تحميل تطبيق تروكولر الذهبيTrucaller gold 2024

25 مارس، 2024 4.5 إضافة تعليق
مجاني

تطبيق تروكولر الذهبي:

يعد تطبيق تروكولر الذهبي من التطبيقات المهمة والتي لا غنى عنها في أي هاتف لدى جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، تستطيع من خلال تطبيق تروكولر الذهبي أن تقوم بمعرفة جميع الارقام مجهولة الهوية التي تقوم بإزعاجك, ويمكنك من خلاله تطبيق تروكولر الذهبي أن تقوم بإبلاغ عن تلك هذه الأرقام التي تقوم بإزعاجك حاجه , يتيح لك تطبيق تروكولر الذهبي أن تقوم بحظر هذه الارقام وأن تقوم بالتخلص منها نهائيا بكل سهولة ويسر لكي تقوم بحماية نفسك , وعليك أن تقوم بمتابعة أعمالك وحياتك اليومية بدون قلق ولا خوف, و يتيح لك تطبيق تروكولر الذهبي أيضا خاصية الدردشة وارسال الملفات و الرسائل الصوتية عن طريق خاصية رسائل فلاش الفلاش.

تحميل برنامج Trucaller gold للاندرويد

تحميل برنامج Trucaller gold للاندرويد

يعد تطبيق تلوكولر الذهبي من البرامج الهامة لجميع المستخدمين , وظيفة التطبيق هو الكشف عن الأرقام المجهولة والغير محدده الهوية التي تقوم بإزعاج و تعطيل حياتك اليومية , و في عام 2009 تم اصدار البرنامج من قبل شركه بلاك بيري وتم نزوله على المتجر بشكل رسمي, وفي غضون ثلاث سنوات قام العديد من المستخدمين بتحميل تطبيق التروكولر على هواتفهم المحمولة وقد نال البرنامج على الكثير من الشهرة في هذه الفترة.

ويعتبر تطبيق تروكولر من البرامج المنافسة على متجر الهواتف المحمولة , والشركة المطورة لتطبيق تروكولر لم تكتفي بهذه الملايين من المستخدمين بل قامت بإتاحة جميع بيانات المستخدمين على التطبيق و قد تحميل تطبيق تروكولر من قبل 600 مليون مستخدم حتى يومنا هذا.

ما هو تطبيق تروكولر:

يعمل تطبيق Truecaller على معرفة اسم المتصل من خلال رقمه بمجرد أن يقوم المستخدم بتحميل التطبيق على هاتفه, ثم يعرض اسم المتصل على شاشة الهاتف ,ويسمح للمستخدم باختيار الرد على المكالمة الهاتفية أم لا,و تطبيق تلوكولر متوفر لجميع أجهزة Android و iOS. تم تحسين تطبيق Truecaller باستمرار من قبل الشركة المطورة ، الذين أضافوا مؤخراً ميزة جديدة تسمى Truecaller ID ، والتي تتيح للمستخدم التحقق من هوية واسم المتصل.

كيفية عمل تطبيق تروكولر:

• يضم تطبيق تروكولر قاعدة بيانات كبيرة جداً لجميع المستخدمين، ، والتي تزيد بشكل ملحوظ للغاية، ويقوم تطبيق تروكولر بالتعرف على جميع الارقام والمعلومات والبيانات التي يطلبها منه المستخدم، وسوف نوضح لكم في هذا المقال كيف قام تطبيق تروكولر بجمع الكثير من المعلومات وتكوين قاعدة بيانات لدي الكثير من دول العالم المختلفة.

• عندما يقوم المستخدم بتنزيل و تحميل تطبيق تروكولر ، يطلب البرنامج من المستخدم أن يتمكن من الوصول الى جميع الارقام والبيانات الموجودة على الهاتف، ويقوم البرنامج بنفس هذه الطريقة مع جميع المستخدمين في جميع دول و أنحاء العالم، وبنفس الكيفية يقوم البرنامج بجمع وحفظ المعلومات حول جهات الاتصال من جميع دول العالم، وبعد ذلك يتم ارسال كل هذه البيانات والمعلومات الى قاعده البيانات الخاصة بالتطبيق، وهذه الطريقة تتم مع جميع المستخدمين الذين يقوم بتثبيت التطبيق ليحصلوا على المعلومات و جهات الاتصال من مختلف وجميع دول العالم.

• و بالعديد من الطرق تقوم قاعدة البيانات الخاصة بتطبيق تروكولر من فلتره جميع جهات الاتصال الحاصلة عليها، والطريقة الأولي والتي تعتبر صادقة أكثر ، حيث يوجد نفس الاسم في العديد والكثير من الهواتف ولكن يتم اختيار الهاتف الاكثر استخداما.

