تحميل تطبيق Alight Motion Pro أخر إصدار 2024 للأندرويد

19 أبريل، 2024 4.5 whatsapp dahabi إضافة تعليق
مجاني

 تحميل تطبيق Alight Motion Pro أخر إصدار 2022 للأندرويد

Alight Motion Pro هو تطبيق تحرير الفيديو المثالي لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة مع الاستمرار في التعبير عن إبداعهم وفنهم.

باستخدام Alight Motion Pro ، يمكنك استخدام أي لقطات من لفة الكاميرا أو معرض الصور بهاتفك ، بالإضافة إلى الاستيراد من تطبيقات أخرى مثل Dropbox، يمكنك بعد ذلك تحرير اللقطات باستخدام العديد من المرشحات والتأثيرات المختلفة لـ Alight Motion Pro – بما في ذلك الحركة البطيئة والتقديم السريع – وإضافة الموسيقى من مكتبة iTunes الخاصة بك، يمكنك أيضًا الاختيار من بين عدد من السمات المختلفة ، بما في ذلك الأسود والأبيض ونغمة البني الداكن والمزيد، أخيرًا ، يمكنك مشاركة الفيديو النهائي مباشرة على Instagram أو Facebook.

يعد استخدام Alight Motion Pro أمرًا سهلاً: ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد المقطع الخاص بك؛ ثم حدد التأثير أو الفلتر الذي تريد تطبيقه (إن وجد)؛ ثم تحرير مع الانتقالات بين المقاطع؛ ثم أضف الموسيقى؛ ثم احفظ أو شارك.

Alight Motion Pro هو تطبيق لتحرير الفيديو يسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو على أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS، لقد تم تصميمه بهدف جعله بسيطًا وسهل الاستخدام ، حتى بالنسبة لأولئك الجدد في تحرير الفيديو، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بسهولة من البداية أو من لقطات موجودة في بضع خطوات بسيطة فقط، يمكن للمستخدمين إضافة تراكبات نصية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، وكذلك تغيير لون الخط وحجمه، يمكنهم أيضًا إضافة موسيقى من مكتبة iTunes الخاصة بهم أو شراء مسارات إضافية من متجر iTunes الخاص بـ Apple.

Alight Motion Pro هو تطبيق محرر فيديو يسمح لك بإضافة موسيقى وتأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وكذلك تقسيمها إلى أجزاء متعددة، يمكنك أيضًا استخدامه لإضافة نص أو ملصقات أو رسومات أخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، تم تصميم هذا التطبيق لمستخدمي iOS و Android، ويتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية بسهولة، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ، مما يسهل على المبتدئين البدء، يمكنك استخدام التطبيق لإضافة تأثيرات خاصة وانتقالات وموسيقى وغير ذلك.

باستخدام Alight Motion Pro، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو مثالية للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي أو تحميلها على YouTube، من خلال واجهة Alight Motion Pro سهلة الاستخدام والميزات القوية، ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو رائعة دون الحاجة إلى دفع محرر فيديو احترافي، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بالتقاطها أو تلك التي قمت بتنزيلها، إنه سهل الاستخدام ومجاني.

يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من التأثيرات، والتي يمكن تطبيقها على أي جزء من الفيديو الخاص بك، يمكنك أيضًا إضافة موسيقى ونص – وحتى تغيير سرعة تشغيل الموسيقى، ويمكنك تصدير إبداعاتك مباشرة من Alight Motion Pro ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

Alight Motion Pro

Alight Motion Pro

 تنزيل تطبيق Alight Motion Pro أخر إصدار 2022 للأندرويد

هو تطبيق محرر فيديو يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون الحاجة إلى معدات باهظة الثمن، انه تطبيق تحرير فيديو شامل يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو احترافية من هاتفك في دقائق معدودة، إنه سهل الاستخدام، ويحتوي على جميع أدوات التحرير التي تحتاجها، بما في ذلك:

• عرض الجدول الزمني مع وظيفة السحب والإفلات.

• خلاط صوت مع إعدادات مسبقة للتوازن وإعدادات مخصصة.

• مكتبة تضم أكثر من 50 مؤثرًا وانتقالًا ونصًا.

• القدرة على استيراد مقاطع من لفة الكاميرا أو التسجيل مباشرة في التطبيق.

• دعم تسجيل الفيديو بدقة 4K.

• استيراد أي فيديو من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

• قم بتحرير طول المقاطع الخاصة بك وإضافة انتقالات بينها.

• أضف نصًا إلى مقاطعك لتحويلها إلى عروض شرائح أو إضافة تسميات توضيحية إليها.

• أضف عوامل تصفية وتأثيرات مثل تأثير الشاشة الخضراء لتبدو وكأنك في الفضاء.

• شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

• احفظها كملفات GIF أو على لفة الكاميرا.

يتضمن التطبيق أيضًا مجموعة من التأثيرات، بما في ذلك الانتقالات بين المقاطع، والتي يمكن تخصيصها وفقًا لتفضيلات المستخدم؛ ضوابط السطوع والتباين؛ المرشحات، أدوات التثبيت مفتاح صفاء (شاشة خضراء)؛ خلط الصوت حركة بطيئة؛ تحرير الفاصل الزمني وأكثر.

Alight Motion Pro هو تطبيق محرر فيديو لأجهزة iOS و Android، إنه مصمم لإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية بسهولة، يحتوي التطبيق على أربعة أقسام رئيسية: التسجيلات والقوالب والتأثيرات ومكتبة الوسائط، ويتيح لك قسم التسجيلات تحديد مصدر فيديو ثم تسجيل مقطع فيديو مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي، يمكنك أيضًا استيراد مقاطع الفيديو الموجودة إلى هذا القسم إذا لزم الأمر.

يحتوي قسم القوالب على أكثر من 590 نموذجًا معدة مسبقًا يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة وسهولة، تتضمن هذه القوالب كل شيء من مقاطع الفيديو الموسيقية إلى البرامج التعليمية حول كيفية استخدام التطبيق نفسه.

يحتوي قسم التأثيرات على أكثر من 300 تأثير يمكن تطبيقها على لقطاتك في الوقت الفعلي أثناء التشغيل حتى لا تضطر إلى إعادة عرض مشروعك في كل مرة تريد فيها إضافة تأثير أو إزالته منه لاحقًا (وهو مفيد بشكل خاص إذا كنت تعمل على شيء طويل حقًا مثل فيلم خيالي ملحمي).

تحتوي مكتبة الوسائط على كل المحتوى الذي تم استيراده إلى Alight Motion Pro حتى الآن بما في ذلك مقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام ميزة الكاميرا المدمجة وكذلك تلك التي تم استيرادها من تطبيقات أخرى مثل Instagram أو Alight Motion Pro؛ هناك أيضًا أداة لاستيراد عناصر جديدة مباشرة من لفة الكاميرا بجهازك دون المرور بأي شيء آخر.

تحميل برنامج Alight Motion Pro للاندرويد

تحميل برنامج Alight Motion Pro للاندرويد

 أهمية تطبيق Alight Motion Pro أخر إصدار 2022 للأندرويد

تطبيق محرر الفيديو Alight Motion Pro هو تطبيق رائع لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك إضافة موسيقى وتأثيرات وانتقالات إلى الفيديو الخاص بك، يمكنك أيضًا إضافة نص إلى مقطع الفيديو الخاص بك وجعله يبدو كما لو كنت تتحدث إلى الجمهور.

كذلك تطبيق محرر الفيديو Alight Motion Pro متاح لكل من أجهزة Android وIOS، التطبيق مجاني على كلا النظامين الأساسيين ولكن هناك خيار ترقية إذا كنت ترغب في التخلص من الإعلانات التي تظهر عند استخدام التطبيق بالإضافة إلى فتح المزيد من الميزات.

يتيح تطبيق محرر الفيديو Alight Motion Pro للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسهولة من خلال السماح لهم بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب المختلفة التي يمكنهم تخصيصها بناءً على تفضيلاتهم باستخدام أدوات مثل المقطوعات الموسيقية وخيارات النص والانتقالات بين المشاهد إلخ.

تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 10 ملايين مرة من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم مما يجعله أحد أكثر التطبيقات شعبية من نوعها من حيث الشعبية بين أنواع البرامج المماثلة الأخرى المتوفرة على الإنترنت اليوم مثل Adobe Premiere Pro، ويحتوي على أكثر من 200 من المؤثرات والانتقالات المضمنة، بالإضافة إلى دعم إضافة الموسيقى الخاصة بك، يمكنك أيضًا إضافة عناوين وترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، ويدعم Alight Motion Pro عددًا غير محدود من المسارات حتى تتمكن من إضافة طبقات متعددة من الصوت والفيديو.

يمكنك إضافة نص متحرك ورسومات وتأثيرات خاصة مثل الظلال والتوهجات والانعكاسات باستخدام مكتبة القوالب المضمنة، يمكنك أيضًا استيراد الصور الخاصة بك من جهازك أو من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Instagram.

يتيح لك التطبيق تخصيص كل مقطع بمجموعة متنوعة من المرشحات بما في ذلك خيارات تصحيح الألوان التي تتيح لك ضبط مستويات التباين بالإضافة إلى مستويات السطوع أو التشبع اعتمادًا على نوع التأثير الذي تبحث عنه، هناك أيضًا ميزة رائعة تسمى “المفضلة” والتي تتيح لك حفظ أي مقاطع مفضلة حتى يسهل العثور عليها مرة أخرى لاحقًا على الطريق عند الحاجة إليها بشدة.

Alight Motion Pro هو تطبيق لتحرير الفيديو يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون خبرة سابقة في تحرير الفيديو، يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات ، بالإضافة إلى منشئ الموسيقى التصويرية الديناميكي ، مما يعني أنه يمكنك جعل تعديلاتك تبدو احترافية تمامًا كما تبدو، وإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو رائعة وتميز عن الآخرين ، فإن Alight Motion Pro يمكن أن يكون الحل الأمثل لك.

ليس سراً أن تحرير الفيديو يمكن أن يكون مهمة صعبة، جعلت Alight Motion Pro من السهل والسهل القيام بالأشياء التي تحتاج إلى القيام بها، وإنشاء مقاطع الفيديو التي تريد إنشاءها، حيث يمكنك بسهولة إضافة الموسيقى والنصوص والصور والملصقات والمرشحات والمزيد في ثوانٍ، يمكنك أيضًا تنزيل القوالب المفضلة لديك من المجتمع أو إنشاء القوالب المخصصة الخاصة بك بسهولة، ومع Alight Motion Pro، ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

Alight Motion Pro هو برنامج لتحرير الفيديو يسمح لك بإنشاء وتحرير مقاطع فيديو عالية الجودة، إنه محرر فيديو احترافي مصمم لأولئك الذين يرغبون في نقل تحرير الفيديو الخاص بهم إلى المستوى التالي، ويأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وميزات مصممة لتسهيل عملية تحرير الفيديو الخاص بك، يمكنك بسهولة استيراد المقاطع أو الصور وإضافة تأثيرات وتصدير الفيديو النهائي الذي تم تحريره بتنسيقات مختلفة مثل MP4 و AVI و WMV و MOV و FLV و M4V والمزيد.

يتضمن Alight Motion Pro أيضًا مجموعة كاملة من الأدوات لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي، وتشمل هذه:

● أداة تشذيب الفيديو: قص الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو المستوردة باستخدام هذه الأداة.

● التباين التلقائي: قم بتحسين تباين لقطاتك عن طريق ضبط إعدادات السطوع والتباين تلقائيًا.

● ضبط اللون التلقائي: تحسين توازن الألوان في لقطاتك عن طريق ضبط درجة حرارة اللون تلقائيًا.

● ضبط التعريض التلقائي: قم بتحسين تعرض لقطاتك عن طريق ضبط سطوعها تلقائيًا.

● التصحيح التلقائي لجاما: اضبط مستويات جاما تلقائيًا بحيث تتوافق مع معايير الصناعة.

 مزايا تطبيق Alight Motion Pro أخر إصدار 2022 للأندرويد

Alight Motion Pro هو تطبيق محرر فيديو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي بسهولة، يحتوي على بعض الميزات الرائعة ، بما في ذلك:

• يعد تطبيق محرر الفيديو Alight Motion Pro مصدر قوة لأداة تجعل من السهل إضافة تأثيرات متحركة وانتقالات والمزيد إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

• إنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام، لذا يمكنك البدء على الفور، يمكنك أيضًا استيراد الصور والموسيقى الخاصة بك إلى مشروعك أو إنشاء عدد غير محدود من القوالب للاستخدام في المستقبل.

• القدرة على إضافة نص وترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

• مجموعة واسعة من المقطوعات الموسيقية المجانية.

• Alight Motion Proهو تطبيق محرر فيديو يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو رائعة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

• إضافة الفلاتر والملصقات والنص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

• عمل عروض شرائح / مونتاج / صور مجمعة من صورك.

• تقليم مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك.

• إضافة موسيقى من المكتبة أو من SoundCloud (إذا كان لديك حساب).

• إضافة موسيقى خلفية من مصادر مختلفة عبر الإنترنت (إذا كان لديك حساب).

• إضافة تعليق صوتي إلى الفيديو.

• مكتبة تضم أكثر من 800 مؤثر وانتقالات وعناوين والمزيد للاختيار من بينها.

• مكتبة تضم أكثر من 80 عنصرًا ثلاثي الأبعاد لإنشاء رسوم متحركة تجعل قصتك تنبض بالحياة بطرق جديدة.

• خيارات تخصيص غير محدودة للألوان لجميع العناصر في مشروعك.

• يعد تطبيق محرر الفيديو Alight Motion Pro الأداة المثالية لأي محترف يرغب في ترك انطباع دائم بمحتوى الفيديو الخاص به.

• لن تضطر إلى تسوية المحتوى المتوسط بعد الآن عندما يمكنك استخدام هذا التطبيق لرفع مستوى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

• Alight Motion Pro هو تطبيق محرر فيديو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو جميلة وعالية الجودة بسهولة.

• يمكنك إضافة نص أو مقاطع فيديو بسرعة إلى الفيديو الخاص بك والإبداع باستخدام التحولات.

• يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام تجعله سهل الاستخدام على هاتفك أو جهازك اللوحي.

• Alight Motion Pro متاح في App Store و Google Play Store و Microsoft Store.

• إنشاء مقاطع فيديو باستخدام مجموعة متنوعة من التنسيقات المختلفة، بما في ذلك MP4 وMOV وAVI وWMV.

• أضف نصًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بمئات الخطوط والأنماط.

• استخدم المؤثرات المرئية مثل الانتقالات بين المقاطع والتأثيرات لتحسين مظهر مشروعك.

• Alight Motion Pro هو تطبيق محرر فيديو يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي، يحتوي على واجهة وميزات سهلة الاستخدام تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو ذات تأثيرات وانتقالات وموسيقى وغير ذلك.

• يأتي تطبيق محرر الفيديو مع مجموعة واسعة من التأثيرات المرئية التي تساعدك على إضافة تفاصيل ملفتة للنظر إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، وتشمل ضبابية الحركة، بلور، سطوع، التباين، تصحيح اشعة جاما.

• يمكنك أيضًا استخدام Alight Motion Pro لإضافة نص أو رسومات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام أداة النص الخاصة بها، تتيح لك أداة النص تغيير خط النص ولونه وحجمه ونمطه وموضعه بالإضافة إلى ضبط مستوى التعتيم.

• يمكنك أيضًا إضافة انتقالات بين المشاهد في مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق سحب أحد التأثيرات إلى آخر داخل ميزة المخطط الزمني للمحرر.

• Alight Motion Pro هو تطبيق محرر فيديو يجعل من السهل إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي، يتضمن أدوات مثل Chroma Keyer ، والتي تتيح لك وضع موضوعك أمام شاشة خضراء، هذه الميزة رائعة لتحرير منشورات الوسائط الاجتماعية أو إنشاء مقاطع فيديو توضيحية للمنتج.

• يمكنك أيضًا استخدام أداة تتبع الحركة لتحريك الكائنات الموجودة على جهازك المحمول، مثل تدوير النص أو تحريك رمز على طول المسار.

• تتيح لك لوحة الصوت المدمجة في التطبيق إضافة موسيقى مخصصة ومؤثرات صوتية، لذلك لن تضطر إلى استخدام موسيقى بدون حقوق ملكية من YouTube.

• باستخدام Alight Motion Pro، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من مقاطع الفيديو مجانًا! إذا كنت تريد المزيد من الميزات المتقدمة مثل مزامنة الصوت وتراكبات النص، فيمكنك الترقية إلى الإصدار المتميز مقابل 9،99 دولارًا فقط شهريًا (أو 99 دولارًا في السنة).

• Alight Motion Pro هو محرر فيديو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو فريدة بسهولة، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إضافة انتقالات ومقاطع وتأثيرات إلى الفيديو الخاص بك.

• يمكنك أيضًا إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لإضفاء لمسة إبداع إضافية، هذا التطبيق رائع لمن يريد طريقة سهلة لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون الحاجة إلى قضاء ساعات في تعديلها.

• دعم الدقة الأصلية، حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة عالية.

• التأثيرات والانتقالات التي يمكن تطبيقها على جميع أنواع الوسائط، بما في ذلك الصور والنصوص.

• شارك مباشرة في مواقع التواصل الاجتماعي أو احفظها في معرض هاتفك.

• تطبيق محرر الفيديو Alight Motion Pro هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو، يمكن أن يساعدك في إنشاء مقاطع فيديو وصور مذهلة، يمكنك بسهولة القص والاقتصاص وإضافة الفلاتر والنصوص والموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

• سهولة التشذيب: يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحديد جزء معين من الفيديو تريد الاحتفاظ به أو حذفه.

• القص: يمكنك أيضًا تحديد جزء معين من صورتك أو لقطاتك واقتصاصها باستخدام أداة الاقتصاص الخاصة بهذا التطبيق.

• إضافة عوامل تصفية: يأتي التطبيق مع العديد من المرشحات التي يمكنك استخدامها لإضافة تأثيرات مختلفة على صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

• نص: يمكنك أيضًا إضافة نص إلى أي صورة أو لقطات باستخدام أداة النص في هذا التطبيق.

• الموسيقى: يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إضافة الموسيقى من مكتبتهم أو استخدام واحدة من العديد من الأغاني المجانية المتاحة داخل التطبيق نفسه.

• يعد تطبيق محرر الفيديو Alight Motion Pro طريقة رائعة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو مذهلة، يمكنك استخدامه لإضافة تسميات توضيحية وموسيقى وتأثيرات خاصة، إنه سهل الاستخدام وله واجهة مستخدم بديهية وسهلة الفهم.

• باستخدام Alight Motion Pro، يمكنك أيضًا إنشاء عناوين متحركة لمقاطع الفيديو الخاصة بك، هذا يسهل على المشاهدين فهم ما تحاول قوله مع محتوى الفيديو الخاص بك.

• Alight Motion Pro متوافق مع معظم الكاميرات الموجودة في السوق اليوم ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ما إذا كانت الكاميرا ستعمل مع هذا البرنامج أم لا.

• تم تصميم Alight Motion Pro ليكون بسيطًا قدر الإمكان، يحتوي على واجهة نظيفة تجعل من السهل العثور على جميع الأدوات التي تحتاجها، ويمكنك تخصيصها بسهولة ببضع نقرات فقط، ليس عليك أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا لاستخدام هذا التطبيق.

• أضف تراكبات نصية لتوصيل رسالتك بسهولة.

• حسّن مقاطع الفيديو الخاصة بك بمجموعة متنوعة من التأثيرات مثل الانتقالات والمرشحات.

• سجل فيديو مباشر في التطبيق.

• Alight Motion Pro هو تطبيق محرر فيديو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي بسهولة، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وميزات قوية ، بحيث يمكنك إنشاء كل شيء من مقاطع الفيديو القصيرة لمنشورات الوسائط الاجتماعية إلى مقاطع الفيديو الطويلة للإعلانات التجارية أو الأفلام.

• أفضل جزء في Alight Motion Pro هو أنه لا يتطلب أي معرفة ببرنامج تحرير الفيديو، يمكنك ببساطة استيراد مقاطعك إلى البرنامج، وتحديد السمة والموسيقى لمقطع الفيديو الخاص بك، ثم إضافة عوامل التصفية والتأثيرات حتى تصبح راضيًا عن النتيجة.

• يحتوي البرنامج أيضًا على وظيفة مؤقت مدمجة تسمح لك بتعيين حدود زمنية مخصصة لكل مقطع، مما يجعل من السهل التأكد من أن جميع لقطاتك تتلاءم معًا بسلاسة.

• تقطيع الفيديو وإنشاء قصة مصورة للفيديو الخاص بك.

• يمكنك تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيق HD أو SD.

 عيوب وسلبيات تطبيق Alight Motion Pro أخر إصدار 2022 للأندرويد

• لا يحتوي على الكثير من المرشحات والتأثيرات المتوفرة في التطبيقات الأخرى.

• تبلغ تكلفة التطبيق 5،99 دولارًا أمريكيًا إذا كنت ترغب في استخدامه بدون إعلانات، أو 9،99 دولارًا أمريكيًا إذا كنت ترغب في إزالة الإعلانات والحصول على القدرة على إنشاء مقاطع فيديو أطول.

• عليك أن تدفع لأكثر من شخص واحد إذا كنت تريد عدة أشخاص في مشاريع تحرير الفيديو الخاصة بك، إذا كنت تريد صوتين مختلفين في الفيديو الخاص بك، على سبيل المثال، فستكلف 5،99 دولارات أخرى لكل شخص إضافي (أو 9،99 دولارًا لكل شخص إضافي إذا كنت تريد أن يتمكنوا من إنشاء مقاطع فيديو أطول)، يمكن أن يضيف ذلك بسرعة إذا كنت تنشئ الكثير من مقاطع الفيديو مع مشاركة الكثير من الأشخاص.

• يتسم التطبيق بوجود أخطاء به ويتعطل بشكل متكرر – حتى عندما يعمل بشكل صحيح، وهذا لا يكفي في كثير من الأحيان بالنسبة لنا.

• لا يسمح لك الإصدار المجاني بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة عالية الدقة (HD) أو تحميلها مباشرة على YouTube، كما أنه يحد من عدد الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك إضافتها مرة واحدة وعدد التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على كل صورة أو مقطع فيديو.

• إذا كنت تريد عددًا غير محدود من عمليات تصدير HD وتحميلات YouTube، بالإضافة إلى الوصول إلى جميع الميزات المذكورة أعلاه (والمزيد)، فستحتاج إلى الترقية إلى Alight Motion Pro Plus مقابل 7،99 دولارًا شهريًا أو 69 دولارًا سنويًا.

• التطبيق جديد إلى حد ما، وبالتالي قد لا يحتوي على جميع الميزات التي تمتلكها تطبيقات تحرير الفيديو الأكثر رسوخًا، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إضافة مقطوعة موسيقية في الخلفية إلى الفيديو الخاص بك، فقد لا يسهل عليك Alight Motion Pro ذلك.

• نظرًا لأن التطبيق جديد نسبيًا، فلا يوجد العديد من البرامج التعليمية أو الموارد الأخرى المتاحة له حتى الآن، هذا يعني أنك إذا احتجت إلى مساعدة في استخدام بعض الميزات في Alight Motion Pro، فقد تواجه مشكلة في العثور على شخص يعرف كيفية استخدامها أو يمكنه مساعدتك في البدء في استخدامها بشكل صحيح.

• عيب آخر لهذا التطبيق هو أنه يسمح لك فقط بتحميل مقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 10 دقائق، ولكن لا يزال بإمكانك تعديلها طالما أنها أقل من الحد الزمني المسموح به.

• لا يحتوي على أداة مزج صوت أو أداة، لذلك لن تتمكن من ضبط مستويات الصوت بنفس الطريقة التي تستخدمها في برامج أخرى مثل Final Cut Pro X أو Adobe Premiere Pro.

 بدائل تطبيق Alight Motion Pro أخر إصدار 2022 للأندرويد

إذا كنت تبحث عن بديل لبرنامج Alight Motion Pro، فلدينا بعض الاقتراحات مثل:

FilmoraGo

هذا التطبيق مشابه جدًا لـ Alight Motion Pro من حيث أنه يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو على هاتفك أو جهازك اللوحي، يحتوي على جميع الميزات نفسها مثل Alight Motion Pro (ثم بعضها)، وهو مجاني تمامًا! كما أن لديها مجتمعًا ضخمًا من المستخدمين الذين يساعدون بعضهم البعض من خلال النصائح والحيل، لذلك من السهل البدء حتى لو لم تقم بتحرير مقطع فيديو من قبل.

iMovie

تشتهر منتجات Apple بسهولة استخدامها، وتستخدم iMovie نفس الفلسفة في إمكانات تحرير الفيديو الخاصة بها، يتيح لك التطبيق إنشاء مقاطع فيديو بسهولة بتأثيرات احترافية مثل الانتقالات وتراكبات النص بينما يظل سهل الاستخدام بدرجة كافية بحيث يمكن حتى للمبتدئين الشعور بالراحة معها — كل ذلك دون تكلف أي شيء على الإطلاق.

Zype

هذه منصة تتيح لك بيع المحتوى الخاص بك وإنشاء قناتك الخاصة، يمكن استخدامه من قبل الأفراد والشركات على حدٍ سواء، لذلك إذا كنت مهتمًا باستخدام هذا التطبيق كبديل، فإنه يستحق التحقق منه.

Magisto

تم تصميم هذا التطبيق ليسهل عليك إنشاء مقاطع فيديو دون الحاجة إلى استخدام أي معدات أو برامج احترافية – فقط هاتفك! إنه أمر رائع للأشخاص الذين يبحثون عن شيء بسيط وسهل، لكنهم لا يريدون التنازل عن جودة مقاطع الفيديو الخاصة بهم أيضًا.

Video Maker FX

يحتوي هذا التطبيق إلى حد كبير على كل شيء يمتلكه Alight Motion Pro، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض الميزات الإضافية مثل الانتقالات والتأثيرات، إنه مجاني مع الإعلانات، أو يمكنك الدفع للتخلص منها.

Video Star

يحتوي هذا التطبيق على العديد من نفس الميزات مثل Alight Motion Pro ولكنه يسمح لك أيضًا بإضافة الموسيقى أو المؤثرات الصوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك أيضًا إضافة نص أو رمز تعبيري فوق الفيديو الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك، إنه مجاني مع الإعلانات أو دولار واحد بدون إعلانات.

Animatica

يشبه هذا التطبيق Alight Motion Pro من حيث أنه يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو متحركة عن طريق إضافة مقاطع معًا بمرور الوقت؛ ومع ذلك، يجب حفظ المقاطع على جهازك ثم استيرادها إلى Animatica حتى لا يتم حفظها تلقائيًا على بطاقة SD مثل Alight Motion Pro تلقائيًا (وهو أمر رائع).

VivaVideo

هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو يسمح لك بإضافة الموسيقى والنص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، بالإضافة إلى إجراء تعديلات على الألوان والانتقالات بين المقاطع، يحتوي التطبيق أيضًا على قوالب وفلاتر متاحة للاستخدام المجاني في جميع مقاطع الفيديو التي تنشئها، يمكنك تنزيل VivaVideo من متجر Google Play أو iTunes App Store.

Wondershare FilmoraGo

هو تطبيق مجاني آخر لتحرير الفيديو يتيح لك إضافة تراكبات نصية وموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، بالإضافة إلى ضبط مستويات الألوان وإضافة انتقالات بين المقاطع، يمكنك أيضًا استيراد الصور من لفة الكاميرا إلى مشاريع التطبيق إذا لزم الأمر، يتوفر Wondershare FilmoraGo لكل من أجهزة Android وأجهزة iOS من خلال متاجر التطبيقات الخاصة بها؛ ومع ذلك، لا تتوفر بعض الميزات إلا على أجهزة Android بسبب مشكلات الترخيص (على سبيل المثال، تراكبات النص).

 كيفية تحميل تطبيق Alight Motion Pro #اخر إصدار 2022

يمكن الحصول عليه بأحدث إصدار 2022من متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور أو من موقع التطبيق الأصلي لتحميله وتثبيته على جوال المستخدم الذكي أو الكمبيوتر الخاص به بنسخة لايت عن طريق الخطوات الآتية:

• طريقة تحميل تطبيق Alight Motion Pro من متجر جوجل بلاي على الجوال الذي يعمل بنظام الأندرويد (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي بالضغط عليه ثم كتابة اسم Alight Motion Pro قائمة البحث؛ ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق؛ ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر؛ ثم يقوم بإنشاء حساب له على التطبيق عن طريق التسجيل بحساب الفيس بوك خاصته أو حساب الإنستغرام أو ببريده الإلكتروني في التطبيق؛ ثم التمتع بمزايا التطبيق.

• طريقة تحميل تطبيق Alight Motion Pro من أب ستور على جوال الأيفون (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي بالضغط عليه ثم كتابة اسم Alight Motion Pro في قائمة البحث؛ ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق؛ ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر فهو أمن على هاتف الأيفون ويعتبر من التطبيقات الموثوق فيها؛ ثم يقوم بإنشاء حساب له على التطبيق عن طريق التسجيل بحساب الفيس بوك خاصته أو حساب الإنستغرام أو ببريده الإلكتروني في التطبيق؛ ثم التمتع بمزايا التطبيق.

• طريقة تحميل تطبيق Alight Motion Pro على أجهزة الكمبيوتر بنسخة لايت عن طريق محاكي الأندرويد BlueStacks (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بتحميل وتثبيت محاكي لنظام الأندرويد مثل BlueStacks APK؛ ثم يبدأ في تشغيله عن طريق قائمة أبدأ start أو اختصار سطح المكتب Windows؛ ثم يقوم المستخدم بتوصيل حساب جوجل بمجرد تسجيل الدخول؛ ولن يأخذ من وقت المستخدم سوى بضع دقائق؛ ثم يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي الموجود بمحاكي الأندرويد بالضغط عليه ثم كتابة اسم Alight Motion Pro في قائمة البحث؛ ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق؛ ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر؛ ثم يقوم بإنشاء حساب له على التطبيق عن طريق التسجيل بحساب الفيس بوك خاصته أو حساب الإنستغرام أو ببريده الإلكتروني في التطبيق ثم التمتع بمزايا التطبيق.

 الأسئلة الشائعة حول تطبيق Alight Motion Pro أخر إصدار 2022 للأندرويد

لقد سمعناك! يسعدنا أن نعلن أن محرر الفيديو Alight Motion Pro متاح الآن على أجهزة Amazon Fire TV، ولقد قمنا بتجميع هذه الأسئلة الشائعة للإجابة على بعض الأسئلة التي قد تكون لديك حول الإصدار الجديد من Alight Motion Pro:

• هل تطبيق Alight Motion Pro متوافق مع هاتفي؟

تطبيق Alight Motion Pro متوافق مع معظم هواتف Android وجميع أجهزة iPhone، ومع ذلك، فهو غير متوفر على أجهزة Windows أو Blackberry، يمكنك تنزيل التطبيق من Apple App Store وGoogle Play Store.

• لا أرى أي مقاطع فيديو في التطبيق، ماذا يحدث هنا؟

في المرة الأولى التي تفتح فيها Alight Motion Pro، سيُطلب منك تسجيل الدخول وإنشاء حساب، بمجرد القيام بذلك، ستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك، والتي تم تخزينها في علامة التبويب “مقاطع الفيديو الخاصة بي”، إذا كنت لا ترى أي مقاطع فيديو، فقد يعني ذلك أن جهازك لا يحتوي على مساحة تخزين كافية متاحة لأكثر من ملف فيديو واحد، حاول حذف بعض الملفات من جهازك (مثل الصور) ثم حاول التحميل مرة أخرى.

• كيف أحذف مقطع فيديو من حسابي؟

بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق، انقر فوق مقطع فيديو في علامة التبويب “مقاطع الفيديو الخاصة بي” لمشاهدته، ثم انقر فوق الزر “…” في الركن الأيمن السفلي من شاشتك وحدد “إزالة”، ستحتاج إلى تأكيد رغبتك في حذف هذا الملف بالنقر فوق “موافق” أو “نعم”، بناءً على إصدار Android الذي تستخدمه، إذا لم يكن هناك خيار لإزالة الملفات، فهذه الميزة غير متوفرة في نسختك من Alight Motion Pro حتى الآن؛ من فضلك انتظر التحديث.

• كيف يمكنني تنزيل Alight Motion Pro؟

Alight Motion Pro متاح مجانًا على App Store و Google Play، يمكنك أيضًا استخدام الرابط أدناه لتنزيله مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

https://itunes.apple.com/us/app/alight-motion-pro/id1434887525؟mt=8

• كيف أعرف ما إذا كان هاتفي متوافقًا مع Alight Motion Pro؟

يتطلب Alight Motion Pro جهاز Android 4،4+ أو iOS 8،0+ iPhone أو iPad أو iPod touch.

• كيف اصنع فيديو باستخدام Alight Motion Pro؟

يمكنك إنشاء مقطع فيديو عن طريق تسجيل نفسك أو الاختيار من بين العديد من المقاطع المسجلة مسبقًا التي قمنا بتضمينها في مكتبتنا، شاهد هذا الفيديو التعليمي لمزيد من المعلومات: https://youtu.be/-pHlIzBnf1c

• هل برنامج Alight Motion Pro مجاني؟

نعم، يمكنك تنزيل التطبيق والبدء في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة على الفور، دون الحاجة إلى الاشتراك.

• كيف أبدأ؟

سترغب في البدء باستيراد ملفات الفيديو الخاصة بك إلى مكتبتك بالنقر على الزر “+” أسفل الشاشة، ثم يمكنك البدء في التحرير، لقد سهلنا الأمر عليك — فقط اضغط على أي مقطع واسحبه حوله، أو اضغط للتكبير أو التصغير، عند الانتهاء من التعديل، انقر على “تم” في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك أو اضغط على “Esc”، سيتم حفظ الفيديو تلقائيًا في مكتبتك حتى تتمكن من مشاركته مع الأصدقاء أو تحميله على وسائل التواصل الاجتماعي – أو حتى تصديره كملف MP4.

• ما الفرق بين Alight Motion Pro وAlight Motion Free؟

يمنحك Alight Motion Pro المزيد من تأثيرات الفيديو والمزيد من الانتقالات والمزيد من المقطوعات الموسيقية لاستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك، كما أن لديها بعض الميزات الإضافية مثل القدرة على إنشاء صور GIF باستخدام التطبيق،

• هل هناك أي شيء آخر أحتاجه إلى جانب هاتفي؟

لا، لا تحتاج إلى أي معدات فاخرة لأن كل المحتوى يتم تخزينه على هاتفك، لذلك لا توجد قيود على كيفية القيام بذلك

• ما نوع الملفات التي يدعمها Alight Motion Pro؟

يدعم Alight Motion Pro جميع تنسيقات الفيديو الشائعة: MP4 وMOV وWMV وAVI وFLV والمزيد، كما أنه يدعم ملفات الصور مثل JPEG وPNG،

• هل يمكنني استيراد الموسيقى الخاصة بي؟

نعم، يمكنك استيراد أي أغنية من مكتبة iTunes الخاصة بك أو استخدام مكتبة الموسيقى المضمنة التي توفرها Alight Motion Pro، ما عليك سوى فتح مشروع جديد والنقر على “الموسيقى” في الجزء العلوي من الشاشة للاختيار من بين الخيارين،

• كيف أقوم بإضافة نص إلى الفيديو الخاص بي؟

اضغط على “نص” في الجزء العلوي من الشاشة لإظهار خياراتك لإضافة نص أو رموز تعبيرية، يمكنك اختيار خطوط وألوان وأحجام مختلفة لتحصل على ما تريده بالضبط! إذا كنت تريد شيئًا خياليًا مثل تأثيرات التوهج أو اللمعان على النص الخاص بك، فما عليك سوى تحديد تلك الخيارات ضمن “التأثيرات”،

 الخلاصة

يعد تطبيق محرر الفيديو Alight Motion Pro برنامجًا مباشرًا وسهل الاستخدام لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها، يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك القدرة على قص أجزاء من الفيديو وإضافة نص وموسيقى ومؤثرات صوتية وإجراء تعديلات أخرى على منتجك النهائي، إنه لن يفوز بأي جوائز لكونه مبتكرًا أو متقدمًا ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى طريقة بسيطة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو رائعة دون بذل الكثير من الجهد ، فهذا اختيار ممتاز، Alight Motion Pro هو تطبيق تحرير فيديو ممتاز يمكنه مساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو احترافية، يحتوي التطبيق على العديد من الميزات ، بما في ذلك القدرة على تحرير مقاطع الفيديو وإضافة نص وموسيقى وتسجيل صوت جديد، يأتي التطبيق أيضًا بعدد كبير من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك استخدامها لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك، إذا كنت تبحث عن تطبيق رائع لتحرير الفيديو يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، فإن Alight Motion Pro يستحق التجربة بالتأكيد،

تحميل تطبيق Alight Motion Pro أخر إصدار 2022 للأندرويد

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق