تطبيق Google Play

تطبيق Google Play

تطبيق Google Play هو تطبيق مجاني يمكن استخدامه لتثبيت تطبيقات Android على جهاز Android الخاص بك، يتيح لك تصفح متجر Google Play وشراء التطبيقات وإدارة تطبيقاتك الحالية، سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد فحص جهازك بحثًا عن أي تطبيقات متوافقة، إذا كانت هناك أي عمليات تثبيت متاحة ، فستظهر في القائمة، يمكنك أيضًا تصفح أفضل التطبيقات المدفوعة والأكثر ربحًا من خلال النقر على علامة التبويب المناسبة في القائمة أعلى الشاشة، إذا كنت ترغب في تصفح فئات مختلفة من التطبيقات ، فانقر فوق الزر “المزيد” في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك ، ثم انقر فوق “الفئات” أو “أعلى المخططات”، سيؤدي هذا إلى فتح شاشة جديدة حيث يمكنك الاختيار من بين فئات مثل الألعاب والترفيه أو المالية والأعمال وما إلى ذلك.

Google Play

Google Play

Google Play هو متجر على الإنترنت للأجهزة التي تعمل بنظام Android، يوفر للمستخدمين طريقة لتنزيل وشراء التطبيقات والمحتوى الرقمي من متجر Google Play ، والذي يمكن الوصول إليه من خلال أجهزة Android الخاصة بهم، يمكن تنزيل التطبيقات وتثبيتها على الهاتف أو الجهاز اللوحي ، بينما يمكن شراء المحتوى الرقمي وتنزيله مباشرة على الجهاز، يتضمن Google Play أيضًا مجموعة من التطبيقات المجانية والأفلام والموسيقى والكتب والمجلات وغير ذلك الكثير التي يمكن الوصول إليها على أي جهاز محمول يعمل بنظام Android 2،1 أو أعلى، بالإضافة إلى مجموعته الواسعة من التطبيقات والألعاب ، يتيح Google Play للمستخدمين أيضًا تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب والموسيقى والمجلات من عدد من الناشرين المختلفين.

التطبيق متاح للتنزيل المجاني من موقع Google على الويب أو كجزء من إعداد البرنامج المثبت مسبقًا على جهاز Android، حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من التطبيقات ، من الألعاب إلى أدوات الإنتاجية، إنه أيضًا حيث يمكنك تنزيل الموسيقى من فنانين مثل Taylor Swift و Justin Bieber ، بالإضافة إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية.

لماذا يقبل الكثير على استخدام تطبيق Google Play

Google Play هو متجر تطبيقات لنظام Android، تم إطلاقه في مارس من عام 2008 ، وقد تم تنزيله حاليًا أكثر من 50 مليار، يُعد Google Play أشهر متجر تطبيقات في العالم ، حيث يضم أكثر من مليار مستخدم نشط وأكثر من 25 مليار عملية تثبيت للتطبيق سنويًا، السبب الرئيسي وراء استخدام الأشخاص لـ Google Play هو تنزيل التطبيقات والألعاب ، ولكن يمكنهم أيضًا شراء الموسيقى والأفلام من خلال المتجر أيضًا، Google Play هو متجر التطبيقات الرسمي لنظام Android، يضم أكثر من مليار تطبيق ولعبة ، مع شيء للجميع، يمكنك تصفح جميع التطبيقات ، أو البحث للعثور بسرعة على ما تريد، ويقدم Google Play كل أنواع التطبيقات ، من الإنتاجية إلى تطبيقات الصحة واللياقة البدنية، هناك أيضًا آلاف الألعاب المتوفرة في Google Play والتي يمكن تنزيلها مباشرة على هاتفك أو جهازك اللوحي، ويتيح لك Google Play تتبع كل المحتوى الذي اشتريته وتنزيله مرة أخرى في أي وقت دون الحاجة إلى الدفع مرتين، يتضمن ذلك الأفلام والكتب والموسيقى والمزيد.

Google Play هي خدمة توزيع رقمية تديرها Google، يقوم بتوزيع التطبيقات والألعاب والمحتويات الأخرى على أجهزة Android، يقدم Google Play أيضًا محتوى وسائط رقمية بما في ذلك الموسيقى والأفلام والكتب، وتتمثل مهمة Google Play المعلنة في “تنظيم معلومات العالم وجعلها سهلة الوصول ومفيدة عالميًا”، يمكن الوصول إلى الخدمة من أي جهاز به متصفح ويب ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

يتيح لك متجر Google Play تصفح الأفلام والبرامج التلفزيونية بجودة HD، يمكنك أيضًا تنزيل أي فيلم أو عرض تريده مجانًا إذا كان متوفرًا بجودة HD في المتجر، ومع ذلك ، إذا لم يكن الفيديو متاحًا بجودة HD ، فسيتعين عليك دفع ثمنه، وعند استخدام تطبيق Google Play على هاتفك أو جهازك اللوحي ، سيقوم تلقائيًا بتنزيل جميع التحديثات لتطبيقاتك تلقائيًا حتى تكون محدثة دائمًا، يخبرك أيضًا مقدار مساحة التخزين التي يشغلها كل تطبيق بحيث يمكنك حذف أي تطبيقات تشغل مساحة كبيرة دون فقد أي بيانات أو ملفات مهمة في تلك التطبيقات،

أهم مميزات تطبيق Google Play

يعد تطبيق Google Play طريقة رائعة للتواصل مع عملائك، يتيح لك تزويدهم بطريقة سهلة لتنزيل تطبيقك والتواصل معك عندما يحتاجون إليه، هناك العديد من مزايا تطبيق Google Play ومنها:

سهل العثور عليه: من السهل العثور على التطبيق على أي جهاز ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف.

سهولة الوصول: التطبيق سهل الاستخدام والتنقل خلاله ، بحيث يمكن للعملاء العثور على ما يبحثون عنه بسرعة وسهولة.

توفير الوقت: لن يضطر العملاء إلى البحث في الصفحات الموجودة على موقع الويب الخاص بك للعثور على ما يبحثون عنه ؛ سيكونون قادرين على فعل كل شيء بشكل صحيح داخل التطبيق نفسه.

Google Play هو تطبيق مجاني يتيح لك الوصول إلى حساب Google الخاص بك من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز متصل بالإنترنت.

تتمكن من استكشاف كتالوجات تطبيقات Google واكتشف تطبيقات جديدة

تتمكن من بث الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية

تتمكن من قراءة الكتب والمجلات مجانًا

هي منصة لتوزيع تطبيقات Android وإدارتها

يحتوي المتجر على قاعدة مستخدمين كبيرة

يمكنك نشر تطبيقك بنقرة واحدة (أو أقل)

لا داعي للقلق بشأن الاستضافة أو تكاليف النطاق الترددي

يتم إدراج تطبيقك في نتائج البحث ويمكن للعملاء الذين لا يبحثون عنه بشكل نشط العثور عليه

يمكن تنزيل هذا التطبيق مجانًا على أي جهاز تقريبًا ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لمتطلباتك وتفضيلاتك، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب على هاتفك ، فستكون هناك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة لك في متجر Google Play، يمكنك أيضًا العثور على تطبيقات للترفيه والتعليم وما إلى ذلك

يحتوي على بعض الميزات الرائعة التي تسهل على المستخدمين إدارة أجهزتهم بكفاءة مثل مسح الرمز الشريطي للدفع أو حتى دفع الفواتير عبر الإنترنت من خلال هذا التطبيق دون الحاجة إلى زيارة أي متاجر فعلية أو مواقع ويب يدويًا! يمكنك أيضًا جدولة النسخ الاحتياطية التلقائية بحيث تظل البيانات المهمة محمية في جميع الأوقات حتى عند وقوع حادث بشكل غير متوقع.

يتمتع Google play بالعديد من المزايا مقارنة بالتطبيقات الأخرى، إنه تطبيق مستقر للغاية ولا يتعطل كثيرًا أو يتجمد مثل التطبيقات الأخرى، كما أن لديها تصميمًا نظيفًا وواجهة سهلة الاستخدام بحيث يمكن للأطفال تصفح التطبيق دون أي مشاكل.

ميزات الأمان مثل مسح بصمات الأصابع لتسجيل الدخول والتشفير لتخزين البيانات

سهولة الوصول إلى دعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية

تحديثات حول الثغرات الأمنية الموجودة في التطبيقات في غضون 24 ساعة من اكتشافها

فيما يلي بعض فوائد استخدام Google Play كتطبيق لشركتك:

إنه مجاني، لا يتعين عليك دفع أي شيء لاستخدام Google Play، كل ذلك مضمن في حساب Google الخاص بك

يمكنك تخصيصه كيفما تشاء يمكنك إضافة شعارك الخاص وتغيير الألوان وجعله يبدو كما تريد

سهل التثبيت: ما عليك سوى تنزيل التطبيق ثم فتحه على هاتفك أو جهازك اللوحي واتباع التعليمات من أجل البدء في استخدام Google Play!

من السهل جدًا تثبيته ، بغض النظر عن الجهاز الذي لديك

يمكنك تنزيل أو دفق أي وسائط تريدها

يمكنك تتبع مقدار مساحة التخزين التي تستخدمها تطبيقاتك وملفاتك

يمكنك حذف أو إلغاء تثبيت التطبيقات مباشرة من هاتفك

شرح تحميل برنامج Google Play للاندرويد

شرح تحميل برنامج Google Play للاندرويد

تعرف على عيوب تطبيق Google Play

تطبيق Google Play له عيوبه الخاصة، الأول هو أنه لا يمكنك الحصول على كل تطبيق عليه ، ولكن فقط تلك الموجودة في متجر Google Play، هذا يعني أنه إذا لم يكن التطبيق موجودًا في متجر Google Play ، فلن يكون متاحًا لك لتثبيته على هاتفك.

عيب آخر لاستخدام هذا التطبيق هو أنه يشغل مساحة كبيرة على هاتفك مما يجعل من الصعب عليك تخزين أشياء أخرى مثل الصور ومقاطع الفيديو.

التطبيق متاح فقط على أجهزة Android، على مستخدمي iPhone البحث في مكان آخر عن متجر التطبيقات الخاص بهم، أيضًا ، لا يوفر تطبيق Google Play جميع التطبيقات التي يمكن العثور عليها في متجر تطبيقات Apple.

لا يمكن تنزيل التطبيق من متجر Google Play Store إذا لم يكن لديك جهاز Android ، ولكن يمكنك تنزيله مباشرة من الإنترنت.

إذا كان جهازك مزوّدًا بحق الوصول إلى الجذر أو تم تعديله بأي شكل من الأشكال ، فلن تتمكن من الوصول إلى هذا التطبيق دون الرجوع أولاً إلى حالته الأصلية عبر إعادة ضبط المصنع والذي سيؤدي إلى حذف جميع البيانات الموجودة على هاتفك بما في ذلك أي حسابات وتطبيقات التي قمت بتثبيتها أو شرائها من خلال متجر Google Play.

قد تصاب بفيروس إذا قمت بتنزيل تطبيق منه.

لا يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال بالبيانات.

تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام هذا التطبيق لأنه يعتمد بشكل كبير على خوادم Google لوظائفه وشبكة توصيل المحتوى (CDN)، إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت في جميع الأوقات ، فلن يعمل هذا التطبيق من أجلك كما كان يمكن أن يفعل ذلك لأنه لا يوجد وضع غير متصل بالشبكة حتى الآن (على الأقل ليس رسميًا).

أحد أكبر العوائق هو أن Google Play يتيح لك فقط تنزيل التطبيقات المجانية، إذا كنت ترغب في شراء أحد التطبيقات ، فعليك الانتقال إلى موقع الويب بدلاً من ذلك.

عيب آخر هو أنه قد يكون محيرًا للعثور على ما تبحث عنه، هناك العديد من الفئات والفئات الفرعية المختلفة بحيث يصعب العثور على ما تبحث عنه بالضبط دون التمرير عبر مئات النتائج.

لا يمكنك معرفة عدد مرات تنزيل التطبيق الخاص بك ، على سبيل المثال – عليك الذهاب إلى موقع الويب والتحقق من ذلك هناك، ولا توجد طريقة للحصول على تقارير حول المدة التي يقضيها المستخدمون في كل قسم من أقسام تطبيقك أيضًا.

إذا كنت بدأت للتو وتحتاج إلى طريقة لوضع تطبيقك في أيدي الناس ، فإن Google Play رائع! ولكن إذا كنت تريد المزيد من التحليلات التفصيلية ، أو إذا كنت تريد طريقة لإدارة تطبيقات متعددة في وقت واحد ، فقد يكون من المفيد البحث في نظام أساسي آخر.

ولا بد أن تعرف أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً لفتح التطبيق عندما تريد استخدامه، هذا لأنه يحتوي على الكثير من البيانات المخزنة فيه ويحتاج إلى تحميل كل هذه الملفات قبل أن تتمكن من استخدامها، هناك مشكلة أخرى في متجر google play وهي أنها تستهلك الكثير من طاقة البطارية أثناء التشغيل في خلفية هاتفك.

لا يحتوي على واجهة مستخدم مخصصة (UI) ، لذلك يبدو مثل أي تطبيق آخر رأيته على هاتفك من قبل.

لا يمكنك ضبط حجم الخط أو تغيير نظام الألوان ليناسب تفضيلاتك ، مما قد يجعل من الصعب على بعض الأشخاص قراءة التطبيق أو استخدامه بشكل مريح.

تعرف على بدائل لتطبيق Google Play

يتيح لك تطبيق Google Play تنزيل التطبيقات وتثبيتها من متجر Google Play على هاتفك أو جهازك اللوحي، يمكنك أيضًا تصفح وشراء الأفلام والكتب والموسيقى والمحتويات الأخرى من متجر Google Play، يمكنك أيضًا استخدامه لتتبع أي عمليات شراء أو اشتراكات قمت بها من خلال المتجر.

ولكن لا يريد الجميع كل هذه الوظائف على أجهزتهم، في بعض الأحيان ، يحتاج المستخدمون فقط إلى طريقة بسيطة للعثور على تطبيقات جديدة وتثبيتها وهنا يأتي دور التطبيقات البديلة، إذا كنت تبحث عن بديل لتطبيق Google Play ، فإليك بعض الخيارات:

Amazon Music يعد تطبيق Amazon Music طريقة رائعة للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك واكتشاف نغمات جديدة، مع توفر أكثر من 50 مليون أغنية ، من السهل دفق أو حفظ ألبوماتك وأغانيك المفضلة للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

Spotify: Spotify هي واحدة من أكثر خدمات البث شيوعًا ، وهي تعمل بسلاسة مع أجهزة Android، يمكنك استخدام تطبيق Spotify للاستماع إلى الموسيقى على أي جهاز متصل بالإنترنت ، ولكن إذا كان لديك Spotify Premium ، فيمكنك أيضًا الاستماع في وضع عدم الاتصال وقتما تشاء.

Pandora يتيح لك Pandora إنشاء محطات إذاعية مخصصة بناءً على الفنانين أو الأنواع التي تهمك أكثر، إنه مجاني لكل من يريد الاستماع عبر الإنترنت من خلال الإعلانات ، ولكن إذا قمت بالاشتراك في Pandora One ، فستحصل على تجربة خالية من الإعلانات،دون انقطاع عند التبديل بين المحطات أو ضبط مستويات الصوت.

Kobo هو قارئ إلكتروني شهير يتيح لك تنزيل الكتب من موقعه على الويب أو تطبيقه، يمكنك أيضًا الحصول على اشتراك حتى تتمكن دائمًا من الوصول إلى القراءات الجديدة.

تقدم أمازون Kindle Unlimited ، والتي تتيح لك الوصول إلى آلاف الكتب مقابل رسوم شهرية، إنها طريقة رائعة لتجربة مؤلفين جدد دون الالتزام بكتاب واحد في كل مرة.

يعد Amazon Appstore مكانًا رائعًا للعثور على التطبيقات والألعاب والمحتويات الأخرى، يحتوي المتجر على مجموعة رائعة ويتم تحديثه بانتظام بإصدارات جديدة، بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تثبيته على هاتفك أو جهازك اللوحي.

إذا كنت تبحث عن أكثر من مجرد تطبيقات ، فإن AppBrain هو المكان المناسب لك، يوفر الوصول إلى التعليقات والتقييمات من أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم بالإضافة إلى تقييمات من مطورين آخرين استخدموا التطبيق من قبل.

يقدم F-Droid برنامجًا مفتوح المصدر يمكن لأي شخص تنزيله مجانًا – بما في ذلك الوصول إلى التطبيقات غير المتوفرة في متجر Google Play (مثل Signal)، الواجهة ليست سهلة الاستخدام مثل البعض الآخر ولكنها تقدم العديد من الميزات المفيدة مثل التحديثات التلقائية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان أي إصدارات جديدة.

Amazon Appstore يحتوي متجر التطبيقات هذا على أكثر من مليون تطبيق متاح للتنزيل، إنه مجاني للاستخدام ، لكنك ستحتاج إلى حساب أمازون للوصول إليه.

GetJar: GetJar هو متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية يوفر آلاف التطبيقات (بما في ذلك الألعاب) لأجهزة Android، يتضمن الموقع أيضًا أنواعًا أخرى من البرامج (مثل الخلفيات) ، والتي يمكن تنزيلها مجانًا أو شراؤها إذا رغبت في ذلك.

SlideMe يوفر SlideMe محرك بحث يتيح للمستخدمين العثور على التطبيقات وفقًا لشروطهم الخاصة بدلاً من الاعتماد على قوائم منظمة مثل تلك الموجودة في متجر Google Play أو Amazon Appstore ؛ علاوة على ذلك ، فإنه يقدم إصدارات مدفوعة من التطبيقات الشائعة حتى يتمكن المستخدمون من تجربتها قبل الالتزام بأموالهم.

SoundCloud – SoundCloud هي عبارة عن نظام أساسي لتوزيع الصوت عبر الإنترنت يتيح لك تحميل الأصوات وتسجيلها ومشاركتها مع أي شخص يريد الاستماع، يمكنك الاستماع إلى الأغاني والبودكاست التي تم تحميلها ، أو البحث عن أغانٍ جديدة بناءً على اهتماماتك، يقدم SoundCloud حسابًا مجانيًا بالإضافة إلى الحسابات المدفوعة التي تقدم المزيد من الميزات مثل جودة الصوت العالية والقدرة على تنزيل الأغاني للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

Pandora – Pandora هي خدمة إذاعية عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين تخصيص محطاتهم الخاصة عن طريق اختيار فنانين معينين أو أنواع معينة يحبونها ؛ تقوم هذه المحطات بعد ذلك بتشغيل أغانٍ مشابهة لتلك التي حددها المستخدم بناءً على ما استمع إليه الآخرون ذلك للاستماع إلى الموسيقى .

كيف يتم تثبيت تطبيق Google Play

لتثبيت Google Play على جهاز ، ستحتاج إلى استخدام تطبيق متجر Google Play، لا يمكنك تثبيت Google Play على جهازك بدونه.

للحصول على تطبيق متجر Google Play ، افتح متصفح الويب وانتقل إلى play،google،com/store/.

تأكد من أنك متصل بالإنترنت إما عن طريق توصيل جهازك بشبكة Wi-Fi أو باستخدام اتصال بيانات الجوال.

انقر على “تثبيت” عندما ترى تطبيق متجر Google Play ضمن “التطبيقات”.

انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن “Google Play”.

اضغط على أيقونة تطبيق Google Play.

إذا لم يكن لديك واحد ، فانقر فوق تثبيت.

كيفية تثبيت Google Play على جهاز Fire Tablet

يعد متجر Google Play عنصرًا أساسيًا لأجهزة Android ، ولكنه غير متاح على أجهزة Amazon Fire اللوحية، لحسن الحظ ، هناك عدة طرق لتثبيته على جهاز Fire اللوحي، عليك فقط أن تكون على استعداد لإجراء القليل من البحث ، وربما حتى تتسخ يديك.

أول ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android مثبت عليه متجر Google Play، إذا لم يكن لديك واحد (أو إذا كان جهازك مكسورًا) ، فيمكنك استعارة واحدة من صديق أو أحد أفراد الأسرة ، أو حتى استئجار واحد من متجر إلكترونيات مثل RadioShack أو Best Buy، إذا كنت تستأجر جهازًا ، فتأكد من أنه مزود بكابل USB – ستحتاج إلى ذلك لنقل الملفات بين الأجهزة لاحقًا في هذه العملية.

بمجرد أن يكون الجهاز والكابل جاهزًا ، قم بتوصيلهما ببعضهما البعض باستخدام المنافذ الخاصة بهما (micro-USB للهاتف / الكمبيوتر اللوحي ؛ كابل Lightning لجهاز iPhone / iPad)، بعد ذلك: انتقل إلى الإعدادات> الأمان> إدارة الجهاز وتأكد من ظهور “تشغيل” بجوار “مصادر غير معروفة”، سيسمح لنا ذلك بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بدلاً من تثبيت التطبيقات مباشرةً من متجر التطبيقات نفسه (الذي

يعد Google Play طريقة ملائمة لتصفح وتنزيل التطبيقات على هاتفك، لتثبيته ، اتبع الخطوات التالية:

1، انتقل إلى موقع Google Play الإلكتروني وقم بتنزيل التطبيق.

2، بمجرد وصولك إلى هاتفك ، افتح “الإعدادات” وانقر فوق “الأمان”.

3، قم بالتمرير لأسفل حتى تعثر على مصادر غير معروفة ، ثم انقر عليها حتى يتم تشغيلها.

4، افتح مدير الملفات (أو ابحث عنه فقط باستخدام شريط البحث) ، ثم انتقل إلى مجلد التنزيلات في درج التطبيق أو الشاشة الرئيسية.

5، اضغط على ملف APK من Google Play واضغط على تثبيت عندما يُطلب منك ذلك.

تطبيق Google Play هو متجر تطبيقات مجاني لأجهزة Android يتيح الوصول إلى الألعاب والموسيقى والأفلام والكتب،

ويعد Google Play تطبيقًا شائعًا جدًا يمكن استخدامه على هاتفك أو جهازك اللوحي، إنه متجر تطبيقات حيث يمكنك تنزيل الألعاب والموسيقى والأفلام والمزيد، يمكنك أيضًا استخدامه للاستماع إلى محطات الراديو المفضلة لديك، لتثبيت Google Play على جهازك ، اتبع الخطوات التالية على الجهاز:

1) افتح تطبيق الإعدادات على جهازك وحدد الأمان من قائمة الخيارات.

2) ابحث عن خيار يسمى مصادر غير معروفة وتأكد من تشغيله (باللون الأخضر)، إذا لم يتم تمكينه بالفعل ، فانقر عليه مرة واحدة حتى يتحول إلى اللون الأخضر، سيسمح لك ذلك بتثبيت التطبيقات من مواقع أخرى غير Google Play أو متجر Google Play Store نفسه.

3) عد إلى مستوى القائمة واحد وافتح الإعدادات مرة أخرى، هذه المرة حدد “التطبيقات” من داخل أي خيارات قائمة متاحة هناك أسفل “معلومات الجهاز” (إذا كنت لا ترى هذا الخيار ، فتخط هذه الخطوة تمامًا).

ما هي أهم الأسئلة حول تطبيق Google Play

ما هو تطبيق Google Play؟

تطبيق Google Play هو تطبيق يتيح لك الوصول إلى حساب Google Play الخاص بك من جهاز Android الخاص بك، يمكنك استخدامه لشراء التطبيقات والموسيقى ومقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى عرض مكتبة المشتريات الخاصة بك، يتيح لك التطبيق أيضًا تثبيت التطبيقات التي اشتريتها بالفعل.

ماذا لو كان هاتفي لا يحتوي على متجر Google Play؟

يمكنك تنزيل التطبيق باتباع هذا الرابط: https://play،google،com/store/apps/details؟id=com،google،android،googlequicksearchbox

ما هو جوجل بلاي؟

Google Play عبارة عن نظام أساسي للتوزيع الرقمي تم إنشاؤه بواسطة Google لأجهزة Android، إنه بمثابة متجر تطبيقات رسمي لنظام التشغيل Android ، ويوفر الوصول إلى أكثر من مليون تطبيق ولعبة، تقدم الخدمة أيضًا كتبًا وموسيقى ، مع أكثر من 10 ملايين أغنية متوفرة على Google Play Music.

كيف أقوم بتثبيت تطبيق Google Play على جهازي؟

أولاً ، تأكد من أن جهازك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل تطبيقات Android، بعد ذلك ، افتح الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة (إذا لم يتم تمكينها بالفعل)، سيسمح لك ذلك بتثبيت التطبيقات خارج متجر Google Play، بعد ذلك ، قم بتنزيل ملف APK لتطبيق Google Play من أي موقع مثل APKPure أو APKMirror، افتح الآن هذا الملف باستخدام File Explorer على جهازك (أو أي مدير ملفات آخر) وانقر فوق تثبيت عندما يُطلب منك ذلك من خلال نافذة مثبت التطبيق التي تظهر بعد النقر على اسم الملف الذي تم تنزيله في عرض قائمة File Explorer، بعد انتهاء التثبيت ، انقر فوق فتح لتشغيل التطبيق الجديد من دليل التثبيت الخاص به.

لا يمكنني العثور على تطبيق Google Play على هاتفي، ماذا علي أن أفعل؟

إذا لم تتمكن من العثور على تطبيق Google Play على هاتفك ، فهذا لأنه مخفي افتراضيًا، للوصول إليه ، انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات وابحث عن “متجر Google Play”، إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور عليه ، فأعد تشغيل هاتفك وانظر مرة أخرى، إذا لم يفلح ذلك ، فاتصل بمشغل شبكة الجوال أو الشركة المصنعة للحصول على المساعدة في تحديد موقع التطبيق.

لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي كيف يمكنني تغييره؟

لتغيير كلمة المرور الخاصة بك ، انتقل إلى الإعدادات> الحسابات والخصوصية> تسجيل الدخول والأمان (أو تسجيل الدخول فقط)> تغيير كلمة المرور (أو تغيير كلمة المرور فقط)، ستحتاج إلى إدخال كلمة مرورك القديمة لتأكيد أنك مفوض لإجراء هذا التغيير قبل متابعة تغيير كلمة المرور الخاصة بك.

كيف أقوم بتحديث تطبيقاتي؟

انتقل إلى درج التطبيق واضغط مطولاً على أحد التطبيقات حتى تظهر قائمة في أسفل الشاشة ؛ ثم انقر فوق تحديث الكل أو التحديث الآن للتطبيقات الفردية (سيظهر هذا فقط في حالة توفر التحديثات)، أو ، انتقل إلى كل تطبيق على حدة في القسم الخاص به في تطبيق Play Store وانقر فوق تحديث الكل أو التحديث الآن هناك

لماذا يطلق عليه Google Play؟

Google Play هو الاسم الرسمي لمتجر التطبيقات، سمي على اسم شركة جوجل التي تمتلكها.

هل Google Play لأجهزة Android فقط؟

يتوفر Google Play على العديد من الأجهزة المختلفة ، من الهواتف إلى الأجهزة اللوحية والساعات والمزيد، يمكنك تنزيل متجر التطبيقات على أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS (Apple).

ما الذي يجعل Google Play مختلفًا عن متاجر التطبيقات الأخرى؟

يتمثل الاختلاف الأكبر بين Google Play ومتاجر التطبيقات الأخرى في أن Google Play يتيح لك الوصول إلى التطبيقات، والألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب كلها في مكان واحد، يمكنك أيضًا العثور على الموسيقى والمجلات في متجر التطبيقات أيضًا! هذا يجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى للعثور على كل ما تحتاجه في مكان واحد.

ما هي خدمات جوجل بلاي؟

خدمات Google Play عبارة عن مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات التي تسمح للمطورين بدمج خدمات Google في تطبيقاتهم، يتضمن ذلك القدرة على الوصول إلى البيانات من تقويم Google و Gmail ، وإرسال الإشعارات الفورية إلى أجهزة المستخدمين ، وغير ذلك الكثير.

لماذا أحتاج إلى تحديث خدمات Google Play الخاصة بي؟

نظرًا لإصدار إصدارات جديدة من Android ، فقد تتطلب إصدارات أحدث من Play Services لتعمل بشكل صحيح ؛ سيضمن تحديث إصدارك قدرتك على استخدام جميع الميزات المتوفرة على جهازك دون مشكلة.

آخر الكلام عن تطبيق Google Play

يعد متجر Google play أحد أفضل التطبيقات لأجهزة Android، إنه مكان يمكنك أن تجد فيه جميع أنواع التطبيقات والألعاب وأيضًا الأفلام لمشاهدتها على هاتفك، ويعد متجر Google Play مكانًا رائعًا للعثور على التطبيقات والألعاب والمحتويات الأخرى، فهو من التطبيقات الأساسية التي لا بد من وجودها على شاشة الهاتف، وفي ذلك الوقت ما عليك سوى البحث عن وجودة داخل أجهزة الهاتف.

 

 

 

 

 

Software details

اسم البرنامج

-

المطور

-

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

-

اللغة

التعليقات

0

www.mersindugun.com - eskisehir escort