• الطريقة الثانية التي يعمل بها تروكولر للتعرف على رقم وهوية المتصل من خلال قاعدة بياناته، حيث يقوم تطبيق تروكولر بتصنيف الأشخاص تبعاً للثقة العالمية، واذا كان هناك رقم مسجل بالعديد من الأسماء يتم الاعتماد من التطبيق على الاسم الموثوق به عالميا، ، ويقوم تطبيق تروكولر بتحديد الاسماء الموثوقة على بطريقه مجهولة حتى الان ولم يعرفها الكثير.

• وثالث طريقة لكي يتعرف تطبيق تلوكولر على هوية واسم المستخدمين حيث يبحث عن الأسماء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالرقم وسوف يظهر له الاسم.

• ورابع الطرق التي يستطيع من خلالها منها تطبيق تروكولر من تحديد و معرفة أسماء المستخدمين على قاعدة البيانات الخاصة بهم تكون هذه الطريقة عن طريق المستخدم نفسه حيث عندما يمتلك رقم هاتف جديد يقوم بالتسجيل في تطبيق التروكولر وبعد ذلك يقوم بإنشاء حساب و يقوم بكتابة اسمه سوف يتعرف التطبيق على الاسم بهذه الطريقة.

Trucaller gold

Trucaller gold

ماذا يوجد داخل تطبيق تروكولر:

يتميز تطبيق تروكولر بأنه يمتلك واجهة سهلة وبسيطة جداً في الاستخدام تستطيع عن طريقها أن تبحث عن أي رقم غير معروف ومجهول الهوية عن طريق رقم المتصل الذي تقوم بالبحث عنه , و تستطيع داخل تطبيق تروكولر أن تقوم بتحديد الموقع واختيار البلاد التي تقوم بالبحث عنها, ويكون بإمكانك أيضاً أن تقوم بتعيين تطبيق تروكولر تطبيق افتراضي للرسائل “SMS”, تستطيع من خلال هذا التطبيق الرائع أن تقوم بالدخول الى جهات اتصالك و أن تقوم بعمل نسخ احتياطي أو تقوم بإضافة جهة اتصال جديدة.

• إدارة الحظر : تستطيع من خلال هذه القائمة أن تقوم بحماية هاتفك من خلال حظر المكالمات جهات الاتصال الغير مرغوب فيها والتي تقوم بإزعاجك في حياتك اليومية وتقوم بتعطيلك عن العمل، ويكون بإمكانك أيضاً في الذهاب الى اعدادات الحظر وأن تقوم بالتحكم بصورة كاملة في جميع الأرقام وتستطيع أن تقوم بحظر أي رقم ترغب فيه لكي تحمي نفسك من الرسائل والمكالمات الخطيرة والمزعجة حقاً, و ستجد أيضاً وسوف تلاحظ أيضاً أن يوجد في هذا القسم الاشعارات التي ترسل لك بعد أن تقوم بحظر الارقام والمكالمات التي ترغب فيها .

• الإعدادات العامة : واذا قمنا بالدخول الى خيار اعدادات سوف نجد قائمة الاعدادات العامة وهي ويحتوي هذا الخيار بداخله على رسائل الفلاش ومكالمات الواتساب أيضاً, وتستطيع من خلال هذا الخيار أن تقوم بالتحكم الكامل في ملفك الشخصي على تطبيق تروكولر وأن تقوم بتغيير صوره الملف الشخصي الخاصة بك و تستطيع التحكم أيضاً في اشعارات المكالمات والاتصال السريع, تستطيع أيضا من خلال هذا الخيار أن تقوم بالضافة اختصار الرسائل الى شاشة الهاتف الرئيسية, تستطيع التعامل حقاً مع جميع اعدادات التطبيق لأنها سهله للغاية .

• الأصوات واللغة وهوية المتصل : يوجد داخل تطبيق تروكولر العديد من الادوات البسيطة والسهلة للغاية, يكون بإمكانك أن تقوم بتغيير رنة تطبيق تروكولر على هاتفك من خلال خيار الصوت الذي يوفر لك ذلك, تستطيع أن تقوم بتغيير اللغة الخاصة بتطبيق تروكولر عن طريق خيار “لغة التطبيق” بحيث يتيح لك البرنامج الكثير والعديد من اللغات وعليك اختيار ما يناسبك منها, وعليك عن تقوم بتحسين بطاريه الهاتف الخاص به عن طريق هويه المتصل , اذا كنت تعاني من أي مشكله داخل تطبيق تروكولر عليك التوجه الى مركز المساعدة و تستطيع حل مشكلتك بكل سهولة.

• تسجيل المكالمات والخصوصية : من أهم الأشياء والميزات الموجودة في تطبيق تروكولر أنك تستطيع أن تقوم بتسجيل المكالمات يدوي او تفعيلها عن طريق زر تسجيل المكالمات التلقائي، و تستطيع من خلال هذه الخدمة أن تعرف هويه الارقام المتصلة بك والتي تقوم بإزعاجك وهذه الخدمة متوفرة مجاناً لمده اسبوعين فقط حوالي (14 يوم), تستطيع أن تتحكم بشكل كامل بملفك الشخصي عن طريق خيار “مركز الخصوصية” المتاح لك في تطبيق تروكولر, و يمكنك هذا الخيار أيضاً من معرفة من الذي قام بزيارة الملف الشخصي الخاص بك على تروكولر، وفي الفترة الاخيرة قام المطورون المسؤولين عن البرنامج من وضع تقييم للتطبيق على متجر جوجل بلاي.

• المرسلات والمظهر والنسخات الاحتياطية : يضم خيار المراسلات اعدادات الرسائل القصير “SMS”, و تستطيع التحكم من التطبيق اذا كنت تمتلك شريحتين على هاتف واحد, يتيح لك أيضا تطبيق تروكولر التحكم الكامل في المظهر ويضم التطبيق العديد من المظاهر و عليك أن تختار ما ترغب فيه وما يناسبك , يعرض لك تطبيق تروكولر أيضا جهات الاتصال التي تقوم بالاتصال بها ويقوم بعرض سجل المكالمات , تستطيع أيضاً أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لكي يتمكن تطبيق تروكولر من القيام بحفظ جميع معلوماتك وبياناتك والارقام و الأرقام المحظورة وتستطيع استرجاعها عند اعاده تثبيت التطبيق مره اخرى.

كيفية القيام بإنشاء حساب مجاني علي تروكولر:

يتيح لك تطبيق تروكولر طريقتين تتمكن من خلالهم تسجيل الدخول وانشاء حساب على التطبيق بكل سهولة ويسر، اما تقوم بالتسجيل من خلال تطبيق الفيس بوك واما عن طريق حساب جوجل.

• الطريقة الأولي: تستطيع انشاء حساب على تطبيق تروكولر عن طريق تطبيق الفيسبوك الخاص بك , واذا قمت بتسجيل الدخول بحساب فيسبوك الى تطبيق تروكولر سوف يطلب منك التطبيق السماح له بالوصول المعلومات الخاصة بحساب الفيس بوك, يقوم تطبيق تروكولر أيضاً بعمل مزامنة لجهات الاتصال الموجودة على هاتفك مع حساب الفيس بوك.

• الطريقة الثانية: أن تقوم بتسجيل الدخول بحساب جوجل والمسجل على هاتفك خاصة على متجر بلاي, ومن الضروري أن تقوم بتفعيل المزامنة على حساب جوجل لكي يتمكن تطبيق التروكولر من حفظ البيانات والمعلومات الخاصة بك وجهات الاتصال أيضا والرسائل والارقام المحظورة ، ويمكن أيضا أن تقوم بتفعيل النسخ الاحتياطي عن طريق الاعدادات الخاصة بالتطبيق و يمكنك أيضاً أن تقوم بتحديد مده النسخ الاحتياطي.

• تستطيع ان تقوم بتحميل برنامج تروكولر من خلال متجر بلاي أو من خلال الرابط المباشر من موقع ميديا فاير أسفل هذا المقال عندما تنتهي من تحميل التطبيق وعندما تقوم بتشغيله سوف يريد منك البرنامج ادخال رقم الهاتف الخاص بك بعد ذلك سوف يرسل لك التطبيق رساله تأكيد على الهاتف الخاص بك و يجب ادخالها في بشكل صحيح ، و بعد هذه الخطوة سوف تقوم بإدخال اسمك واسم عائلتك وبعض البيانات المطلوبة من قبل البرنامج ، و واجب عليك أن تقوم بإعطاء التطبيق جميع الصلاحيات والأذونات التي يطلبها منك.

• ومن ثم سوف تفتح لك واجهه التطبيق الرئيسية بعد تحميل وتثبيت تطبيق تروكولر، واجهة هذا التطبيق تتميز بالبساطة الشديدة و السهولة في الاستخدام في الاستخدام هو في الزاوية السفلي من التطبيق توجد جهات الاتصال الموجودة و المسجلة فعلياً على الهاتف الخاص بك, يوجد أيضاً بجانب جهات الاتصالات سجل المكالمات والرسائل الخاصة بك.

