تحميل تطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2024

23 أبريل، 2024 4.5 إضافة تعليق
مجاني

 تحميل تطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2022

هل سئمت من تلقي مكالمات البريد العشوائي أو أن الاشخاص يتصلون بك بين الحين والآخر؟ لا تقلق لأن Getcontact هو تطبيق لتحديد ومنع المكالمات على Android والذي يمكنك من خلاله حظر أي رقم غير مرغوب فيه، حيث تم تصميم هذا التطبيق لتصفية المكالمات المزعجة وإنشاء قائمة بجهات الاتصال الجديرة بالثقة وهم الأشخاص الوحيدون الذين سيسمح لهم بالاتصال بك، يمكن لهذا التطبيق أيضًا تحديد أي مكالمات وأرقام حتى إذا لم يتم حفظها في قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا، لذا فهو يعمل كمعرف مثالي.

تحميل برنامج Get Contact MOD للاندرويد

تحميل برنامج Get Contact MOD للاندرويد

لذلك، يوفر لنا هذا التطبيق حماية في الوقت الفعلي ضد المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها والمكالمات التجارية وعمليات الاحتيال، لذلك لا داعي للقلق بشأن الشخص الموجود على الجانب الآخر من الهاتف عند الرد على مكالمة، على أي حال، حتى إذا قام هذا التطبيق بحظر مكالماتك، فسيتم إخطارك بها حتى تدرك تمامًا أن شخصًا ما قد حاول الاتصال بك، فقط في حالة رغبتك في العودة إليهم أو حتى تقديم شكوى ضدهم.

 تنزيل تطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2022

يكتسب تطبيق Get Contact MOD APK شهرة اليوم، هذا التطبيق له فوائد أكثر مما تحتاج، يمكن للأشخاص من جميع مناحي الحياة، من الأصغر إلى الأكبر سنًا، استخدام هذا التطبيق بفعالية، لا يوجد تعريف منفصل لاستخدام هذ التطبيق، وبالمثل، لا يوجد حد للسن، هنا يمكنك أن ترى بسرعة بالاسم الذي تم تسجيل رقم الاتصال الخاص بك به، يمكن لأي شخص لديه أصدقاء وأقارب استخدام هذا التطبيق.

ويمكنك معرفة الاسم الذي سجلوه لجهة الاتصال الخاصة بك، لا يقوم المستخدمون بإعداد هذا التطبيق إلا بعد التأكد من أن أمانك ممتاز عند استخدامه، هذا المعالج سوف يلبي احتياجاتك بشكل جيد، لن يتم تسريب أي من معلوماتك عند استخدام هذا المعالج، هذا يعني أنه يمكنك القيام بأي نشاط في هذا التطبيق، إن وجود هذا التطبيق على هاتفك المحمول لن يسبب لك أي ضرر، هذا يعني أن هذا التطبيق سيعمل حسب حاجتك.

 الخصائص الرئيسية لتطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2022

• المحادثات والرسائل

يتيح لك تطبيق Get Contact Premium MOD APK إرسال واستقبال الرسائل من نوع معين، هذا يعني أنه يُسمح لك بمشاركة معلوماتك من خلال هذا التطبيق، اغتنم هذه الفرصة وتعرف على المزيد حول استخدامات هذا المعالج، إذا كنت بحاجة إلى إرسال شيء مهم، يمكنك القيام بذلك هنا، يحتل التواصل مكانة مهمة في حياة جميع الناس وهو مفهوم جيدًا، بهذا المعنى، يحصل هذا التطبيق على النظام المناسب للاستخدام.

ويحتوي على ميزة أمان تسمح لك بإرسال رسائل إلى شخص ما فقط، يمكنك تلبية جميع احتياجاتك من خلال هذا التطبيق، إذا كان لديك أي معلومات، يمكنك استخدام هذا التطبيق للتعرف عليها بسرعة، سيسمح لك ذلك بمعرفة اسم جهة الاتصال الذي تقوم بالتسجيل من أجله، يستخدم أكثر من 150 مليون مستخدم هذه عملية الاتصال ذات المستوى العالمي، تحصل على تجربة أفضل عند تبادل المعلومات مع الشخص المفضل لديك، ستعلم جميع التجارب حياة جميع أنواع الناس درسًا رائعًا، مع هذا، يمكنك مشاركة العديد من الذكريات الممتعة.

• تحديد المتصل

تطبيق Get Contact Premium MOD APK هو معالج يبحث بسرعة عن معرف المتصل، هذا يعني أن العديد من الناس يعيشون في هذا العالم، يمكن لأي شخص يريد هذه الفئة الاتصال بك، هذا يعني أنك لا تعرف من هم الأشخاص الذين يمكن الاتصال بهم، هذا يعني أنه يمكنك معرفة من تتواصل معه من خلال هذا المعالج، ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا معرفة أسمائهم من خلال هذه العملية.

باستخدام هذا المعالج، يمكنك العثور على أي اسم يريده أصدقاؤك وأقاربك، إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى جمع ملفات تعريف الأصدقاء والآخرين، فيمكنك جمعها باستخدام هذا المعالج، إذا تلقيت أي مكالمات، فستحدد بوضوح من اتصل بك أدناه تلك المكالمات، بعد ذلك، يكون اختيارك ما إذا كنت ستتلقى تلك المكالمات أم لا، يمكنك معرفة المكالمات الواردة بشكل أفضل، كما أنه يتيح لك معرفة كيفية قيام أصدقائك المتصلين بك بتسجيل اسمك، تحصل على نوع أفضل من الخبرة عند استخدام كل جزء.

• الحماية من البريد العشوائي

الحصول على جهة اتصال Premium MOD APK تتيح لك الحماية من البريد العشوائي تجنب المكالمات غير المرغوب فيها باستخدام عامل تصفية البريد العشوائي، بهذه الطريقة، يمكنك تجنب كل المكالمات غير المرغوب فيها التي ترد إليك، هذا يعني أن نوعًا معينًا من المكالمات يستمر في الظهور في الحياة اليومية لجميع الأشخاص، يمكنك تجنبها تمامًا باستخدام هذا المعالج.

الى جانب الحماية من البريد العشوائي، يمكنك ان تحتفظ بمكالماتك في الخزانة، هذا يعني أن المكالمات على هاتفك ستبقى كما هي عند استخدام هذا القسم، أي، سلمت لك بأمان، مع هذا المعالج، يمكنك تلبية جميع احتياجاتك، إذا أرسل إليك شخص ما رسائل غير مرغوب فيها وأجرى مكالمات غير مرغوب فيها، فيمكنك تجنبها باستخدام هذا التطبيق، بهذا المعنى، فإن قدرة المستخدمين على إنشاء هذا التطبيق بشكل مناسب أمر مثير للإعجاب، تم تخصيص جميع سجلات المكالمات الخاصة بك لجعلها نظامًا ممتازًا.

• وسائل الإعلام

يتيح لك تطبيق Get Contact Premium MOD APK إرسال أي مقطع فيديو بسهولة، هذا يعني أنه يمكنك التعبير عن آرائك من خلاله، هذا يعني أنك لست بحاجة إلى أي أموال لاستخدام هذا التطبيق، احصل على أفضل تجربة من هذه الأنواع من التطبيقات التي يتم تقديمها مجانًا، هذا سيسهل عليك التعبير عن آرائك، مع هذا ، يمكنك أداء عدد لا يحصى من الوظائف، يمكنك استخدام أي جزء من تطبيق Get contact، لا تحتاج إلى دفع أي أموال منفصلة لهذه المنطقة، هذا التطبيق يعمل بسرعة، يمكنك استخدام هذا حسب رغبتك، في عالم اليوم الحديث ، تم إنشاء العديد من أنواع التطبيقات المختلفة بواسطة المستخدمين.

• الأمن والخصوصية

Get Contact Premium MOD APK هو نظام يضمن أمان جهة الاتصال الخاصة بك، يمكنك حفظ أي رقم اتصال في هذا التطبيق المنحني، ستكون جميع معلوماتك آمنة عند استخدام هذا التطبيق، سيتم تعيين جميع أرقام الاتصال التي تستخدمها بشكل خاص، يمكنك القيام بأي نشاط من خلال هذا التطبيق، لا أحد يستطيع أن يشرف على ما تفعله، لا يمكنك منع رقم الاتصال الخاص بك.

عادة، عند استخدام الهاتف، يتم إنشاء فرق منفصلة للإشراف عليه ومراقبة أنشطتك، إذا كان لديك أي أسئلة في هذا التطبيق، فسوف تجيب عليها، إذا طُلب منك سؤال يسمى تسجيل الدخول إلى الحساب على هاتفك، فستقدم معلوماتك إليه، المتسللون الذين يشرفون على كل هذه المعلومات سوف يسرقونها ويمررونها إلى الآخرين، لكن لا تقلق بشأن ذلك عند استخدام هذا التطبيق، يمكنك ضمان أمانك في الحصول على منطقة الاتصال.

Get Contact MOD

Get Contact MOD

 طرق استخدام تطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2022

باستخدام GetContact، يمكنك:

• ابحث عن عملاء من أي مكان في العالم.

• تتبع عدد الأشخاص الذين يفتحون رسائلك ويردون عليها وانقر على الروابط داخل تلك الرسائل

• إنشاء رسائل نصية مخصصة وإرسالها إلى الأشخاص الذين قاموا بتنزيل التطبيق أو موقع الويب الخاص بك.

• يمكنك استخدام تطبيقنا للعثور على معلومات الاتصال الخاصة بهم.

• Getcontact هو تطبيق إدارة جهات اتصال بسيط وسهل الاستخدام.

• اكتشف من يتصل بك بنقرة زر واحدة.

• شاهد جميع جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد.

• إرسال رسائل نصية إلى أي شخص في أقل من 5 ثوان.

• قم بحظر المكالمات الغير مرغوب فيها.

• اتصل بحساباتك على Facebook وحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

• البحث عن عناوين البريد الإلكتروني لأي شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

• احصل على قائمة بجميع رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف الخاصة بجهات الاتصال.

• العثور على من قام بالفعل بالتسجيل في الرسائل الإخبارية الخاصة بك أو القائمة البيضاء لهم من رسائل البريد الإلكتروني في المستقبل.

• إنشاء قوائم مخصصة لجهات الاتصال لتصفية رسائل البريد الإلكتروني العشوائية وتتبع الأشخاص المهمين.

• إضفاء الطابع الشخصي على رسائل البريد الإلكتروني مع العلامات والمحتوى الديناميكي.

 أهمية تطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2022

Getcontact هو تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك معرفة من يملك أي رقم هاتف، يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى لأنه يحتوي على محرك بحث يتم تشغيله بواسطة الأشخاص الذين أرسلوا معلوماتهم إلى قاعدة البيانات.

سيعطيك هذا التطبيق تفاصيل الاتصال بمالك أي رقم هاتف مجانًا وفي أقل من دقيقة واحدة، وهو مكان يمكنك من خلاله البحث عن الأشخاص بالاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، يمكنك أيضًا تحميل قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول عليها كلها في مكان واحد، ونأمل أن يسهل هذا التطبيق عليك البقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك، فتطبيق Getcontact هو طريقة بسيطة وسهلة للتواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم.

GetContact هو تطبيق إدارة جهات اتصال مجاني وسريع وبسيط، يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تجعل من السهل إدارة جهات الاتصال الخاصة بك، كما يأتي مع الكثير من الميزات مثل سجل المكالمات ومسجل المكالمات وحظر المكالمات، وباستخدام GetContact ، يمكنك إضافة جهات اتصال من دفتر هاتفك أو إدخالها يدويًا، كما يمكنك إضافة معلومات مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وغير ذلك الكثير.

يعد تطبيق GetContact طريقة بسيطة وسهلة للعثور على الأشخاص الذين تعرفهم والذين لا تعرفهم، وإذا كنت تبحث عن شخص محدد، فما عليك سوى كتابة اسمه وسيساعدك محرك البحث لدينا في العثور عليه، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول شخص ما، فما عليك سوى النقر على اسمه والحصول على معلومات الاتصال الخاصة به.

لكن هذا ليس كل شيء! يمكنك أيضًا العثور على أشخاص جدد من خلال البحث عن اهتمامات أصدقائك والمدارس وأماكن العمل والمزيد، يتم تخزين كل هذه المعلومات في مكان واحد حتى يسهل عليك تتبع الأشخاص الموجودين في حياتك.

Getcontact عبارة عن قائمة جهات اتصال بسيطة وجميلة تساعدك على تنظيم جهات الاتصال الخاصة بك وتسهيل الاتصال بهم، وهو طريقة سريعة وسهلة للوصول إلى الأشخاص الذين تحتاج إلى التواصل معهم، ولقد جعل من السهل العثور على الشخص المناسب في أي شركة ، في أي مكان في العالم، حيث يعد تطبيق GetContact أداة قوية للتواصل مع عملائك.

GetContact هو مدير جهات اتصال يتكامل مع دفتر العناوين الأصلي لهاتفك، يساعدك على تتبع جميع المعلومات التي تحتاجها للوصول إلى جهات الاتصال ، ويسهل العثور على الأشخاص بطرق مختلفة – عن طريق الاسم أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني أو اسم الشركة.

تطبيق GetContact هو تطبيق جوال لأجهزة Android وiOS يسمح لك بالعثور على معلومات الاتصال للأشخاص في منطقتك، إنه يعمل عن طريق مسح مساحة تصل إلى 100 قدم، والبحث عن أشخاص أحياء وإرسال إشارة تجذب انتباه هؤلاء الأشخاص.

وإذا كان لديهم تطبيق GetContact مثبتًا على هواتفهم، فسيتلقون إشعارًا يسألهم عما إذا كانوا يرغبون في مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بهم معك، إذا قالوا نعم، فيمكنك إرسال طلب إليهم وسيقومون بإرسال معلومات الاتصال الخاصة بهم عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني.

 معلومات مهمة عن تطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2022

يعد تطبيق GetContact طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع العملاء، كما أنه سهل الاستخدام، فهو تطبيق لإدارة جهات اتصال الأعمال والتسويق عبر البريد الإلكتروني يساعدك على إدارة جهات الاتصال الخاصة بك والبقاء على اتصال معهم، GetContact هو مدير اتصال ذكي لعملك، يتيح لك العثور على جهات اتصالك وعملائك وتنظيمهم والوصول إليهم بسهولة أينما كنت، ويعد تطبيق GetContact طريقة بسيطة ودقيقة للتواصل مع أي شخص.

GetContact هو تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك إضافة جهات الاتصال وإدارتها وإزالتها من هاتفك بسرعة وسهولة، سيتيح لك التطبيق رؤية جميع جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على المعلومات التي تحتاجها.

Getcontact هو تطبيق لتصفية مكالماتك على جهاز Android الخاص بك: قم بحظر أي جهات اتصال غير مرغوب فيها والتواصل فقط مع الأشخاص الذين تختارهم.

هل سئمت الجلوس في انتظار أن يأتي عملاؤك إليك؟ لقد حان الوقت للسيطرة على الموقف والتواصل معهم، فمن خلال GetContact تستطيع بطريقة بسيطة وفعالة الوصول إلى عملائك والبقاء على اتصال معهم، في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، ستتمكن من إرسال رسالة مخصصة أو تحديد موعد أو حتى مجرد إلقاء التحية.

Getcontact هي أداة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي تساعدك على تنظيم جهات الاتصال الخاصة بك والبقاء على اتصال معهم، يحتوي على CRM مدمج يساعدك في إدارة جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، بغض النظر عن القناة التي يستخدمونها للتواصل معك، يمكنك أيضًا استخدامه لجدولة المنشورات لجميع قنواتك الاجتماعية ، وكذلك لتتبع ما يقوله متابعيك عنك.

يمكنك استيراد جهات الاتصال الخاصة بك من Facebook وTwitter، أو إضافتها يدويًا، يتيح لك التطبيق تصنيف جهات الاتصال الخاصة بك وتعيين علامات لهم بحيث يسهل عليك معرفة من هم في شبكتك.

يوفر Getcontact أيضًا ميزة تحليلات تتيح لك معرفة كيفية تفاعل الأشخاص مع منشوراتك، والتي يمكن أن تساعد في تحسين جودة المحتوى على كل قناة من خلال تحديد ما يناسب كل نوع جمهور (ولماذا).

يمكنك أيضًا استخدام Getcontact كطريقة لقياس عائد الاستثمار: من خلال تتبع عدد الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك بعد مشاهدة إحدى منشوراتك (أو العكس)، يصبح من الممكن حساب القنوات الأكثر فاعلية في إعادة حركة المرور إلى موقعك.

يعد تطبيق GetContact منصة رائعة للوصول إلى العملاء والعملاء المحتملين، إنه يوفر طريقة سهلة وبديهية لإدارة جهات الاتصال الخاصة بك، بالإضافة إلى عدد من الأدوات التي تجعل الاتصال بالعملاء أمرًا سهلاً.

تطبيق GetContact عبارة عن شبكة اجتماعية تربطك بأشخاص في مجتمعك، يجعل التطبيق من السهل معرفة من حولك، وما الذي يخططون له، وكيف يمكنك المشاركة.

يمنحك GetContact الأدوات اللازمة لبناء علاقات ذات مغزى مع جيرانك، سواء كنت جديدًا في المدينة أو عشت هناك إلى الأبد، نحن نؤمن بأن الاتصال هو مفتاح الشعور بأنك في المنزل والسعادة في مجتمعك، ونسعى جاهدين لجعل من السهل على الناس في كل مكان العثور على بعضهم البعض وبناء تلك العلاقات.

GetContact هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يسمح لك بالعثور على الأشخاص الذين تعرفهم والاتصال بهم ، حتى لو لم يكونوا على وسائل التواصل الاجتماعي، يتيح لك التطبيق العثور على الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء وأي شخص آخر تريد الوصول إليه – حتى إذا لم يكن لديهم ملف تعريف عام.

GetContact هي أداة رائعة للشركات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء، يمكن أن يساعدك في تتبع عملائك وتفاعلاتهم معك ، وكذلك معرفة شعورهم تجاه شركتك، يسهل التطبيق تخزين جميع البيانات التي تحتاجها في مكان واحد ، ومن ثم يسهل تنظيم تلك البيانات بأي طريقة تريدها.

GetContact عبارة عن نظام أساسي لتسويق المحتوى يمنحك القدرة على تتبع وإدارة وجود علامتك التجارية عبر الإنترنت عبر قنوات متعددة، نوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتشغيل عملك من لوحة تحكم واحدة.

إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في العثور على الشخص المناسب، فإن GetContact يعد خيارًا رائعًا، باستخدام هذه الأداة البسيطة، يمكنك البحث عن الأفراد بأسمائهم أو عنوان بريدهم الإلكتروني، بمجرد العثور على الشخص الذي تبحث عنه، كل ما عليك فعله هو النقر على اسمه وإرسال رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية إليه على الفور.

 مزايا تطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2022

فيما يلي بعض مزايا هذا التطبيق:

• سهل الاستخدام: تطبيق GetContact بسيط ومباشر، لذا يمكنك بدء التشغيل بسرعة، إنه سهل الاستخدام ويمكن أن يساعدك على البقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تهتم لأمرهم، جربه اليوم.

• تصميم بديهي: تم تصميم التطبيق مع وضع المستخدمين في الاعتبار، لذلك من السهل فهم ما تنظر إليه ولماذا تبدو الأشياء على ما هي عليه.

• تكامل سلس: يمكنك بسهولة مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع التطبيقات الأخرى من أجل الحفاظ على كل شيء منظمًا من أجلك.

• إنه مجاني تمامًا للاستخدام.

• يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال بالأشخاص مباشرةً من ملفهم الشخصي، دون الحاجة إلى البحث في قائمة أصدقائهم.

• القدرة على توليد أرقام الهواتف.

• إمكانية إرسال رسائل نصية.

• القدرة على إجراء المكالمات.

• القدرة على حفظ معلومات الاتصال.

• إنه تطبيق آمن وخاص.

• يمكنك التواصل مع أشخاص تعرفهم وتثق بهم.

• يمكنك مشاركة موقعك مع الآخرين، وكذلك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية لهم.

• GetContact هو تطبيق مجاني يتيح لك العثور على أفضل طريقة للاتصال بشخص ما ، سواء كنت تريد الاتصال به على Facebook Messenger أو الاتصال به على الهاتف.

• قائمة جهات اتصال شاملة مع بطاقات العمل وعناوين البريد الإلكتروني.

• إبقاء جهات الاتصال الخاصة بك محدثة بالتحديثات التلقائية.

• تسميات مخصصة لأنواع مختلفة من جهات الاتصال، مثل الأصدقاء والعائلة والزملاء وما إلى ذلك.

• تواصل مع عملائك في أقل من دقيقة.

• أرسل رسائل تلقائيًا إلى عملائك في أعياد ميلادهم والمناسبات الأخرى، أو قم بإعداد تذكيرات لنفسك.

• احتفظ بسجل لمحادثاتك وملاحظاتك المهمة في مكان واحد.

• يمكنك البحث عن أي شخص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والاتصال به وإرسال الرسائل النصية إليه باستخدام تطبيق واحد فقط.

• من الممكن أيضًا إجراء بحث عكسي، مما يعني أنه يمكنك معرفة رقم هاتف أي شخص اتصل بك.

• يمكنك التركيز على ما يهمك (مثل مساعدة العملاء) دون الحاجة إلى القلق بشأن إدارة التطبيق،

• GetContact سهل الاستخدام ، لذا يمكنك قضاء وقت أقل في تعلم كيفية استخدامه والمزيد من الوقت مع عملائك.

• لدينا تكامل مع أكثر من 100 أداة، حتى تتمكن من توصيل مهام سير العمل الأخرى الخاصة بك بسلاسة مع أدواتنا.

• لا مزيد من إدخال البيانات يدويًا – فنحن نقوم بكل العمل نيابة عنك.

• التكامل التام مع قاعدة بيانات جهات الاتصال الموجودة لديك (مثل جهات اتصال Google وGmail وOutlook).

• بحث سريع عن جهات الاتصال بالاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو اسم الشركة أو المسمى الوظيفي.

• استيراد وتصدير جهات الاتصال من وإلى تطبيقاتك المفضلة مثل Gmail وجهات اتصال Google والمزيد.

• GetContact يساعدك على تتبع كل جزء من المحتوى الذي تنشره ، حتى تتمكن من التركيز على ما هو أكثر أهمية: إنشاء محتوى عالي الجودة لجمهورك.

• GetContact يساعدك على إدارة الحملات عبر قنوات متعددة ، حتى تتمكن من التركيز على الإستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل لعملك.

• يعمل على جميع الأجهزة والأنظمة الأساسية، بما في ذلك iOS وAndroid.

• لست بحاجة إلى عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف لاستخدامه.

• من السهل مشاركة جهات الاتصال مع الآخرين.

• تطبيق Getcontact هو تطبيق وسائط اجتماعية يتيح للمستخدمين التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، تم تصميم التطبيق ليتم استخدامه في مجموعة متنوعة من الإعدادات، بما في ذلك في المنزل أو في العمل أو حتى أثناء السفر.

• أصبح الاتصال بالآخرين أمرًا سهلاً من خلال واجهة التطبيق البسيطة، والتي تسهل إرسال الرسائل وتكوين صداقات جديدة.

• يحتوي تطبيق Getcontact أيضًا على ميزات أخرى تعزز تجربة المستخدم، على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين معرفة عدد المرات التي نشطوا فيها على التطبيق حتى يتمكنوا من البقاء على اطلاع دائم بتقدمهم.

• يمكن للمستخدمين أيضًا معرفة من شاهد ملفه الشخصي وإرسال رسائل إليهم إذا كانوا يريدون التواصل معهم.

• توفر ميزة المراسلة في Getcontact أيضًا عدة طرق للمستخدمين للتواصل مع الآخرين: الرسائل المباشرة؛ دردشات جماعية مكالمات فيديو؛ والمكالمات الصوتية (عبر Google Voice).

• يمكن للمستخدمين الذين يفضلون الاتصال المستند إلى النص استخدام ميزة المراسلة الفورية أيضًا؛ تتيح لهم هذه الميزة إضافة أكثر من شخص إلى محادثة حتى يتمكن كل شخص مشارك في المحادثة من رؤية ما يقوله كل شخص والرد وفقًا لذلك.

• Getcontact هو تطبيق مجاني مصمم لمساعدتك في العثور على الأشخاص الذين تحتاج إلى التواصل معهم.

• يتيح لك Getcontact العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها حول أي شخص أو شركة في ثوانٍ: أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني وحسابات الوسائط الاجتماعية – سمها ما شئت، يمكنك حتى معرفة نوع الجهاز الذي يستخدمونه ومكان وجودهم في تلك اللحظة.

• إذا كان هاتفك يحتوي على إمكانيات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، فيمكنك معرفة مكان هذا الشخص بالضبط الآن، أو إذا قاموا للتو بنقل مكاتبهم أو تغيير وظائفهم، فسوف يخبرك Getcontact أيضًا! لن تضطر أبدًا إلى التساؤل عن مكان وجود شخص ما مرة أخرى.

• يمكنك تخزين جميع جهات الاتصال الخاصة بك في تطبيق واحد.

• يمكنك دمج جهات الاتصال المكررة.

• يوفر الوقت.

• اعثر على عميل جديد بشكل أسرع.

• Getcontact هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يتيح لك إرسال رسائل إلى أي شخص قام بتنزيل التطبيق، يتضمن ذلك الأشخاص الذين اختاروا إزالة رقم هاتفهم من ملفهم الشخصي ، مما يعني أنهم متاحون فقط من خلال Getcontact.

• يستخدم التطبيق الموقع الجغرافي للعثور على المستخدمين في مكان قريب، حتى تتمكن من مقابلة الأصدقاء أو الزملاء في البار أو المطعم المفضل لديك.

• يتيح للمستخدمين مشاركة مواقعهم بسهولة مع الأصدقاء والعائلة عندما يحتاجون إلى المساعدة في العثور على بعضهم البعض.

• GetContact هو تطبيق بسيط وآمن يتيح للمستخدمين البحث عن أي معلومات اتصال في ثوانٍ، من خلال البحث والعثور بسرعة على المعلومات الصحيحة التي تحتاجها ، ستتمكن من اتخاذ قرار أكثر استنارة بشأن خلفية جهة الاتصال الخاصة بك وموثوقيتها.

• يمكنك العثور على جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد.

• من السهل تتبع من تتصل به ومتى.

• تواصل مع أي شخص في أي مكان.

• حدد الشخص المناسب بسرعة وسهولة واحصل على المعلومات التي تحتاجها.

• تطبيق GetContact هو أفضل طريقة لمعرفة من تريد التحدث إليه.

• يمكنك الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك من أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة إلى فتح هاتفك.

• يمكنك البحث عن الأشخاص حسب الشركة أو الاسم أو المسمى الوظيفي.

• يمكنك عرض صورة الملف الشخصي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.

• عرض ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

• يعد تطبيق GetContact أفضل طريقة للحفاظ على جهات اتصالك منظمة على هاتفك.

• يمكنك إضافة جهات اتصال من أي مكان على هاتفك.

• يمكنك تخزين جميع جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد، سواء كانت من Facebook أو Twitter أو LinkedIn أو منصات وسائط اجتماعية أخرى.

• يمكنك معرفة من يستخدم عملك أو منتجك.

• يمكنك التواصل مع العملاء الذين تركوا لك تعليقًا.

• يمكنك البحث عن الأشخاص بالاسم.

• سهل الاستخدام – ما عليك سوى إدخال رقم الهاتف وستكون جاهزًا لبدء إرسال الرسائل.

• أنواع مختلفة من الرسائل – نحن نقدم تكامل الرسائل النصية والبريد الإلكتروني وFacebook Messenger.

• لا حاجة لتنزيل أي تطبيقات أو برامج – يمكن الوصول إلى منصتنا عبر الإنترنت من أي جهاز متصل بالإنترنت.

• Getcontact هو تطبيق وسائط اجتماعية يتيح لك التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

• يمكنك الدردشة مع أي شخص وكل شخص سواء أكانوا أصدقاءك أم لا.

• سهل الاستخدام وسريع التحميل.

• Getcontact هي طريقة بسيطة وفعالة للتواصل مع أي شخص تريده.

• يعد الاتصال بعملائك بزر واحد من أقوى الأدوات التي يمكنك استخدامها.

• باستخدام GetContact، يمكنك تسهيل الاتصال بالعملاء أكثر من أي وقت مضى.

• إنشاء قائمة جهات اتصال لعملائك جاهزة للاستخدام في أي وقت.

• إضافة جهات اتصال جديدة تلقائيًا عند انضمامهم إلى عملك أو الاشتراك في رسالتك الإخبارية.

• دع عملائك يعرفون أن مدخلاتهم مهمة من خلال منحهم طريقة سهلة للاتصال بك.

• Getcontact هي أسهل طريقة للتواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم.

• يساعدك Getcontact في العثور على أصدقائك وعائلتك، حتى لو لم يكونوا مسجلين في التطبيق.

• ابحث عن الشخص المحدد الذي تريد التحدث إليه، بغض النظر عن دوره أو قسمه.

• تواصل مع شخص يعرف الإجابة ويمكنه مساعدتك على الفور.

• احصل على عنوان البريد الإلكتروني لأي شخص دون الحاجة إلى القلق بشأن حقوق الوصول أو إعدادات الخصوصية.

• يمكنك تحديد موعد أو طرح سؤال في ثوان.

• إنه متاح على أجهزة Android وiOS بالإضافة إلى الويب، لذا يمكنك استخدامه في أي مكان وفي أي وقت.

• احصل على تفاصيل الاتصال بالأشخاص بمجرد النقر على ملفهم الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي.

• سهل الاستخدام للغاية، ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم واختيار النظام الأساسي والحصول على التفاصيل.

• GetContact هو تطبيق مجاني يسهل العثور على أشخاص آخرين والتواصل معهم.

• متوفر على جميع أجهزتك، حتى تتمكن من البقاء على اتصال أينما كنت.

• GetContact هو تطبيق يمكن أن يساعدك في تتبع أصدقائك وعائلتك، يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء قائمة بالأشخاص الذين تريد الاحتفاظ بعلامات تبويب عليهم ، ثم سينبهك إذا كان أي منهم متصل بالإنترنت على الإطلاق.

• انه مجانا! التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل، ولا توجد رسوم اشتراك.

• سهل الاستخدام، ما عليك سوى فتح التطبيق وإضافة أسماء جهات الاتصال الخاصة بك وأرقام الهواتف المرتبطة بها (أو عناوين البريد الإلكتروني)، وسيقوم GetContact بالباقي.

• سيرسل إليك إشعارات متى قام شخص ما بتسجيل الدخول أو الخروج من أجهزته، بحيث يمكنك بسهولة البقاء على اطلاع بمن يتواجد في الجوار ومتى.

• العثور على عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص باستخدام الاسم أو رقم الهاتف أو حساب الوسائط الاجتماعية فقط.

• ابحث عن عناوين البريد الإلكتروني للشركات والعلامات التجارية المفضلة لديك، بما في ذلك Amazon وFacebook والمزيد.

• سهولة الوصول إلى قاعدة بيانات الاتصال الخاصة بنا – والتي يتم تحديثها باستمرار من قبل مستخدمينا والحصول على المعلومات التي تحتاجها.

• هو بديل لتطبيق جهات اتصال iOS الافتراضي، إنه تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يساعدك في العثور على جهات الاتصال الخاصة بك والوصول إليها بسهولة.

• تطبيق GetContact هو تطبيق مجاني لإدارة جهات الاتصال يتيح لك تخزين جهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد ومزامنتها عبر جميع أجهزتك.

• كما يسمح لك بإنشاء مجموعات، ويأتي مزودًا بميزة بحث بديهية تجعل العثور على جهات اتصال محددة أمرًا سهلاً.

• Getcontact هو تطبيق مراسلة يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل من جهات الاتصال الخاصة بك، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق للاتصال والدردشة المرئية وإرسال الملفات إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

• Getcontact متاح للتنزيل على أجهزة Android و iOS.

• GetContact هو بديل رائع لتطبيقات الاتصال الأخرى، إنها أداة بسيطة تسهل العثور على الشخص المناسب على الفور.

 عيوب وسلبيات تطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2022

• العيب الرئيسي لتطبيق GetContact هو أنه غير متوفر لجميع الأجهزة، مما يعني أنه قد يتم استبعاد بعض المستخدمين.

• خصوصية المستخدم – قائمة جهات الاتصال عامة، لذا إذا كان لديك الكثير من الأصدقاء، فستكون قائمتك مرئية لهم جميعًا.

• التطبيق ليس شائعًا جدًا ولديه عدد قليل من المستخدمين النشطين.

• التطبيق غير متوافق مع أحدث إصدار من iOS، مما يعني أنه قد لا يعمل بشكل صحيح على هاتفك.

• لا توجد مراجعات من المستخدمين للتطبيق في متجر التطبيقات، لذلك لا يمكنك معرفة مدى نجاحه أو ما إذا كان يستحق وقتك.

• لا يمكنك الحصول على دعم العملاء من داخل التطبيق نفسه، لذلك إذا كانت هناك أية مشكلات به، فلن يحالفك الحظ.

• قد تكون معلومات الاتصال غير كاملة أو قديمة أو غير صحيحة.

• قد لا يرغب بعض الأشخاص في مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بهم معك.

• قد تضيع رسالتك في البريد الوارد ولا يقرأها أبدًا الشخص الذي تحاول الوصول إليه.

 بدائل تطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2022

GetContact هو تطبيق مجاني يتيح لك إدارة جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة، إنه الحل الأمثل لأولئك الذين يريدون بديلاً للتطبيقات الشائعة الأخرى ، مثل Skype أو WhatsApp، GetContact سهل الاستخدام ، ويحتوي على عدد من الميزات التي تجعله متميزًا عن التطبيقات المماثلة الأخرى، على سبيل المثال ، يسمح لك بتجميع جهات الاتصال معًا في فئات لتسهيل التنظيم، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين نغمة الرنين الخاصة بك لكل جهة اتصال حتى تعرف من المتصل دون النظر إلى اسمه أو صورته، وهناك العديد من التطبيقات البديلة لـ GetContact، فيما يلي بعض أكثرها شيوعًا:

• WhatsApp

هو أحد أكثر التطبيقات البديلة شيوعًا لتطبيق Getcontact، يحتوي التطبيق على العديد من الميزات نفسها مثل WhatsApp (مثل الدردشة الجماعية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو) ولكنه يتضمن أيضًا بعض الميزات الفريدة التي لا تتوفر على منافسه، على سبيل المثال، يمكنك استخدام GetContact لإرسال الأموال إلى أصدقائك أو زملائك من خلال نظام الدفع الخاص بالتطبيق.

• ContactHunter

وهو مثل GetContact، ولكنه قادر أيضًا على البحث عن عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف، يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تسمى “الرد السريع”، والتي تتيح للمستخدمين الرد بسرعة دون الحاجة إلى فتح سلسلة المحادثات بالكامل، هذه الميزة مفيدة عندما تكون في الطريق أو لا تريد قضاء الكثير من الوقت في كتابة ردود طويلة عندما تكون مشغولاً بفعل شيء آخر.

• Contact Collector

الذي يشبه GetContact ولكن لديه قاعدة بيانات أكبر من الأشخاص للعثور عليهم، يحتوي التطبيق على كل الميزات الموجودة في GetContact، ولكنه يقدم أيضًا بعض الميزات الإضافية غير المتوفرة في تطبيق GetContact، يمكنك بسهولة إدارة جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق إنشاء مجموعات داخل حسابك، مما سيسمح لك بالعثور على مجموعات محددة والتفاعل معها في مكان واحد، يمكنك أيضًا إنشاء قوائم منفصلة لأنواع مختلفة من الأنشطة أو الأحداث بحيث لا تخلط بين جهات الاتصال المهمة مع جهات الاتصال العادية.

• Find My Friends

وهو مثل GetContact ولكنه يسمح لك أيضًا بالبحث في حسابات Facebook وصفحات Twitter الخاصة بأشخاص آخرين، ميزة أخرى رائعة لتطبيقنا هي أنه يسمح للمستخدمين بتعيين تذكيرات للتواريخ أو الاجتماعات المهمة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق نفسه! هذا يجعل الأمر سهلاً للمستخدمين الذين يتنقلون دائمًا ويحتاجون إلى تذكيرات حول الأحداث أو المواعيد القادمة حتى لا ينسوا أي شيء مهم.

 المتطلبات والمعلومات الإضافية:

تم انتاج تطبيق GetContact أحدث إصدار 2022 بإصداره الحالي برقم 5.7.9 وتم أخر تحديث له بتاريخ 9 يوليو 2022 من قبل شركة Getverify LDA، بالإضافة لتقييمه من قبل المستخدمين ب 3.7 نجمة من خمس نجوم بحجم 30 ميجا بايت، حيث تم تثبيته من قبل ملايين المستخدمين بشكل تلقائي مما يدل على انتشاره وبهذه المرونة يدعم جميع هواتف الأندرويد بمختلف إصداراته كما انه يعمل على جوال الأيفون أيضا بمختلف إصداراته وأجهزة الكمبيوتر الشخصي، والحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4، ويقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

 كيفية تحميل تطبيق GetContact أخر اصدار 2022

يوجد العديد من تطبيقات تنظيف الهاتف والتي يطلق عليها محسنات الهاتف والأجهزة المحمولة، التي تقوم بالتخلص من الملفات الضارة والغير مرغوب فيها، والتي تمكن المستخدم من الاستمتاع بكافة الميزات الاحترافية لتعزيز الهاتف وتحسين أدائه بطريقة مبدعة ومميزة بكل بسهولة ويسر ومن أشهرها تطبيق GetContact وجميعهم يمكن الحصول عليهم من متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور أو من موقع التطبيق الأصلي لتحميله وتثبيته على هاتف المستخدم الذكي أو الجهاز اللوحي عن طريق الخطوات الآتية:

• طريقة تحميل تطبيق GetContact من متجر جوجل بلاي على هواتف التي تعمل بنظام الأندرويد:

يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي بالضغط عليه ثم كتابة اسم GetContact في قائمة البحث ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر،

• طريقة تحميل تطبيق GetContact من أب ستور على هاتف الأيفون:

يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي بالضغط عليه ثم كتابة اسم GetContact في قائمة البحث ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر فهو أمن على هاتف الأيفون ويعتبر من التطبيقات الموثوق فيها،

• طريقة تحميل تطبيق GetContact على أجهزة الكمبيوتر بنسخة لايت عن طريق محاكي الأندرويد BlueStacks (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بتحميل وتثبيت محاكي لنظام الأندرويد مثل BlueStacks APK؛ ثم يبدأ في تشغيله عن طريق قائمة أبدأ start أو اختصار سطح المكتب Windows؛ ثم يقوم المستخدم بتوصيل حساب جوجل بمجرد تسجيل الدخول؛ ولن يأخذ من وقت المستخدم سوى بضع دقائق؛ ثم يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي الموجود بمحاكي الأندرويد بالضغط عليه ثم كتابة اسم GetContact في قائمة البحث؛ ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق؛ ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر؛ ثم التمتع بمزايا التطبيق،

 الخلاصة

بشكل عام، قمنا بتغطية جميع المعلومات التفصيلية حول Get Contact Premium MOD APK، هذا تطبيق مثير يساعد في التعرف على تفاصيل المتصل، كما سيتم استخدامه لتخزين جهات الاتصال ذات الميزات المتميزة، من الإصدار الأصلي للتطبيق، ستحتاج إلى شراء الإصدار المتميز؛ لذلك استخدم إصدار MOD الخاص بنا للحصول على الإصدار المتميز مجانًا، قم بتنزيل أحدث إصدار من MOD، فنحن بالفعل متحمسون للغاية لأنك قررت تنزيل تطبيق Getcontact!

تحميل تطبيق Get Contact MOD APK أخر اصدار 2022

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميم وتطوير من طرف شركة قالب ديف