل يوم في ذلك الشهر مع كتابة أيام الأسبوع أيضاً، ولكن ما يفتقد إليه تحميل المؤذن الالكتروني بدون اعلانات هو تفعيل التنبيهات في هذه الامساكية للتذكير بيوم محدد في هذا الشهر المبارك.

• أذكار المسلم اليومية: تعتبر قراءة الأذكار اليومية مهمة للغاية وتؤثر علي حياتنا بالخير عند تذكرها وتكرارها بشكل يومي فبعد تحميل المؤذن الإلكتروني بدون إعلانات لا يجب أن تتناسى وتحديدا عندما تكون الاذكار بهذه البساطة عبر التطبيق، وذلك بداية من اذكار الذهاب إلى المسجد وسماع الآذان، واذكار الخروج والدخول إلى المسجد، وبعض أدعية الوضوء وأدعية الاستفتاح والتشهد، وأدعية الركوع والرفع منها والعديد من الأدعية المتواجدة داخل التطبيق.

• خاتم القرآن: يوجد قائمة مجدولة بتصميم وشكل رائع يقدمها لك تطبيق azan apk بشكل منسق وبطريقة رائعة جدا لتسهل على مستخدم التطبيق قراءة القران ومعرفة كم مرة تستطيع أن تختم القرآن الشهر الواحد ويمكنك إضافة التنبيهات عند التوقف في صفحة معينة داخل سورة وذكر عدد مرات الخاتمة والتنبيه بداية من رقم الآية وفى توقيت محدد ستظهر لك التنبيهات الصوتية لتذكيرك بموعد قراءة القرآن في الوقت الذي تريد تحديده.

• صدقة جارية: وذلك عن طريقة إرسال دعوة للأصدقاء الموجودة لديك من حساب الفيس بوك الخاص بك باستثناء التطبيقات الأخرى التي لا يدعمها المؤذن الإلكتروني حتى يقوموا بتثبيته على هواتفهم الشخصية وبدء الاطلاع على مميزاته الرائعة المتوفرة مجانا .

• اذكار الصلاة: هي أذكار من السنن والنوافل التي يجهلها الكثير من المسلمين، ولكن هناك بعض الناس على علم بها ويتعمدوا النسيان وهي اذكار يجب أن يرددها الشخص بعد، الانتهاء من كل فرض يؤديه ويجب المواظبة عليها بعد كل صلاة لأنها تساعدك على المواظبة على الصلوات في أوقاتها وعدم التكاسل عنها، ومن خلال التكرار لعدة مرات ستكون قادر على حفظها وترديدها دون الحاجة للاطلاع عليها في هاتفك المحمول الخاص بك بعد تحميل المؤذن الالكتروني بدون اعلانات.

• التذكير بالنبي: من خلال تطبيق المؤذن الإلكتروني مهكر بدون إعلانات سوف يردد لك الآية الكريمة (إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما) وهي سورة الأحزاب الآية رقم 56 سوف يقوم التطبيق بترديدها بعدة مستويات للصوت وبشكل مختلف، كل ما عليك هو اختيار الصوت المناسب لك وتفعيل رز التشغيل واختيار المستوى المفضل لك أيضاً منخفض أو متوسط وآخرهم صوت عالي.

• التسبيح: يوجد داخل التطبيق السبحة الالكترونية وهي من الأدوات المهمة الموجودة في البرنامج وعند قيامك بالضغط على شاشة الهاتف مع كل تسبيحة تقوم بها في كل مرة يتم تدوين عدد التسبيحات التي تقوم بها من خلال المؤذن الالكتروني مهكر بدون إعلانات والاطلاع على العدد في النهاية الذى قمت بها بالتسبيح وذكر الله ويمكنك تصفير عداد التسبيح والبدء من الصفر مرة أخرى.

بعض الإضافات المتوفرة في تطبيق المؤذن الإلكتروني.

• تنسيق ٢٤ساعة: يمكنك التعديل في توقيت البرنامج واختيار ما تريد حيث يمكنك تفعيل نظام ٢٤ساعة متكامل أو نظام ١٢ ساعة، ولكن النظام الأفضل لك والذي يمكنك تفعيله هو توقيت ١٢ساعة، وتعطيل نظام ٢٤ساعة والإبقاء على الآخر.

• وقت العصر وفقا للحنيفة: اختلفوا الشافعية والحنفية والحنابلة في توقيت صلاة العصر، ولكن اجتمع اراء معظم الدول الإسلامية على أن اذان العصر يكون على المذهب الحنفي فى الموعد الذى حددوه باستثناء بعض الدول التي اتبعت المذهب الشافعي وتغيير موعد العصر.

• تعديل التاريخ الهجري: عند تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني مهكر بدون إعلانات يمكنك الاستطلاع على التاريخ الخاص بالأمة الإسلامية في جميع أنحاء العالم، ويمكنك أيضاً تعديله بالطريقة اليدوية من خلال التطبيق بدون عمل الانترنت.

• طرق الحساب: جامعة ام القرى، والعلوم الإسلامية والجامعة الإسلامية بأمريكا الشمالية، والهيئة المصرية العامة للمساحة، ورابطة العالم الإسلامي واتحاد المنظمات الإسلامية ووزارة الأوقاف الجزائرية كل هذا من ضمن إعدادات ضبط مواقيت الصلاة داخل برنامج المؤذن الإلكتروني.

• تعديل أوقات الصلاة: من خلال قائمة الاعدادات الخاصة بتطبيق المؤذن الالكتروني يمكنك الاطلاع على مواقيت الصلاة للخمس فروض الأساسية بداية من الفجر إلى صلاة العشاء، حيث أن لكل فرض الموعد الرسمي المحدد له ولكن يمكنك تعديله بشكل يدوي.

مميزات تحميل برنامج المؤذن الإلكتروني.

• تطبيق مجاني: حيث يمكنك تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني مهكر بدون إعلانات مجانا من خلال موقعه الرسمي.

• متطلبات التشغيل: عند تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني لا تحتاج إلى هواتف حديثة وإمكانيات عالية فقد يمكنك تحميل التطبيق على هواتف متوسطة الإمكانيات.

• حجم البرنامج: أن حجم التطبيق تقريبا هو ٣٠ ميجا بايت لذلك لا يحتاج التطبيق إلى مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف وهذا ما يسهل عملية التثبيت للتطبيق على هاتفك المحمول الخاص بك دون الحاجة إلى تفريغ مساحة كبيرة من الذاكرة.

• تنبيهات الصلاة: من خلال تطبيق المؤذن الإلكتروني سوف تستمتع بالتنبيه بمواقيت الصلاة والانتباه لها حتى تنتهى من إنهاء المهام التي تقوم بها وتأجيلها حتى تؤدى فرض الصلاة أولا والعودة مرة أخرى لاستكمال المهام الخاصة بك في عملك.

• اذكار يومية: من أهم المميزات والاضافات التي يتمتع بها التطبيق والتي يتناسى عنها المسلم وهى الاذكار اليومية التي تغير نمط حياتك بشكل كبير جدا والتي تجعل يومك ملئ بالطاقة الإيجابية والأفضل أن تواظب على قراءتها بشكل يومي حتى يتبدل الحال للأفضل.

• اتجاه القبلة: يمكنك من خلال تحميل التطبيق معرفة مكان القبلة في الأماكن الغير معلومة دون الحاجة لسؤال الاخرين عن اتجاه القبلة فيمكنك معرفتها من خلال تحميل المؤذن الالكتروني.

• التسبيح: من أهم وأفضل الإضافات الموجودة في تطبيق المؤذن الإلكتروني وهي السبحة الالكترونية التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير في المحلات وهى تشبه فكرة الدبلة في أصابع اليد وبالضغط على زر التسبيح لمعرفة عدد التسبيحات، يمكنك فعل ذلك من خلال المؤذن الالكتروني عبر شاشة هاتفك المحمول الخاص بك.

• ادعية الصلاة: عند تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني يذكرك دائماً بأدعية الصلاة بعد كل فرض تؤديه حتى لا تتكاسل عنه، والافضل أن تؤديه بشكل يومي ومنتظم لأنها ستغير حياتك إلى الأفضل.

• امساكية رمضان: من خلال تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني سوف يمكنك الاطلاع على إمساكية ثلاثون يوم من العبادة والطاعة وكل محبات الخير وأحب الشهور في السنة الهجرية شهر رمضان ومن خلال امساكية رمضان ستكون على علم بمعرفة كل تفاصيل الشهر.

• صوت المؤذن: يمكنك عبر التطبيق تغيير صوت المؤذن من داخل البرنامج الرائع azan apk واختيار الصوت المناسب لك من بين أصوات أخرى كثيرة متوفرة في برنامج المؤذن الالكتروني.

خصائص تطبيق المؤذن الإلكتروني.

• تنبيه الاذكار: من خصائص وإضافات المؤذن الإلكتروني التذكير بالأدعية بعد كل فريضة لذكر الله والصلاة على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم حيث تظهر التنبيهات في قائمة الاشعارات الخاصة بالتطبيق أعلى شاشة الهاتف وتتمكن من التحكم في توقيت ظهور هذه الاشعارات.

• صلاة الضحى: يمكنك تخصيص اشعار التنبيه الخاص بصلاة الضحى لتذكيرك باقتراب موعد صلاة الضحى من خلال الإشعار الذي يظهر لك على شاشة الهاتف أو تعطيله نهائيا.

• منبه الفجر: يمكنك ضبط منبه لصلاة الفجر ويمكنك أيضا تغيير نغمة الصوت الخاصة بهذا التنبيه لتذكير بموعدك صلاة الفجر لكي لا تترد في التكاسل عن القيام من النوم لصلاة الفجر.

• سورة الكهف: قراءة سورة الكهف كل جمعه تضئ لك نورا ما بين الجمعتين لذلك لا تترد في مداومة قراءتها كل جمعة لأنها ستغير حياتك بشكل أفضل بالإضافة إلى حفظها مع تكرار القراءة كل هذا من خلال تحميلك لتطبيق المؤذن الإلكتروني.

الإعدادات الخاصة بتحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني.

• اختيار المؤذن: يوجد العديد من أصوات المؤذنين المشهورين يوفرها لك برنامج المؤذن الإلكتروني مهكر، والتي يمكنك اختيار الصوت المناسب لك لتشغيله في التطبيق.

• تنبيه الاذان: يمكنك تفعيل الاشعار الخاص بتنبيهك بأن موعد الصلاة قد اقترب يمكنك اختيار الصوت المناسب لك، للتنبيه بموعد الصلاة ويوفر لك خمس تنبيهات مشهورة.

• دعاء بعد الاذان: الدعاء الأول يأتي بصوت الشيخ محمد متولي الشعراوي بصوت رائع، ثم يليه دعاء الحرم، وأيضا الشيخ مشاري ولكن لابد من تحميلهم ليعملوا داخل المؤذن الإلكتروني.

• تنبيه اقتراب الصلاة: يمكنك تفعيل اشعار التنبيه الصوتي بموعد اقتراب الصلاة ليكون مفعل بصوت افتراضي تلقائي، ويمكن أيضا تفعيل نغمة الا صلاتي أو إضافة صوت خارجي من الهاتف الخاص بك.

• منبه الفجر: يمكنك اختيار صوت القارئ المناسب لك من خلال التطبيق لتنبيهك باقتراب موعد صلاة الفجر والمداومة عليه، لأن التطبيق يتمتع بالعديد من أصوات التنبيه الرائعة.

إعدادات صوت المؤذن.

• الوضع الصامت: يمكنك تفعيل الوضع الصامت لفترة محددة بعد كل صلاة، وسوف يعود للعمل مرة أخرى بعد انتهاء المدة المحددة له.

• مستوى الصوت: عند تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني يمكنك التحكم في مستوى انخفاض أو ارتفاع الصوت للأذان الصادر من التطبيق بعد اختيار مستوى الصوت المناسب لك.

• تنبيه اقتراب الصلاة: تتمكن من تفعيل التنبيه بموعد اقتراب الصلاة يصدر بالصوت الافتراضي، ويمكن التحكم في انخفاض مستوى الصوت أو تعليته على حسب اختيارك.

• إيقاف الاذان: يمكنك تفعيل تعطيل صوت الأذان عن طريق زر الإيقاف أو من خلال قلب الهاتف للجهة الأخرى. أو حتى من خلال استخدام زر الطاقة في الهاتف.

• الوضع الصامت: يجب عليك تفعيل الوضع الصامت أثناء الصلاة لأنه من الأساسيات التي يجب الانتباه لها بشكل جيد حتى لا تظهر تنبيهات أو مكالمات من أشخاص أثناء الصلاة.

• صلاة الجمعة: عند تحميلك لتطبيق المؤذن الإلكتروني تتمكن من تخصص الوضع الصامت بالتحديد في صلاة الجمعة وضبط الوقت الخاص بهذه المدة. لتفعيل وضع الصامت لحين انتهاء الخطبة والعودة من الصلاة وممارسة مهامك اليومية.

• الاذان في وضع الصامت: إذا كنت مداوم على تفعيل الوضع الصامت بشكل مستمر على هاتفك المحمول، فتتمكن من تفعيل تنبيهات البرنامج للعمل بشكل طبيعي واستثناء خاصية الوضع الصامت على هاتفك.

• إيقاف الاذان: عند إجراء المكالمات الخاصة بك يمكنك إيقاف إشعار الأذان حتى لا يتسبب لك في تداخل الأصوات من المكالمة التي تجريها مع الطرف الاخر مع صوت المؤذن على التطبيق.

شاشة تطبيق المؤذن الإلكتروني.

• شاشة الأذان: يمكنك تفعيل أصوات أخرى وتبديلها بصوت الاذان الافتراضي، وتغيير شاشة الأذان التي تظهر بطريقة منبثقة وبشاشة كاملة على الهاتف.

• اختيار الخط: يوجد داخل تطبيق المؤذن الإلكتروني مهكر بدون إعلانات 7 خطوط خاصة بالخط الافتراضي، ويمكنك إضافة خطوط أخرى من مصادر مختلفة ودمجها مع البرنامج.

• طريقة العرض: هناك شاشة كاملة أو شاشة صغيرة منبثقة لتظهر من خلالها التنبيهات الخاصة بالتطبيق، مثل اقتراب موعد الصلاة أو الاذان الافتراضي كل ذلك يمكنك التحكم في ظهوره من خلال شاشة كبيرة أو صغيرة على حسب ما تريد.

• كلمات الاذان: يمكنك اختيار وضع بدون كلمات أو الوضع الرئيسي الافتراضي أو الظهور في أعلى الشاشة أو في وسط الشاشة كل هذه الوضعيات متاح اختيار مجانا في تطبيق المؤذن الإلكتروني.

بعض الإضافات الهامة في تطبيق المؤذن الإلكتروني.

• وقت الآذان والإقامة: يمكنك تفعيل الإقامة اوتوماتيكي من خلال تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني بدون إعلانات، وتفعيل شاشة الإقامة أيضاً من الظهور مع الخمس فروض بمدة 7 دقائق. فيما أعلى على حسب المهلة التي تريدها داخل التطبيق.

• تنبيهات الصلاة: تفعيل ميزة التنبيه باقتراب موعد الصلاة وتكون مدتها 10 دقائق و15 دقيقة و45 دقيقة قبل الفجر. ويليها قبل شروق الشمس وبالتوالي الفروض الخمسة الأخرى.

• إعدادات رمضان: يعمل منبه السحور قبل الفجر ب 60 دقيقة، ومدفع الإفطار قبل المغرب ودعاء الإفطار بعد المغرب، وتفعيل وضع الصامت اوتوماتيكي اثناء صلاة التراويح وتكبير العيد كل ذلك داخل قائمة الاعدادات المتوفرة داخل التطبيق مجاناً.

تنبيهات الصلاة.

يتم تفعيل التنبيهات بمواقيت الصلاة قبل الفجر ب 45 دقيقة وقبل شروق الشمس والضحى والعصر وكذلك المغرب، وأيضا فرض العشاء لكل فرض فترة تنبيه بالمدة التي تقوم بتحديدها بعد قيامك بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول الخاص بك.

إعدادات شهر رمضان المبارك.

تعمل التنبيهات الخاصة بالتطبيق بنظام مختلف أثناء شهر رمضان المبارك، فهي تعطي التنبيهات قبل الفجر بساعة وقبل المدفع وقبل اذان المغرب للإفطار وبعد الإفطار وصامت اثناء صلاة التراويح، وعند تكبيرات العيد وتعطيك عدد ختمات قراءة القرآن في رمضان كل ذلك داخل إعدادات رمضان الخاصة بالتطبيق.

صيام التطوع.

وهو صيام أيام أخرى بخلاف شهر رمضان المبارك مثل صيام أول ستة أيام من شوال، والتسع الأول من ذي الحجة وتاسوعاء وعاشورا من الشهر المحرم وصيام الاثنين والخميس والثلاثة البيض وصيام داود عليه السلام.

مقارنة بين المؤذن الإلكتروني والمصحف المعلم للصغار والافضل بينهم.

عند تحميل المؤذن الإلكتروني مهكر بدون إعلانات سوف تتمتع بالكثير من المميزات والاضافات وهي:

• إعدادات شهر رمضان: وهي التحكم من خلال إعدادات التطبيق في التنبيهات الخاصة بمواعيد الصلاة وقراءة القرآن وموعد الإفطار، والسحور وأيضا صلاة التراويح كل ذلك متوفر في قسم إعدادات الخاصة بشهر رمضان المبارك.

• صيام التطوع: يمكن ضبط الاعدادات لتذكيرك بالتنبيه أيام السحور عند صيامك الأيام التطوعية.

• صوت المؤذن: من خلال قائمة الأصوات الرائعة داخل التطبيق والتحكم في مستوى الصوت الذي تريده، واختيار صوت المؤذن من بين أصوات القراء الرائعين المتوفرة داخل التطبيق مجاناً.

• أوقات الصلاة: يمكنك التطبيق من الاطلاع على وقت الصلاة لكل فريضة وذلك من أهم إضافات ومميزات برنامج المؤذن الإلكتروني، وأيضا يظهر لك التنبيهات بشكل مباشر على شاشة الهاتف.

• اذكار المسلم: التنبيه بالأذكار اليومية وقراءتها والمداومة عليها لعدم نسيانها وهي خطوة مهمة ستغير حياتك للأفضل كما يمكنك المداومة على قراءتها من خاصية اذكار المسلم لتملئ يومك بالطاقة الإيجابية.

أما عن المصحف المعلم للصغار.

• تعليم الأطفال: من خلاله سوف يقوم بتعلم طفلك قراءة القران بالأحكام الصحيحة والتجويد في قراءة السور وهذا ما يقدمه تطبيق المصحف المعلم للصغار.

• صوت الأطفال: صوت الأطفال الذي يتردد خلف صوت القارئ المنشاوي بطريقة صحيحة لتعليم اطفالك التلاوة الصحيحة للقرآن.

• حجم البرنامج: البرنامج متوفر بحجم صغير ويمكن تثبيته على كل الهواتف الضعيفة والمتوسطة بدون مشاكل ولا يتطلب هواتف ذات إمكانيات عالية.

• نسخة اندرويد: البرنامج لم يتوفر حتى الان سوى لهواتف الاندرويد فقط ويمكن استخدام بدائل أخرى للايفون.

• نسخة محدودة: وضع التطبيق بفكرة تعليم القرآن الكريم للصغار فقط واستثناء إضافة إمساكية رمضان واضافات اخرى يتمتع بها تطبيق المؤذن الإلكتروني.

بدائل أخرى من تطبيق المؤذن الإلكتروني.

• المصلي: هو عبارة عن تطبيق اسلامي متوفر على متجر جوجل بلاي مجانا، وصل عدد المستخدمين له ما يقرب إلى ٣٠مليون شخص، ويقدم للمستخدمين له الختمة القرآنية مع الأهل وخدمة طاعتك لاستثمار شهر رمضان بشكل صحيح وتهنئة رمضان وخدمة المصلي واوقات الصلاة والقرآن والآذان والامساكية والسبحة الالكترونية والقبلة والمساجد القريبة منك، ومميزات أخرى مجانية داخل هذا التطبيق الرائع متوفرة مجانا.

• مواقيت الصلاة والقران والاذكار: بعد تحميل برنامج مواقيت الصلاة يمكنك الاطلاع على مواقيت الصلاة والقران والاذكار وبعض الخصائص والاضافات المهمة التي يحتاج إليها كل مسلم، وقراءة الكتب الدينية أيضاً ومعرفة أحكام التجويد واخطاء الصلاة وإضافات ومميزات أخرى كثيرة، وأيضاً تنبيهات للصلاة واذكار وادعية المسلم واتجاه القبلة.

• براير ناو لايت: هو برنامج مواقيت صلاة أيضاً، يوجد في التطبيق الكثير من المميزات والاضافات المجانية، مثل خاصية مواقيت الصلاة الأساسية و اتجاه القبلة حتى تتمكن من إقامة الفروض في الاتجاه للقبلة بشكل صحيح، واذكار المسلم وسماع القران الكريم بأصوات الشيوخ الرائعة وإضافة الويدجت كما يمكنك أيضاً تثبيته مجانا أيضا على جهاز الايفون والكمبيوتر عن طريق برنامج المحاكي.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق المؤذن الإلكتروني.

1. هل يمكن تحميل برنامج المؤذن الإلكتروني لهواتف الايفون.

نعم، يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر اب ستور واطلاع على بدائل التطبيق واختيار الأفضل لك.

2. هل تطبيق المؤذن الإلكتروني يدعم القرآن الكريم؟

لا للأسف، تطبيق المؤذن الإلكتروني لا يدعم القرآن الكريم ولكن هناك تطبيقات أخرى تدعم القرآن الكريم مثل المصحف المعلم للصغار، والمصحف الذهبي.

3. كيفية تحميل المؤذن الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر؟

يمكنك تثبيت برنامج المؤذن الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تثبيت محاكي اندرويد متوافق مع امكانيات جهازك الكمبيوتر وتثبيت حزمة التطبيق على المحاكي والاستمتاع بالمميزات المجانية التي يوفرها لك التطبيق.

المعلومات التقنية للتطبيق.

• نظام التشغيل: Android 5

• الإصدار: V1.0.109

• التصنيف: إسلامي

• التنزيلات: ٤٦٦

• اللغات المعتمدة: لغات متعددة

• تاريخ النشر: 2022-07-12

• الحجم: 15MB

• التقييم: التقييم ( المراجعات 0 )

• اسم الحزمة: Com.electronicmoazen_new

• الحالة: آمن

تطبيق المؤذن الإلكتروني مهكر بدون إعلانات.

هو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في معرفة مواقيت الصلاة واتجاه القبلة في أي مكان تتواجد فيه، هو برنامج يساعد المسلم في الحفاظ على الصلوات الخمسة وعدم التكاسل عنها وأدائها في مواقيتها الصحيحة، ويشمل أيضاً كل ما يحتاجه الشخص المسلم من أدعية وأذكار وتصحيح بعض الأخطاء التي يقوم بها المسلمين في الوضوء والصلاة فقط كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق المؤذن الإلكتروني مهكر بدون إعلانات.

تحميل المؤذن الإلكتروني بدون إعلانات 2022

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميم وتطوير من طرف شركة قالب ديف