• بعد القيام بجميع الخطوات ما عيليك سوي استخدام تطبيق تروكولر والاستمتاع به تستطيع من خلاله التعرف على جميع الارقام عن طريق كتابتها وادخلها في خانه البحث وسوف يظهر لك اسم هويه المتصل وجميع البيانات المتعلقة به بكل سهولة, ويمكن من خلال البرنامج أن تقوم بحظر الارقام التي ترغب فيها والتي تقوم بالاتصال بك وتعمل على ازعاجك وبالتالي تكون قد حميت نفسك باستخدام تطبيق تروكولر المجاني الرائع.

كيفية تحميل تطبيق تروكولر للهواتف الأندرويد:

يتصدر برنامج تروكولر ويعتبر في المرتبة الأولى في تطبيقات المكالمات متفوقاً على العديد من التطبيقات التي تقدم نفس فكره تطبيق تروكولر، وكل هذه الشهرة التي حصل عليها التطبيق بسبب انتشار الهواتف الاندرويد بشكل كبير وكثير في جميع دول وأنحاء العالم. وفي الغالب يتجه العديد والكثير من الناس الى شراء هواتف الاندرويد وذلك بسبب سعرها الرخيص وسهوله استخدامها، ولذلك السبب الكثير من الناس من مختلف دول وبلدان العالم من تحميل تطبيق تروكولر على هواتف الاندرويد بسبب أن التطبيق خفيف على الهواتف ويشتغل على معظم الاجهزة والهواتف. وسوف نشرح لكم خطوات تحميل وتثبيت تروكولر لهواتف الأندرويد:

• أولا قم بتحميل تطبيق تروكولر من متجر play أو من خلال الرابط المباشر أسفل هذا المقال من موقع ميديا فاير.

• يطلب تثبيت هذا البرنامج تفعيل مصادر غير معروفة على الهاتف الخاص بك ، والتي يتم تعطيلها افتراضيًا على الهاتف المحمول لمنع تثبيت البرامج من مصادر أخرى غير Google Play على الهاتف , و لكي تقوم بذلك ، عليك إدخال قائمة الإعدادات العامة Android واتباع الخطوات التالية:

• قم بتحديد “إعدادات متقدمة” من قائمة الخيارات.

• وبعد ذلك قم بالنقر على “الأمن”.

• عليك تحديد على مربع “مصادر غير معروفة”.

• في الأخير عندما تنتهي من ذلك ، عليك متابعة تثبيت تطبيق تروكولر على جهاز Android, ومن ثم انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على الملف ، وفي الغالب ما يتم تخزين هذه الملفات في “التنزيلات”, اضغط عليها وقم بالضغط على “تثبيت”.

طريقة تحميل تطبيق تروكولر للأيفون:

نتيجة النجاح الذي حققته الشركة في الفترة الاخيرة، فقد قامت الشركة بإتاحة تطبيق تروكولر للأيفون وتوفير كل ما يريده مستخدم التطبيق، تطبيق تروكولر للايفون لا يختلف عن نسخة تطبيق تروكولر للاندرويد وكل يحتوي على نفس الميزات والأدوات تقريباً , اذا كنت ترغب في العديد والكثير من المميزات والاضافات والأدوات فعليك أن تقوم بشراء النسخة المدفوعة من تطبيق تروكولر, لكن من وجهه نظري ان النسخة المجانية من تطبيق تروكولر كافيه جداً, وسوف نعرض لكم خطوات تحميل التطبيق للأيفون:

• أولا مع عليك سوي تحميل تطبيق تروكولر من متجر AppStore.

• وبعد انتهاء تحميل وتثبيت التطبيق ما عليك غير فتحه وبدء الاستخدام.

أهم ما يميز تطبيق تروكولر:

• يعتبر تطبيق تروكولر مجاني: لا يعتبر تطبيق تروكولر للتطبيقات الشاقة و الصعبة في الاستخدام بل واجهة التطبيق سهله وبسيطة للغاية، وذلك بسبب أن تطبيق تروكولر لا يحتوي على عدد كبير من الادوات و الأيقونات ، ومن أهم ما يميز التطبيق أنه متاح مجاناً.

• لا يحتوي التطبيق على اعلانات مزعجة: من أكثر الاسباب المميزات التي أشتهر بها التطبيق و أصبح معروف ومشهور بين كثير من الناس والمستخدمين انه لا يحتوي على الاعلانات المزعجة التي تجبر المستخدم من مشاهدتها ، وفي هذه الحالة يخالف تروكولر للعديد من التطبيقات التي تفرض عليك مشاهدة الاعلانات المزعجة ومن المفروض عليك أن تدفع اشتراكاً لإزالة هذه الاعلانات ولكن تطبيق تروكولر لا يدفعك الي فعل هذا.

وفي نهاية هذا المقال أسأل الله أن أكون استوفيت جميع الجوانب, و جميع الروابط المذكورة في المقال تجد رابطها بالأسفل.

تحميل تطبيق تروكولر الذهبيTrucaller gold

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *