تحميل لعبة Hill climb racing مهكرة للاندرويد 2024

25 مارس، 2024 4.5 whatsapp dahabi إضافة تعليق
مجاني

تحميل لعبة Hill climb racing مهكرة للاندرويد

ظهرت مؤخراً لعبة جديدة من نوعية ألعاب السباق وهي لعبة Hill climb racing وقد اشتهرت هذه اللعبة وتم استخدامها بشكل واسع في أجهزة الجوال بأنواعها المختلفة، هذه اللعبة شبيهة بألعاب السباق الواقعي وفيها تكون في وسط سباق طويل حتى تصل إلى نقطة معينة تكون هي نهاية المرحلة أو المستوى ويلزم الوصول إلى نقطة النهاية حتى تتمكن من التنقل إلى المرحلة التي تليها، وأثناء ذلك يجب عليك الحصول على الأموال التي تقابلك لكي تستخدمها فيما بعد في شراء السيارات الجديدة والأغراض التي تحتاجها والتي تساعدك فيما بعد في التغلب على منافسيك وحصد المراكز الأولى، هذه نبذة مختصرة عن اللعبة وللتعرف عليها وعلى أهم مميزاتها والألعاب البديلة لها وكذلك النسخ المتاحة منها تابع الموضوع التالي.

تنزيل لعبة Hill climb racing للاندرويد

تنزيل لعبة Hill climb racing للاندرويد

لعبة Hill climb racing مهكرة للاندرويد

هيل كليمب ريسينج إحدى الألعاب الشهيرة التي ظهرت مؤخرا وانتشرت بشكل كبير وأقبل عليها اللاعبين بكثرة، هذه اللعبة تمتاز بمظهرها الواقعي فنجد أن أعمال الجرافيك والخلفية والمظهر الخارجي للعبة يشبه المناظر الواقعية فيشعر اللاعب بأنه داخل اللعبة بالفعل مما يضيف متعة كبيرة وتشويق للاعبين.

كما أن هذه اللعبة بسيطة ويمكن تعلمها بسهولة بالنسبة للمستخدمين الجدد ولهذا نجد أن عدد المستخدمين يزداد يوما بعد يوم وأصبحت اللعبة المفضلة لدى كثير منهم، ولتحميل هذه اللعبة يمكنك متابعة الموقع الآتي لمعرفة رابط التحميل والحصول عليها بكل سهولة.

كما يوجد روابط خاصة بتحديث اللعبة لمن لديهم اللعبة بالفعل، وفي التحديثات الجديدة نجد كثيرا من المميزات أضيفت إلى اللعبة، مثال على ذلك يتم إضافة سيارات جديدة بأشكال جديدة وسرعات مختلفة وتوجد أيضا تحديثات في أسلوب اللعب تجعلها أكثر متعة وإثارة.

هذه التحديثات ساعدت في انتشار اللعبة بشكل أكبر حيث أقبل إليها مزيدا من المستخدمين من جميع البلدان، ولهذا السبب أيضا تم عمل جزء آخر من اللعبة بمميزات أخرى وإضافات أروع.

وتعتبر لعبة هيل كليمب من الألعاب غير المدفوعة التي لا تحتاج إلى دفع رسوم لكي يتم تنزيلها واستخدامها وفي النسخة المهكرة يمكنك تنزيلها بلا رسوم أو دفع أي شيء مع إضافة كثير من المميزات الأخرى ، ليس ذلك فقط بل أنك تستمتع بجميع المميزات الموجودة في النسخة الأصلية بجانب هذه المميزات أي شيء لأن اللعبة بالنسخة المهكرة.

كما أن هذه النسخة تمنحك المزيد من المال أثناء التنقل في مستويات اللعبة المختلفة، حيث أنه أثناء اللعب يكون عليك الحصول على الأموال الموجودة في الطريق وعند تجميع مبلغ كبير تستطيع أن تحصل به على سيارات جديدة أو تشتري أي شيء داخل اللعبة، فمع النسخة المهكرة ستجد المزيد من المال الذي من خلاله تستطيع شراء ما تريده.

تنزيل هيل كليمب ريسينج

داخل هذه اللعبة يكون عليك السباق السريع إلى أن تصل لنقطة معينة تكون هي الفاصل في هذا المستوى، ويكون عليك أن تسبق الآخرين لتفوز عليهم، كما يجب عليك أن تنفذ الشروط التي تطلب في كل مستوى حتى تتأهل إلى المستوى الذي يليه وأيضا لكي تحصل على الأدوات والموارد التي ستحتاجها فيما بعد.

أثناء اللعب سوف تستمتع بكل تفاصيل اللعبة وفي كل مستوى ستحصل على جوائز وهدايا في حال اجتيازه بمهارة، وأيضا بالنسبة لرخصة القيادة سوف تتمكن من الحصول على امتيازات إضافية ويمكن أن تصل إلى المركز الأول فتحصل على الهدايا الرائعة داخل اللعبة.

ستحتاج أيضا أن تحصل على سيارة جديدة ذات مميزات أفضل لأن كل مستوى يكون به صعوبة أكبر مما يتطلب منك إمكانيات أكبر للسيارة والموارد التي لديك، ويمكنك أن تشتري أثمن سيارة لكي تحصل على أعلى مستوى ولكي تنفذ المهام المطلوبة منك في أقل وقت ممكن، وهذا الشراء يحتاج منك المزيد من الأموال لذلك عليك العمل للحصول على أكبر قدر من الأموال داخل اللعبة ومن ثم شراء السيارات الجديدة، وفي نفس الوقت يكون عليك الوصول بسرعة قبل المنافسين الآخرين.

Hill climb racing

Hill climb racing

مراجعة على لعبة Hill climb racing مهكرة للاندرويد

• الواجهة الرئيسية

أهم ما يظهر في اللعبة أو التطبيق هو واجهتها الرئيسية والكثير من المستخدمين يعتمدون على الواجهة الخاصة باللعبة لتخمين ما تحتوي عليه أو للحكم عليها سواء جيدة أم لا، لذلك فقد اهتمت الشركة الخاصة باللعبة باستخدام واجهة رئيسية تليق بلعبة رائعة، فقاموا بعمل تصميم أنيق لواجهة التطبيق حتى ينال على إعجاب مستخدميه.

وفي واجهة الدخول نجدها مميزة ومرتبة بشكل رائع من أول زر الإعدادات ثم الأدوات ومكان التسوق والشراء وكذلك مظهر المستويات يكون الشكل العام لبداية كل مستوى رائع وله مميزات كثيرة.

• قائمة الإعدادات

من هذه القائمة يمكنك تعديل كافة إعدادات اللعبة بداية من المظهر الذي تختاره حيث تختار مظهر جرافيك يناسب جوالك فيكون ذلك عن طريق تلك القائمة، فإذا كان هاتفك ضعيفا بعض الشيء فيكون عليك تعديل الإعدادات واختيار دقة بسيطة أقل من الموجودة، هذه الخطوة لن تلاحظها أثناء اللعبة لكن ربما تلاحظها في سرعة اللعبة والثبات وهذه الخطوة تجعل اللعبة تعمل بشكل أفضل دون تهنيج خاصة إذا كان هاتفك ذو إمكانيات أقل.

• الكؤوس

اللعبة تتكون من مجموعة مستويات عندما تنتهي من مرحلة تتهيأ للمرحلة التي تليها وتحصل على جائزة مقابل تلك المرحلة التي انتهيت منها، وعندما تصل إلى مستوي أعلى سوف تحصل على كؤوس بترتيبات مختلفة، لكن يجب الانتباه أن كل مرحلة تكون أصعب من سابقتها أي أنك عندما تنتقل من مستوى إلى مستوى آخر أعلى سوف يكون أصعب ولكي تتخطاه يجب أن تحصل على مميزات إضافية لسيارتك مثل تغيير قطع الغيار لكي تصبح أسرع وأفضل فتستطيع التقدم على الآخرين، ويمكنك تغيير كل ذلك وشراء قطع غيار أو حتى سيارات جديدة من داخل اللعبة وباستخدام الأموال التي حصلت عليها أثناء المستوى ثم الدخول إلى متجر اللعبة وشراء ما تحتاجه.

• الفرامل والبنزين

عندما تدخل إلى اللعبة وقبل البدء بها عليك أن تختار بعض الأشياء، ففي البداية يكون عليك اختيار السيارة التي ستكون معك في السباق وأيضا اختيار قطع الغيار التي تناسبها وما تحتاجه من موارد أخرى، بعد ذلك يكون عليك بدء اللعبة وتظهر أمامك خلفية جميلة ومميزة.

وفي الأعلى يكون هناك عدة أشياء خاصة بالمستوى، فيظهر لك شريط يوضح المسافة الكاملة التي يجب أن تتخطاها في اللعبة مع تحديد المسافة التي وصلت لها والمتبقي فتستطيع أن تتابع تقدمك، وأيضا تجد عداد المال والهدايا التي حصلت عليها لتعرف ما تمتلكه من مال.

كما يظهر مؤشر يشير إلى الحمولة الموجودة من البنزين ثم في الأسفل وعلى آخر الخط تجد المقبض الخاص بالبنزين والفرامل، ويجب أن تنتبه أثناء استخدام كل منهم فيجب عليك السير بطريقة مناسبة مع الطريق حتى لا تميل سيارتك أو تخرج عن الطريق المحدد ففي هذه الحالة قد تؤدي إلى فقد المستوى، لذلك يجب عليك متابعة هذه الأشياء لكي تستطيع إكمال المستوى بنجاح.

مميزات هيل كليمب ريسينج مهكرة ٢٠٢٢

تحتوي اللعبة على كثير من المميزات والاضافات الرائعة تجعلك تتمتع بكل مستوى، وسنعرض الآن أهم مميزات اللعبة وهي:

• تصميم اللعبة

يعتبر تصميم اللعبة والجرافيك الداخلي والخارجي لها هو أهم ما يميزها، فكثير من اللاعبين إن لم يكن جميعهم يبحثون عن الألعاب التي تتميز بجرافيك مميز وتصميم جميل يعطي شعور بالمتعة أثناء اللعب، وهو ما يتوفر في Hill climb racing فهذه اللعبة تتميز بالجرافيك الرائع والجذاب وهو ما يميزها عن أي لعبة سباق أخرى، وقد كان هذا السبب أحد أسباب إقبال اللاعبين عليها بالإضافة إلى مميزاتها الأخرى المتعددة.

• متجر الموارد

هذا المتجر أيضا من مميزات اللعبة الرائعة، فهو يحتوي على الأدوات المساعدة التي تجعلك تتفوق على غيرك من اللاعبين، وهي تحتوي على أدوات متعددة من سيارات وقطع غيار للسيارة وموارد أخرى تجعلك أقوى عند دخول السباق، ولكي تستطيع الشراء من هذا المتجر يجب عليك الدفع من النقود التي حصلت عليها داخل السباق حيث تعتبر هي العملة التي تتعامل بها داخل اللعبة وفي متجر الأدوات، ومن هذا أيضا نستنتج أنه يجب الحصول على أكبر قدر من النقود أثناء اللعب لكي نتمكن من شراء ما نحتاج إليه من متجر الموارد.

• وجود أكثر من نسخة

عندما ظهرت اللعبة لأول مرة حققت نجاح هائل وأقبل عليها اللاعبين بطريقة واضحة مما شجع مطوري اللعبة على عمل نسخة ثانية، وفور صدور هذه النسخة نجحت هي الأخرى نجاحا كبيراً مثل سابقتها وحصلت على عدد تنزيل كبير، ولم يمض وقتا كبيرا حتى جاء الإعلان عن النسخة الثالثة، وبالطبع يكون لكل نسخة سمات ومميزات مختلفة وتحتوي على إضافات جديدة تجعل اللاعبين يتحمسون لكل نسخة تصدر من اللعبة، هذه النسخ تدل على نجاح هيل كليمب وعلى حب اللاعبين لها، وتعتبر هذه أهم مميزات اللعبة وهي وجود أكثر من نسخة وجميعهم حققوا نجاحات كبيرة.

