تحميل تطبيق Betternet

Betternet

Betternet هو تطبيق يسمح لك بالاتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى القلق بشأن خصوصيتك أو سرعتك أو أمنك، تم إنشاء التطبيق لمساعدة الأشخاص الذين يرغبون في استخدام الإنترنت دون مراقبته من قبل حكومتهم أو شركتهم، ويمكن تنزيل تطبيق Betternet على أي جهاز محمول ويسمح لك بالاتصال بخوادم مختلفة حول العالم، كما يوفر لك اتصالاً آمنًا حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى بياناتك أثناء استخدامك للتطبيق، ويستخدم تطبيق Betternet OpenVPN كوسيلة أساسية للتشفير ، مما يعني أن جميع معلوماتك ستكون آمنة عند استخدامها، يحتوي أيضًا على جدار حماية مدمج يحميك من المتسللين الذين يحاولون سرقة بياناتك، ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 14 دولة مختلفة حيث يمكنهم الاتصال من خلال خادم Betternet VPN للولايات المتحدة ، كندا ، ألمانيا ، فرنسا ، أستراليا ، اليابان ، الصين وهونغ كونغ ، إلخ.

Betternet

Betternet

Betternet هو تطبيق VPN مجاني لنظامي Android و iOS ، يمكنك تنزيله من Google Play و Apple App Stores، وتقدم Betternet واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ، حيث كل ما عليك فعله هو الاتصال بخادم ، ثم الاستمتاع بوصول غير محدود إلى الإنترنت بدون حدود للسرعة أو النطاق الترددي، وتم تصميم التطبيق مع الأخذ في الاعتبار أسلوب الحد الأدنى ، لذلك من السهل استخدامه حتى لو لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا.

توجد خوادم Betternet حول العالم في دول مختلفة مثل كندا واليابان، يمكنك الاختيار بين هذه الخوادم من خلال النقر على زر الموقع أعلى الشاشة في قائمة Betternet الرئيسية، حيث أن Betternet هو تطبيق VPN مجاني يتيح لك تصفح الإنترنت بأمان ودون الكشف عن هويتك، وإنه سهل الاستخدام ، ويعمل على سطح المكتب والجوال وحتى بعض أجهزة التوجيه.

ما الذي يقدمه تطبيق Betternet للمستخدم

مع Betternet ، يمكنك:

تصفح الويب بحرية

الوصول إلى المواقع المحجوبة

تجاوز جدران الحماية في المدرسة أو العمل

إخفاء عنوان IP الخاص بك بشكل آمن

Betternet هي خدمة VPN مجانية ومتاحة لنظامي التشغيل Windows و Android، لديها أكثر من 10 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم وتقدم مستوى متميزًا ، والذي يتضمن سرعات أعلى وعرض نطاق غير محدود.

Betternet هي خدمة VPN مجانية، إنه سريع وآمن وسهل الاستخدام، يمكنك الاتصال بالإنترنت بشكل آمن في أي مكان، يوفر Betternet شبكة آمنة لجهاز Android الخاص بك عن طريق تشفير كل حركة المرور القادمة والذهاب من أجهزتك المحمولة.

Betternet هي خدمة VPN ووكيل مجانية تتيح لك الاتصال بالويب مجهول الهوية، يوفر Betternet البرامج والأمان والخصوصية سهلة الاستخدام.

يتيح لك برنامج VPN من Betternet تصفح الويب بخصوصية وأمان ودون الكشف عن هويتك، كما أنه يحافظ على أنشطة هاتفك المحمول مخفية عن مزود خدمة الإنترنت (ISP) والجهات التنظيمية الحكومية.

يؤمن Betternet اتصال جهازك أثناء اتصالك بنقاط اتصال WiFi العامة وشبكات البيانات الخلوية والمواقع العامة الأخرى، إنه يعمل تمامًا مثل الوكيل ولكنه أكثر أمانًا.

مميزات تطبيق Betternet للمستخدم

تطبيق Betternet سهل الاستخدام ويحتوي على ميزات رائعة ، مثل:

Betternet هو تطبيق VPN مجاني يتيح لك الوصول إلى الإنترنت بشكل مجهول وآمن.

نطاق ترددي غير محدود

لا حاجة للتسجيل أو تسجيل الدخول

سهولة الاتصال والفصل

يوفر حماية تلقائية لشبكة WiFi ، والتي تحمي معلوماتك الشخصية عند استخدام شبكة غير آمنة

تتمكن من إلغاء حظر المواقع من أي مكان في العالم

تتمكن من أن تحمي نفسك من المتسللين والمتطفلين والمراقبة الحكومية

Betternet هو تطبيق VPN رائع لأنظمة Android و iOS والأنظمة الأساسية الأخرى.

يسمح لك Betternet بالاتصال بالإنترنت دون الكشف عن هويتك ، لذا فهو مثالي للأشخاص الذين يريدون تجنب المراقبة الحكومية والمتسللين.

تحميل برنامج Betternet للاندرويد

تحميل برنامج Betternet للاندرويد

ما هي المميزات التي يقدمها تطبيق Betternet على هاتفك أو جهازك اللوحي؟

سرعات اتصال عالية: التطبيق لا يبطئ الأجهزة المحمولة مثل بعض الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى، هذا يجعلها مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب عبر الإنترنت دون مشاكل في التخزين المؤقت.

نطاق ترددي غير محدود: لا داعي للقلق بشأن استخدام جميع دقائق البيانات الخاصة بك عن طريق بث الموسيقى أو الأفلام على هاتفك أثناء الاتصال عبر Betternet – فقط استمتع بنفسك.

لا توجد إعلانات: لا توجد أي إعلانات معروضة على شاشتك أثناء استخدام Betternet أيضًا ، مما يعني عدم وجود مصادر تشتيت أثناء العمل أو وقت اللعب (وعدم الانقطاعات عند محاولة قراءة كتاب).

Betternet هو تطبيق VPN يسمح لك بتصفح الويب بخصوصية وأمان، مع Betternet ، يمكنك الوصول إلى المحتوى المفضل لديك في أي مكان وفي أي وقت.

أهم الإضافات حول تطبيق Betternet

إنه مجاني وسهل التنزيل.

إنه سريع ، لذلك لن تضطر إلى انتظار أوقات التخزين المؤقت أو التحميل.

يسمح لك بالتبديل بين المواقع (البلدان) المختلفة.

إنه مجهول ، لذلك لن يعرف أحد المواقع التي تزورها أو البيانات التي ترسلها عبر الويب.

Betternet هو تطبيق VPN يمكن استخدامه لإلغاء حظر مواقع الويب وتأمين اتصالات WiFi والتصفح بشكل خاصة.

يفتح المواقع والتطبيقات

يؤمن اتصالات WiFi ويسمح للمستخدمين بالتصفح دون الكشف عن هويتهم

يتم تشفير الاتصال بين جهازك وخوادم Betternet بحيث لا يتمكن أي شخص آخر من رؤية ما تفعله عبر الإنترنت أثناء استخدام خدمتهم (إلا إذا اقتحموا كلا الطرفين في وقت واحد).

لا داعي للقلق بشأن الفيروسات أو البرامج الضارة التي تنتقل عبر برامجهم لأنها لا تسمح لهم بالدخول إلى نظامك بأي شكل أو شكل – فهو يمنعهم من الوصول على جميع المستويات.

تطبيق Betternet متاح على أجهزة Android و iOS و Windows و Mac، يمكنك استخدام Betternet على ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت.

تمتلك خدمة Betternet VPN خوادم في كل القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية، يمكن استخدام هذه الخوادم لدفق مقاطع الفيديو أو تنزيل التورنت بشكل مجهول.

يمكنك استخدام خدمة VPN المجانية هذه لإلغاء حظر مواقع الويب أو إخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين والمتطفلين عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة مثل المكتبات أو المقاهي.

لا تحتفظ Betternet بأي سجلات وتقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ، حتى تتمكن من تصفح الويب بأمان ودون الكشف عن هويتك.

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ولا توجد سجلات مرور أو تسريبات IP (لا توجد بيانات مستخدم مخزنة على خوادمنا).

تعرف على سلبيات تطبيق Betternet

Betternet هو VPN يقدم خدمات مجانية ومدفوعة، الإصدار المجاني مدعوم بالإعلانات ويقتصر على 500 ميجابايت من نقل البيانات شهريًا، تتمثل الفوائد الأساسية للتطبيق في سهولة استخدامه ، وانخفاض استخدام حركة الإنترنت ، وسرعات الاتصال العالية، ومع ذلك ، فإن Betternet لديها أيضًا بعض العيوب: فهي تعمل فقط على أجهزة Android ؛ ليس جيدًا في إلغاء حظر Netflix ؛ ولا يحتوي على أي ميزات أمان (مثل مفتاح القفل التلقائي).

يوجد بعض الإعلانات على الإصدار المجاني، إذا كنت لا ترغب في رؤيتها ، فسيتعين عليك الترقية إلى الإصدار المتميز مقابل 5 دولارات شهريًا أو 50 دولارًا في السنة.

كذلك أن Betternet لا يوفر مفتاح القفل أو حماية تسرب DNS، هذا يعني أنه إذا انقطع اتصالك أو انقطع ، فسيتم كشف عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة (VPN) أكثر أمانًا ولا تأتي مع إعلانات ، فتحقق من NordVPN بدلاً من ذلك.

Betternet مملوك لشركة تسمى Crossrider وقد تم القبض على تلك الشركة وهي تجمع بيانات المستخدمين دون علمهم.

تنص سياسة خصوصية Betternet على أنها تجمع بيانات المستخدم ، بما في ذلك معلومات الموقع ونشاط المتصفح ، من أجل تحسين خدمتها وإنشاء إعلانات مخصصة للمستخدمين.

لا يحتوي Betternet على مفتاح القفل أو حماية تسرب DNS ، مما يعني أنه يمكن الكشف عن عنوان IP الخاص بك إذا كنت تستخدم التطبيق في منطقة بها اتصال Wi-Fi ضعيف أو إذا انفصلت VPN فجأة عن الإنترنت.

لا يعمل Betternet على جميع أنظمة التشغيل ، لكن لديهم تطبيقات متاحة لأنظمة Windows و MacOS و Android و iOS، إذا كنت تستخدم نظام تشغيل مختلفًا ، مثل Linux أو Unix ، فلن تتمكن من استخدام هذه الخدمة.

Betternet غير متوفر في جميع البلدان، إذا حاولت تنزيله من متجر التطبيقات وظهر لك أن “هذا التطبيق غير متوفر في بلدك” ، فأنت تريد البحث في مكان آخر عن خدمة VPN بديلة.

قد تعمل Betternet على إبطاء سرعة الاتصال قليلاً بسبب عمليات التشفير الخاصة بها ، والتي يمكن أن تؤثر إلى حد ما على الأداء اعتمادًا على مدى سرعة اتصال الإنترنت لديك بشكل طبيعي دون أي تدخل من برامج التشفير مثل هذا البرنامج.

التطبيق لا يعمل بسلاسة على جميع الأجهزة، ليس لديه واجهة سهلة بالنسبة لجميع المستخدمين.

لا تقدم نطاق ترددي غير محدود، وليس لديها خيار تجريبي مجاني لمستخدميه لاختبار خدماتهم قبل شرائها.

تعرف على بدائل لتطبيق Betternet

إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة يمكنها إلغاء حظر المواقع وإخفاء هويتك ، فهناك خيارات متعددة يمكنك الاختيار من بينها، في هذه المقالة ، سنبحث عن أفضل البدائل لتطبيق Betternet.

تعمل ExpressVPN في هذا المجال منذ عام 2009 ، وهي واحدة من أشهر خدمات VPN المتاحة اليوم، إنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعلها مثالية للمبتدئين وكذلك المستخدمين ذوي الخبرة، تمتلك ExpressVPN أكثر من 1500 خادم في 94 دولة حول العالم ، مما يعني أنك لن تواجه أي مشكلة في العثور على خادم يعمل بشكل جيد مع موقعك، لقد بذلت الشركة قصارى جهدها لضمان خصوصية العملاء من خلال عدم الاحتفاظ بأي سجلات لأنشطة مستخدميها.

تقدم الشركة أيضًا دعمًا ممتازًا للعملاء عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف في حالة احتياجك إلى أي مساعدة في إعداد جهازك أو تكوين إعداداتك بشكل صحيح حتى تعمل مع احتياجاتك الخاصة، يوفر ExpressVPN أيضًا تطبيقات أصلية لكل من أجهزة iOS و Android بالإضافة إلى إصدارات سطح المكتب لأنظمة تشغيل Windows و MacOS، يمكنك شراء خطة اشتراك سنوية.

Betternet هو مزود VPN يقدم نسخة مجانية من تطبيقه، ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تقدمًا أو إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك أثناء التنقل ، فقد تكون مهتمًا ببعض هذه البدائل:

يقدم موفرو VPN التاليون تطبيقات متوافقة مع Android

Betternet VPN هي خدمة VPN مجانية تقدم إصدارًا مدفوعًا مدفوعًا، يوفر الإصدار المجاني 500 ميغا بايت من عرض النطاق الترددي شهريًا ، بينما يقدم الإصدار المدفوع نطاقًا تردديًا غير محدود، بصرف النظر عن هذه الاختلافات ، فإنهم في الأساس متماثلون.

IPVanish: يتمتع IPVanish بسرعات كبيرة وواجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله أحد أفضل خياراتنا لشبكات VPN، يتيح لك أيضًا اختيار موقعك ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتوى المحظور بواسطة قيود الإنترنت في بلدك، يحتوي IPVanish أيضًا على أكثر من 850 خادمًا حول العالم ، لذلك لن تنفد أبدًا الخيارات عندما يتعلق الأمر بالعثور على خادم غير مزدحم بسرعات عالية.

الوصول الخاص إلى الإنترنت (PIA): PIA هو خيار جيد آخر لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمة VPN موثوقة بسعر منخفض، إنه يوفر نطاقًا تردديًا غير محدود ولا يتطلب منك التسجيل في أي نوع من خطط الاشتراك أو المدفوعات المتكررة – أنت تدفع مرة واحدة فقط للوصول إلى خوادمهم وقد انتهيت! لدى PIA أيضًا أكثر من 3000 خادم حول العالم ، لذلك هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر.

وأيضًا أفضل بديلين هما Windscribe و TunnelBear، يقدم كل من هاتين الخدمتين VPN إصدارات مجانية بميزات محدودة ، لكنهما أيضًا لديهما خطط مدفوعة بعروض أكثر قوة، تناقش الأقسام التالية كل من هذه البدائل بالتفصيل،

Windscribe: Windscribe هي واحدة من أكثر شبكات VPN شيوعًا في السوق اليوم لأنها سهلة الاستخدام وتتمتع بميزات أمان جيدة، كما أن لديها سياسة خصوصية قوية تحافظ على بياناتك آمنة من التطفل الحكومي أو أشكال المراقبة الأخرى، يقع مقر الشركة في كندا وتخضع للقانون الكندي ، مما يعني أنه يجب عليها الامتثال لطلبات وكالات إنفاذ القانون عند الضرورة، ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه سيتم الكشف عن بياناتك إذا كان هناك أمر محكمة يطلب منهم تسليم المعلومات حول أنشطة المستخدمين الخاصة بهم عبر الإنترنت، لأن Windscribe تستخدم بروتوكول تشفير OpenVPN 256-بت بشكل افتراضي (مما يعني أن الأمر سيستغرق سنوات عديدة لفك تشفير شخص ما).

TunnelBear: إنه سهل الاستخدام ويعمل على جميع أجهزتك، يوفر TunnelBear بيانات غير محدودة ، لكنه يسمح فقط بما يصل إلى 500 ميجابايت شهريًا لكل جهاز، هذا يعني أنه إذا كان لديك خمسة أجهزة أثناء التنقل ، فسيقتصر كل جهاز على 500 ميجا بايت في الشهر ما لم تدفع أكثر.

NordVPN: والذي يكلف 79 دولارًا سنويًا ولكنه يوفر نطاقًا تردديًا غير محدود على جميع الأجهزة.

:OpenVPN Connect هو برنامج VPN مجاني مفتوح المصدر يتيح لك الاتصال بأي خادم حول العالم، إنه متوافق مع أجهزة Android و iOS و Windows.

IPVanish: هي خدمة VPN متميزة مع أكثر من 50 دولة متاحة للاختيار من بينها، إنه سريع وموثوق – لن تواجه مشكلة في دفق المحتوى أو تنزيله على جهازك مرة أخرى.

يتيح لك Hola Unblocker إلغاء حظر أي موقع ويب أو تطبيق على أي جهاز (بما في ذلك هواتف Android)، إنه مجاني تمامًا – فقط قم بتثبيته مرة واحدة وابدأ التصفح.

Astrill : هو تطبيق VPN يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام ، وهو ما يجب أن يكون وقتًا كافيًا لك لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك، كما أن لديها خطة مجانية بنطاق ترددي محدود ، لكن خطة Astrill المدفوعة متاحة مقابل 4 دولارات فقط شهريًا، تقدم Astrill سرعات عالية واستخدامًا غير محدود للبيانات في معظم البلدان.

يعد Invisible Browsing VPN بديلاً جيدًا آخر لـ Betternet لأنه يوفر سرعات عالية واستخدامًا غير محدود للبيانات، يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Invisible Browsing VPN و Betternet في السعر: تكلف Invisible Browsing 5 دولارات شهريًا لخطتها المدفوعة مقابل 12 دولارًا شهريًا لخطط Betternet المدفوعة.

يعد Hotspot Shield: بديلاً جيدًا آخر لأنه يوفر سرعات عالية واستخدامًا غير محدود للبيانات بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى مثل الحماية من البرامج الضارة وحظر الإعلانات، تبلغ تكلفة Hotspot Shield 2 دولار شهريًا.

خطوات تثبيت تطبيق Betternet

Betternet هي خدمة VPN مجانية تتيح لك تصفح الإنترنت بشكل مجهول وآمن، لتثبيت التطبيق ، اتبع الخطوات التالية:

1، انتقل إلى متجر Google Play على جهازك وابحث عن “Betternet”.

2، حدد موقع وانقر على أيقونة تطبيق Betternet.

3، انقر فوق تثبيت أو الحصول على ، بناءً على نظام تشغيل جهازك (Android أو iOS).

4، أدخل كلمة المرور الخاصة بك عندما يُطلب منك ذلك ، ثم انقر فوق قبول وتنزيل لبدء تثبيت التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي، يجب الآن تخزين تطبيق Betternet في قائمة التطبيقات الخاصة بك على جهازك.

بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق “فتح” لتشغيل Betternet لأول مرة.

الأسئلة المتداولة حول تطبيق Betternet

1، ما هو Betternet؟

2، ما هي فوائد استخدام Betternet؟

3، كيف يمكنني تنزيل التطبيق على جهازي؟

4، كيف يمكنني الاتصال بخادم VPN؟

1، ما هو Betternet؟

Betternet هو تطبيق VPN مجاني وغير محدود لنظام Android، يمكن استخدامه لإلغاء حظر جميع المواقع والخدمات المحظورة مثل Netflix و YouTube و HBO NOW و Pandora و Spotify و NBC Sports و Sky Go وغيرها الكثير.

2، هل Betternet مجاني حقًا؟

نعم! Betternet مجاني تمامًا للاستخدام دون أي رسوم خفية! نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية لأي شخص مثل الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى، نحن ندعم الإعلانات وقد نعرض إعلانات على التطبيق، يمكنك اختيار عدم مشاهدة أي إعلانات عن طريق الترقية إلى الإصدار المتميز.

3، كيف يمكنني تشغيل VPN؟

لتشغيل ميزة VPN في Betternet ، ما عليك سوى النقر على أيقونة “shield” في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك أو النقر على أيقونة “Settings” في الزاوية اليسرى السفلية من شاشتك، ثم حدد خيار “تشغيل VPN” ضمن علامة التبويب “عام” في نافذة الإعدادات التي تظهر بعد ذلك، هذا هو! يمكنك الآن الاستمتاع بحرية إنترنت غير محدودة.

1، هل Betternet هو VPN؟

نعم ، Betternet هو VPN، الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي خدمة تمكّنك من إخفاء هويتك وموقعك من الإنترنت باستخدام شبكة افتراضية تحمي خصوصيتك، تقوم VPN بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وتوجيهها عبر خادم وسيط في الموقع الذي تختاره، هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت أو الحكومة لا يمكنها رؤية ما تفعله عبر الإنترنت عند استخدام VPN للحماية.

كيف أستخدم Betternet؟

1، قم بتنزيل وتثبيت Betternet لسطح المكتب ، Android أو iOS

2، حدد موقع الخادم للاتصال به ؛ ثم انقر فوق اتصال

3، تصفح الإنترنت باستخدام التطبيق كما لو كنت في بلد آخر

كيف يمكنني تنزيل تطبيق Betternet؟

لتنزيل Betternet ، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play والبحث عن “Betternet”، يجب أن تكون إحدى النتائج الأولى، بمجرد العثور عليه ، انقر فوق “تثبيت”.

إذا كنت تواجه مشكلة في العثور عليه في متجر Google Play ، فتأكد من أنك تبحث عن “Betternet” وليس اسمًا آخر مشابهًا مثل “BetterNet”.

بمجرد تثبيت Betternet على جهازك ، سيكون هناك زر أسفل شاشتك يقول “Launch App”، انقر فوق هذا الزر لبدء تشغيل Betternet.

كيف أستخدم Betternet؟

بمجرد تشغيل التطبيق ، انقر على الزر الأخضر الكبير في الجزء العلوي الذي يشير إلى “اتصال”، سيؤدي ذلك إلى توصيلك بأحد خوادمنا افتراضيًا، إذا تم الاتصال بنجاح ، فستظهر رسالة باللون الأخضر تقول “تم الاتصال بنجاح”، يمكنك الآن تصفح الإنترنت بحرية دون أي قيود.

إذا كنت ترغب في الاتصال بخادم آخر أو إذا فشل الاتصال ، فانقر على “تغيير الموقع” في الركن الأيمن السفلي من شاشتك، يمكنك الاختيار من بين أي من مواقعنا المتاحة باستخدام هذه القائمة:

– الولايات المتحدة – المملكة المتحدة – كندا – ألمانيا.

هل يمكنني استخدام تطبيق Betternet على أجهزة متعددة في وقت واحد؟

ج: نعم! يمكنك استخدام خدمة VPN الخاصة بنا على ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد لكل حساب، يمكنك أيضًا استخدامه على أي مجموعة من الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر طالما كانت جميعها متصلة ببعضها البعض عبر Wi-Fi أو Bluetooth ”

أخر الكلام حول تطبيق Betternet

Betternet هي خدمة VPN مجانية تحميك من الرقابة على الإنترنت ، وتؤمن بياناتك الخاصة ، وتسمح لك بالوصول إلى المواقع المحجوبة، إنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام ويأتي بنطاق ترددي غير محدود، التطبيق متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و MacOS و iOS و Android وأجهزة التوجيه.

يأتي تطبيق Betternet مع مجموعة متنوعة من ميزات الأمان والخصوصية، يوفر تشفير 256 بت لحماية اتصالك من المتسللين والجواسيس الذين يحاولون التنصت على نشاطك على الإنترنت، كما أنه يمنع تطفل Wi-Fi عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك عن الأجهزة الأخرى الموجودة على نفس الشبكة.

يساعدك Betternet في إلغاء حظر المواقع التي تخضع للرقابة من قبل حكومتك أو مدرستك، وهي تعمل في الصين والمملكة العربية السعودية وإيران والإمارات وعمان وقطر ودول أخرى حيث يتم تقييد الوصول إلى مواقع معينة بسبب قوانين الرقابة أو السياسات الحكومية.

يمكنك استخدام التطبيق دون إنشاء حساب، إذا اخترت إنشاء حساب ، فسيتم استخدام عنوان بريدك الإلكتروني لإرسال تحديثات حول شركتنا ومنتجاتنا ، ولكن فقط في حالة الاشتراك في هذه الخدمة، إذا اخترت إنشاء حساب ، فلن نشارك عنوان بريدك الإلكتروني أبدًا مع جهات خارجية لأغراض التسويق.

بعد تلك المعلومات تكون قد تعرفت على تطبيق Betternet بجميع التفاصيل ومن كل الجهات السلبية والإيجابية وما عليك سوى تثبيته واستخدامه.

 

 

 

 

 

Software details

اسم البرنامج

-

المطور

-

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

-

اللغة

التعليقات

0

www.mersindugun.com - eskisehir escort