• وجود فيديوهات المشاهدة

في هيل كليمب هناك ميزة أخرى وهي إمكانية مشاهدة فيديو، هذه المشاهدة تمنحك مزيدا من النقود لكي تتمكن من شراء الموارد ويمكنك مشاهدة فيديوهات بشكل يومي حيث يطلب منك بعد مراحل معينة أن تفتح الفيديو لتحصل على نقود مقابل ذلك، هذه الفيديوهات تكون مفيدة لك لأنها تمنحك الأموال فتتمكن من شراء قطع الغيار وكل ما تحتاجه من المتجر وهو ما يساعدك في التفوق داخل اللعبة والفوز في المراحل المختلفة.

• متطلبات التشغيل

هذه الخطوة أيضا تكون من أولويات الاعب عند اختيار لعبة ما فيبدأ بالبحث عن المتطلبات التي يحتاجها لتشغيل اللعبة وهل تحتاج إلى إمكانيات معينة أم يمكن تشغيلها على أجهزة متوسطة، وما يميز لعبتنا Hill climb racing مهكرة هو أنها لا تطلب متطلبات عالية للجهاز الذي يتم تنزيلها عليه، فهي لا تشترط الأجهزة ذات الإمكانيات العالية بل يمكن أن تعمل على إمكانيات متوسطة أو أقل لذلك نجدها متوافقة مع أغلب الأجهزة وهي ميزة رائعة ومهمة جدا لدي هيل كليمب ريسينج.

النسخ المتواجدة من Hill climb racing مهكرة ٢٠٢٢

هناك أكثر من نسخة للعبة هيل كليمب ريسينج فبعد أن نجحت النسخة الأولى وحازت على إعجاب جميع المستخدمين بدأ التفكير في عمل نسخ أخرى وهو ما حدث بالفعل فظهرت لنا أكثر من نسخة غير النسخة الأولى، وهذه النسخ هي:

• هيل كليمب ريسينج ٢

منذ أن تم طرح الجزء الأول من اللعبة حتى أقبل عليه اللاعبين بشكل كبير للغاية وحصد على كثير من التنزيلات وصلت إلى ملايين عمليات التنزيل بالإضافة إلى التقييمات الرائعة التي تدل على مدى حب اللاعبين لتلك اللعبة، ومن هنا جاءت الفكرة لعمل جزء آخر يكون به إضافات جديدة ومميزات جديدة يستمتع بها اللاعبين، فتم إطلاق الجزء الثاني منها والذي كان به مميزات أكثر منها متجر الموارد الذي تطور وضم موارد أكثر ثراء وتقدما وكذلك المستويات حيث تم الانتقال إلى مستويات أعلى وبها تحديات أصعب، وقد أقبل اللاعبين على هذه النسخة أيضا وتم تنزيلها من جانب المستخدمين وانتشرت بشكل واسع وأدى نجاحها إلى التفكير في الجزء الثالث من اللعبة.

• هيل كليمب ريسينج 3

وهو النجاح الثالث للعبة هيل كليمب ريسينج فبعد أن نجح الجزأين السابقين وحصدوا كثير من التنزيلات والتقييمات المذهلة جاءت فكرة عمل جزء ثالث يوفر مميزات أكثر، لكن هذا الجزء اختلف نوعا ما عن سابقيه من حيث طريقة اللعب والمستويات الجديدة وكذلك الموارد الجديدة والتطور الحاصل في المتجر حيث أضيف إليه قطع غيار وأدوات أفضل تناسب الجزء الجديد، هذا الجزء ظهر فيه مستويات أخرى أصعب من ذي قبل وأصبح أكثر إثارة ومتعة وتم عمل تغييرات متعددة لكي يحصل اللاعب على مغامرة جديدة مختلفة عن الجزأين الذين سبقوه.

وقد نجح هذا الجزء أيضا وحصل على إعجاب المستخدمين وتم تنزيله ملايين المرات وكان هو النجاح الثالث لفكرة اللعبة، وحتى الآن مازال هذا الجزء ناجحا هو وسابقيه وقد يحتار اللاعب في تنزيل أي جزء لكثرة المتعة في كلا الأجزاء الثلاث، وبشكل عام يمكنك تنزيل أي جزء تريده والاستمتاع بكافة المميزات التي يقدمها.

بدائل لعبة Hill climb racing مهكرة

لمن لا يستطيعون تنزيل هيل كليمب أو لديهم مشكلة في استخدامها على أجهزتهم يمكنهم تنزيل لعبة أخرى بديلة وشبيهة بهذه اللعبة، وإليك هذه البدائل عن هيل كليمب ريسينج ومميزات كل منها:

• Mountain car climb

هي لعبة شبيهة بلعبتنا السابقة هيل كليمب ريسينج فهي أيضا تحتوي على سباق مع آخرين لكن ماونتن كار تختلف نوعا ما من حيث الجرافيك فهي لا تحتوي على نفس الاحترافية في تصميم جرافيك هيل كليمب فهي فقط توفر جرافيك بتصميم بسيط حتى يكون ذلك خفيفا على اللعبة ويستطيع الاعبين استخدامها على الأجهزة الضعيفة أو ذات الإمكانيات المتوسطة، وقد حصلت اللعبة على إعجاب المستخدمين وتم تنزيلها من قبل عدد كبير من اللاعبين.

• Crazy wheels

من الألعاب المتميزة أيضا وهي تشبه هيل كليمب ريسينج من حيث المستويات والمسارات المختلفة التي يتم خوضها ويكون على اللاعب أن ينهي المستوى قبل المتسابقين الآخرين مع الاهتمام بالهدايا والنقود التي يحصدها لكي يتمكن من تحسين عمل الدراجة، في نفس الوقت يكون هناك منافسين يجب أن يتخطاهم ليصل إلى آخر المستوى قبلهم فيحصل على المركز الأول، في النهاية تكون اللعبة مثيرة ورائعة يمكن الاستمتاع بها وتنزيلها بشكل مجاني على كافة الأجهزة.

• Death / deisel

ويطلق عليها لعبة سباق الموت، هي لعبة رائعة ومميزة ولا تحتاج رسوم تنزيل أو اشتراك، وهي متوفرة لجميع الهواتف باختلاف إمكانياتها حتى إذا كانت إمكانيات الجهاز ضعيفة أو متوسطة ستتمكن من تنزيلها أيضا واستخدامها، وتقوم هذه اللعبة على القيام بسباق ضد اللاعبين الآخرين والمنافسة على من يصل ويحصد المركز الأول وأيضا من يحصل على هدايا أكثر، ويمكنك أن تستخدم أدوات الحماية لضرب الآخرين والوصول إلى نهاية المستوى قبل هؤلاء اللاعبين، ولكي تستطيع فعل ذلك عليك أن تحصل على أدوات تساعدك في إكمال المهمة والوصول بشكل أسرع، لذا يكون مطلوب منك الحصول على هذه الأدوات وفي الوقت نفسه الوصول سريعا إلى نهاية المستوى.

ولكي تنتصر على منافسيك عليك أن تحصد مزيدا من الموارد وأن تفتح المقفل منها وستجد كثير من هذه الموارد مقسمة في أماكن مختلفة ويمكنك أن تتصل بالآخرين من داخل اللعبة وتقيم السباقات معهم فيكون سباق جماعي، ويمكنك أيضا أن تسابق الروبوت إذا لم يكن هناك أصدقاء داخل اللعبة، وفي النهاية عليك الحصول على الموارد التي تحتاجها وأيضا تطوير السيارة والمحرك والعمل على حفظ البنزين لوقت أطول حتى تستطيع إكمال اللعبة، كل هذه المميزات وأكثر بداخل لعبة سباق الموت ويمكنك اكتشاف المزيد مع تنزيلها.

Hill climb racing مهكرة للكمبيوتر

هيل كليمب ريسينج متوفرة أيضا على نسخة الكمبيوتر ويمكن تنزيلها إليه بسهولة لكنك ستحتاج إلى محاكي لتنزيلها مثلها مثل التطبيقات التي لا تكون متوفرة فتحتاج إلى محاكي كوسيط للتنزيل، ويمكنك اختيار أي محاكي مناسب لجهاز الكمبيوتر، مع العلم أن ذلك يكون في الجزء الأول فقط أما الثاني والثالث فهو غير متوفر لأجهزة الكمبيوتر، وأيضا سيكون من الصعب الحصول على النسخة المهكرة ستحصل فقط على المجانية وتستطيع معرفة مميزاتها وطريقة استخدامها بكل سهولة.

وبعد تنزيلها يمكنك الاستمتاع بكافة الإضافات والمميزات وطرق شراء السيارات الجديدة وتطوير المحرك وكذلك التحكم في السيارة والفرامل كل ذلك وأكثر يكون في النسخة الخاصة بالكمبيوتر.

النسخ المتواجدة من Hill climb racing مهكرة للاندرويد

• نسخة الاندرويد

تتوفر نسخ كثيرة من هيل كليمب ريسينج وبالنسبة للجزء الأول فيمكنك تنزيل النسخة الرسمية منه على أي جهاز تريده سواء أجهزة الجوال بنظام android, iPhone أو أجهزة الكمبيوتر لكن في الأخير ستكون بحاجة إلى محاكي، أما الجزء الثاني فلن تتمكن من تنزيله على الكمبيوتر بل يمكن تنزيل النسخة المهكرة للهاتف فقط بنظام android حيث يمكن تنزيل جميع النسخ بطريقة سهلة وبسيطة.

• نسخة الكمبيوتر

كما ذكرنا أن الكمبيوتر غير متوفر به نسخ اللعبة رسميا لا الرسمية ولا المهكرة، لأن نظام Microsoft للكمبيوتر لا يدعم ذلك، وإذا كنت تريد تنزيلها بنسخة مهكرة للاستمتاع باللعبة بكافة مميزاتها فعليك أن تستخدم محاكي للكمبيوتر ولكن ذلك لا يكون مع الإصدارات الحديثة مثل الجزء الثالث بل يكون مع الأول أو الثاني فقط وذلك من خلال هذا الموقع حيث يمكن الحصول عليها بشكل مجاني بعد ذلك تقوم بالرجوع إلى المحاكي وتضيف اللعبة Hill climb racing من ميديا فاير بعد ذلك يبدأ التثبيت بشكل تلقائي فتكون حصلت على اللعبة بنسختها المهكرة ولا تقلق بشأن الأمان فلن يكون به أي ملفات مجهولة أو خطيرة.

أسئلة شائعة حول Hill climb racing

• كيف يمكنني تنزيل Hill climb racing مهكرة على جهاز الكمبيوتر؟

يمكنك تنزيل على الكمبيوتر باستخدام محاكي، لذلك يجب عليك أن تحمل محاكي أولا مثل نوكس الاندرويد بعدها تقوم بتحميل الملف الخاص باللعبة ثم تتوجه إلى عملية التثبيت وتكون بذلك حصلت على النسخة المهكرة بطريقة بسيطة.

• أيهما أفضل في لعبة هيل كليمب ريسينج هل هي النسخة المهكرة أم المجانية؟

بالتأكيد ستجد للنسخة المهكرة مميزات أكبر وصلاحيات أكثر من النسخة العادية وهو ما جعل اللاعبين يقبلون عليها بشكل كبير، فنجد في النسخة المهكرة أنها تمنح المزيد من الأموال والتي تصل إلى ٢ مليون فتستطيع شراء أي شيء تريده في المتجر لتطوير اللعبة والفوز على الآخرين.

• ما هي طريقة تثبيت Hill climb racing مهكرة لأجهزة iPhone

بالنسبة لأجهزة الآيفون فلم يتم توفير النسخة المهكرة له وذلك بسبب السياسية التي يتبعها نظام هذا الجهاز حيث لا يدعم تلك النسخ، لذلك يمكن تنزيل النسخة على الاندرويد فقط وليس على الايفون

تحميل لعبة Hill climb racing مهكرة للاندرويد

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق