تطبيق Panda VPN مهكر

تطبيق Panda VPN مهكر

ربما تكون قد سمعت بفكرة التطبيقات المحظورة التي يتم منعها من دول معينة ويكون ذلك لعدة أسباب ربما تكون أسباب سياسية أو أسباب خاصة بالمجتمع نفسه أو غير ذلك، وربما أردت يوما أن تحمل تطبيق ما وتفتحه من منطقتك لاستخدامه فتتلقى رسالة بأن هذا التطبيق غير متاح في دولتك، فالكثير منا يحصل معه مثل هذا الموقف حيث يجد أن بعض التطبيقات ممنوعة بداخل بلاد معينة، وبغض النظر عن سبب المنع فقد تكون بحاجة إلى هذا التطبيق أو تريد استخدام هذه اللعبة فماذا عليك أن تفعل؟ بالطبع ستفكر في نظام يتيح إليك تنزيل هذه الأشياء ويقوم بفك الحظر الذي فعلته الدولة على الموقع، وأهم هذه الطرق هي استخدام تطبيقات VPN لفك شفرة التطبيق والدخول إليه بسهولة، لكن هنا تظهر مشكلة أخرى، وهي هل كل هذه التطبيقات تكون آمنة؟ هل استخدام التطبيق سيتيح إلي بالفعل الدخول إلى كافة البرامج التي أريدها؟ وهل سيحافظ التطبيق على معلوماتي وعلى الجهاز بشكل عام؟ في المقال التالي سنجيب على كل تلك الأسئلة مع ترشيح أهم تطبيق VPN وطريقة استخدامه ومميزاته.

Panda

Panda

ما هو Panda VPN

يعتبر من أحدث تطبيقات الحماية ويتميز عن غيره بأنه سريع ويعطي اتصال أسرع بالإنترنت خاصة لمن يستخدمون أجهزة جوال بنظام android وقد تم إصدار هذا التطبيق مؤخرا وبالرغم من حداثته فإنه حصل على شهرة واسعة وتم تنزيله على كثير من الهواتف مما جعله من التطبيقات التي لها شعبية كبيرة بين المستخدمين.

هذا التطبيق يقدم خدمة هامة جدا ورائعة سواء لمستخدمي الهواتف بأنظمتها المختلفة من android و iPhone أو لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر فهو يعمل على جميع الأجهزة على حد سواء، فهو يقدم إليهم إمكانية الدخول إلى الإنترنت وإلى المواقع التي يرغبون بها بشكل آمن تماما حتى إذا كانت هذه المواقع غير مسموح بها في دولتك، ستجد أن التطبيق يتيح إليك كافة التطبيقات التي يتم حظرها في دول معينة.

كما أن برنامج باندا يعتبر مثل برامج VPN الأخرى من حيث الوظيفة لكنه يتميز ببعض المزايا الإضافية التي ينفرد بها عن بقية البرامج والتي تجعله أفضل وأكثر فائدة من البرامج الأخرى، وسنعرض هذه المميزات بالتفصيل في الفقرات التالية لكي تستطيع المقارنة بينه وبين غيره من التطبيقات.

فمثلا ستجد أنه يوفر الأمان الكامل للمستخدم حيث يقوم بعمل تشفير في الجهاز المستخدم والموقع المتاح فيضمن الوصول إلى البرامج والتطبيقات المشفرة بدون أي خطر، كما أنه آمن جدا فيما يخص معلومات المستخدم وربما هذا الأمر هو أكثر ما يهم المستخدمين، فجميعنا قبل أن نقوم بتنزيل أي تطبيق نبحث عن التطبيقات التي يمكنها حفظ المعلومات الخاصة بنا ويضمن عدم تسرب أي منها إلي أي جهة، هنا نجد أن باندا يوفر تلك الميزة فهو تطبيق آمن للغاية ولا يمكنه أن يعرض معلوماتك إلى الخطر كما أنه لا يطلب كثيرا من الأذونات بل يطلب ما يحتاج إليه فقط وهذا يضمن لك عدم وصول المعلومات الشخصية إليه.

سنجد أيضا أن الواجهة في تطبيق باندا رائعة جدا، فمن ناحية نجد أنها سهلة الاستخدام ويمكن لأي شخص أن يستخدمه فهو ليس به أي صعوبة ولا يحتاج إلى شخص محترف لاستخدامه كما يتم في بعض التطبيقات الأخرى، ومن ناحية أخرى نجد أن التصميم بسيط ويجعل استخدام التطبيق سهل للمبتدئين وهو أيضا مناسب لهذا النوع من التطبيقات.

شرح تحميل برنامج باندا للاندرويد

شرح تحميل برنامج باندا للاندرويد

تطبيق باندا VPN للاندرويد

تطبيق باندا يعتبر واحدا من أهم تطبيقات VPN وبالرغم من وجود أنواع كثيرة من هذه التطبيقات إلا أن باندا أكثرهم تميزا، فمن خلاله يمكن للمستخدم أن يدخل إلى المواقع والتطبيقات عبر الإنترنت بدون معرفة هويته أو معلومات الموقع الذي يتواجد فيه وهذا الأمر يفيد في إضافة المزيد من الحماية على معلومات المستخدم.

أما فيما يخص عنوان IP والذي ربما يقلق كثير من الأشخاص ويرغبون في إخفاءه فهو يتم استبداله بشكل كامل أي أنه يظهر عنوان آي بي مختلف غير الذي يخص المستخدم، وبالتالي يصعب الوصول إليه، ومعنى ذلك أن التطبيق يجعل المعلومات التي تظهر عن المستخدم معلومات مختلفة تماما عن الأصلية فتظهر معلومات وهمية عنه، وهذه الميزة لها أهمية في فتح المواقع المحظورة وكذلك الألعاب.

ففي العادة عندما يقوم المستخدم بالدخول إلى موقع ما ويكون هذا الموقع محجوب عن تلك المنطقة فلن يتم فتحه بناء على معلومات المستخدم والتي تظهر أن موقعه لا يدعم هذا التطبيق، أما مع تطبيق Panda فهو يقوم بتبديل تلك المعلومات بمعلومات أخرى وهمية وعندما يقوم الموقع بقراءتها يتم فتحه باعتبار أنه موقع غير محجوب.

ما هي مميزات Panda VPN المدفوع للاندرويد

قبل تنزيل أي برنامج نقوم بالبحث عن مميزاته وما الذي يجعلنا نفضله عن التطبيقات الأخرى، وقد ذكرنا سابقا أننا سنعرض أهم ما يميز باندا المدفوع وما هي الإضافات الجديدة في هذا التطبيق، وأهم مميزاته ما يلي:

• الواجهة البسيطة

من الأشياء الهامة التي نبحث عنها كمستخدمين عند تنزيل أي تطبيق هو شكل الواجهة، فمن المهم أن يكون التطبيق الذي سنستخدمه له واجهة قابلة للاستخدام وغير معقدة حتى يكون ذلك سهلا في التعامل فبعض التطبيقات برغم من براعتها إلا أن الواجهة الخاصة بها تكون صعبة الاستخدام فلا يستطيع الشخص أن يعرف طريقة استخدامه وبالتالي يكون هذا التطبيق غير مفيدا له.

لكن تطبيق Panda VPN قد تجنب هذه المشكلة فنجد أن المطورين قد عملوا على توفير واجهة سهلة للمستخدمين خاصة إن كان كثير منهم غير محترفا في استخدام هذه البرامج فيصبح التطبيق صعب للمستخدمين، لذا نجد أن التطبيق بشكل عام والواجهة بشكل خاص بسيطة للغاية ولديها سهولة في الاستخدام كما أن التطبيق مريح للمستخدم ولن يطلب منه خطوات معقدة بل سيكون فتحه وتشغيله سهلا للغاية.

• تنوع السيرفرات

عند تصميم برنامج باندا كان من المهم أن يضيف مطوريه مجموعة من السيرفرات في قارات مختلفة، فمثلا تم إضافة سيرفرات في قارة آسيا وامريكا وأوروبا وهذا التنوع بالكاد سيفيد المستخدم بشكل كبير لأنه يمنحه مزيدا من الخيارات، فنلاحظ أن هذه السيرفرات موجودة تقريبا في معظم الدول وعليه يستطيع المستخدم أن يسجل في أي سيرفر يريده وطبقا لما يناسبه.

• المواقع المحظورة

نلاحظ أن بعض التطبيقات تكون محظورة في مناطق معينة مثل البلدان العربية وبعض البلاد الأخرى، وفي هذه الحالة تكون بحاجة إلى برنامج يقوم بتغيير الموقع والمعلومات التي تخص المستخدم حتى يستطيع الدخول إلى التطبيقات والمواقع المحجوبة، ومع Panda VPN سوف تتمكن من الدخول إلى تلك المواقع من أي مكان تريده حتى إذا كان الموقع محجوب عن تلك البلد، لذا ستجد أنه من السهل أن تدخل إلى tweeter , Facebook وغيرها من المواقع عن طريق خطوات بسيطة وسهلة.

• إمكانية إخفاء IP الخاص بالمستخدم

عندما يكون عنوان IP الخاص بالمستخدم ظاهرا فإن هذا يكون مرتبطا بالموقع وبناء عليه يكون من السهل تحديد الأماكن التي يكون بها حظر لبعض التطبيقات فإذا تم إخفاء هذا العنوان سيصبح الدخول إلى الموقع أسهل، وهذه هي فكرة تطبيق باندا وهي أنه يقوم بإخفاء عنوان الآي بي أو يعطي معلومات مختلفة عنه مما يجعل من الصعب الوصول إلى العنوان الحقيقي، وبذلك يستطيع المستخدم أن يدخل إلى المواقع المحجوبة وذلك بطريقة أأمن وأسهل، وبالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يجعل معلوماتك آمنة ومن الصعب الوصول إليها لأن معرفة إلى معلومات المستخدم كما نعلم تكون من خلال عنوان IP فعندما يتم استبداله تصبح تلك المعلومات آمنة ومن الصعب الوصول إليها.

كما أن ذلك يحفظ خصوصية المستخدم بشكل كبير ويمنع الآخرين من مراقبة تحركاتك كما توفر إليك إمكانية الدخول إلى الإنترنت بشكل آمن بدون أن يعرف الآخرين اي معلومات عن استخدامك.

• الوصول إلى المواقع المحجوبة

نلاحظ الآن أن كثير من المواقع يكون بها حجب عن بعض الأماكن، فمثلا توجد مواقع تكون محظورة عن دول معينة أو عن قارة بأكملها ولا يستطيع المستخدم في هذه الأماكن أن يفتحها، في هذه الحالة يكون بحاجة إلى تطبيق يجعله يتصفح المواقع التي يريدها بدون حظر، ولهذا تم تصميم برنامج باندا لكي يحل تلك المشكلة.

فبالرغم من الصعوبة التي يواجها المستخدمون في الوصول إلى المواقع المحجوبة نجد أن باندا قد جعل هذه المهمة أسهل، فمع استخدام التطبيق تستطيع أن تدخل إلى أي موقع حتى إذا كان قد تم حظره في منطقتك، ويكون ذلك سهلا للغاية ولا يحتاج سوى خطوات بسيطة لتشغيل البرنامج.

• استخدام الألعاب المحظورة

إن برنامج باندا لا يتعلق بالمواقع فقط فهو يدعم الألعاب أيضا، فمشكلة حظر الألعاب تعتبر من أكثر ما يضايق المستخدم عندما يكون لديه رغبة في الاستمتاع بلعبة معينة لكنها تكون محظورة في تلك المنطقة، كما أن التنزيل أيضا قد يكون محظورا فلا يستطيع المستخدم أن يحصل عليها على أي حال.

أما مع برنامج Panda الرائع يستطيع المستخدم أن يصل إلى تلك الألعاب بكل سهولة وبخطوات بسيطة وتستطيع أيضا أن تقوم بتنزيلها على جهازك وتستمتع بها متى أردت.

وإن كنت تتساءل عن الطريقة التي يتم بها ذلك فالبرنامج يقوم بعمل بعض التعديلات على عنوان IP فيستبدل الموقع الحقيقي للمستخدم بموقع آخر تكون اللعبة غير محظورة فيه، فمثلا إذا كنت في بلد ما وهذه البلد قد حظرت استخدام اللعبة فإن التطبيق يبدل عنوان الآي بي إلى عنوان آخر في دولة أخرى تكون اللعبة غير محظورة بها، وستجد خيارات بالبلاد التي لا تقوم بحظر هذه اللعبة قم باختيار أي منها وبعدها تصبح اللعبة متاحة لك وتستطيع تنزيلها واستخدامها في أي وقت.

• سهولة الاستخدام

قد يعتقد البعض أن استخدام باندا صعبا بعض الشيء خصوصا للمستخدمين الجدد أو لمن لم يستخدموا هذا النوع من البرامج قبل ذلك، لكن هذا غير صحيح فالبرنامج يمتاز بسهولته ويستطيع أي مستخدم أن يتعرف عليه في خطوات بسيطة، علاوة على بساطة التصميم والتي تجعله أسهل وأفضل في الاستخدام.

• يعمل على الأجهزة المتوسطة

هذا التطبيق يمكن تنزيله على أي جهاز اندرويد ولا يشترط وجود إمكانيات عالية، ليس ذلك فقط بل يمكن تشغيله أيضا على الإمكانيات الضعيفة حتى نظام android 5 فسواء كان جهازك عالي الإمكانيات أو ضعيف ستجد أن التطبيق يعمل بسهولة لأنه متاح للأجهزة بداية من اندرويد 5 فما أعلى، وهذه الميزة جعلته منتشرا بشكل كبير خاصة لمن يمتلكون أجهزة ضعيفة ولا يستطيعون تنزيل البرامج الأخرى فأصبح من السهل أن يستخدموا باندا VPN

• حجم صغير

يمتاز البرنامج أيضا بصغر حجمه فهو لا يمتلك سوى ٢٦ ميجابايت من مساحة الجهاز، هذه الميزة هي الأخرى جعلت البرنامج يحصل على إعجاب المستخدمين ويقبلون عليه بشكل أكبر، فمعنى أنه لا يمتلك مساحة كبيرة أنه يكون مناسبا للأجهزة التي تكون مساحتها صغيرة، وبذلك يكون قد حل مشكلة كبيرة وهي مشكلة وجود المساحة في بعض الهواتف لأن هناك أجهزة معينة تكون مساحتها صغيرة ولا تحتمل تنزيل برامج كبيرة الحجم، أما برنامج باندا فهو لا يشغل سوى القليل من المساحة والتي تتيح للمستخدم تنزيله على أي جهاز مهما كانت مساحته.

أهمية تنزيل panda VPN مهكر

عند تنزيل برنامج باندا مهكر نلاحظ أنه يحتوي على كثير المميزات مثل التي ذكرناها في السابق وغيرها من المميزات الأخرى سوف تلاحظها بنفسك عند استخدام التطبيق، وبجانب هذه المميزات نجد أيضاً أن التطبيق له أهمية كبيرة بالنسبة للهواتف والأجهزة التي يستخدم عليها بشكل عام، ولكي تعرف أهميته سنعرض لك الآن بعض الفوائد التي يمنحها لك ومن أهمها:

• أنه يتيح لك مجموعة من الخوادم المختلفة والتي تكون ذات مميزات عديدة أهمها أنها ذات سرعة مرتفعة.

• تستطيع اختيار البرامج المستخدمة لنظام VPN بشكل خاص.

• نجد أنه يمكنه العمل بأي طريقة من طرق الاتصال بالإنترنت، فيمكنه أن يعمل مع شبكة الهاتف نفسها عندما تقوم بفتح البيانات الخلوية وأيضا يعمل عند تشغيل الواي فاي، وهذه خطوة هامة جدا لأن بعض التطبيقات لا تعمل مع شبكات الواي فاي ويكون الاتصال صعب أما برنامج باندا فهو يعمل بأي طريقة متاحة حتى شبكات wi fi

• عندما تقوم بإدخال أي بيانات خاصة بك فإن التطبيق لا يعرضها لأي جهة أخرى وتصبح بيانات المستخدم في أمان تام.

• يحتوي على سيرفرات سريعة وبسيطة في الاستخدام وعند الاختيار التلقائي يقوم البرنامج بفتح أحد السيرفرات السهلة ذات السرعة.

• يحتوي على واجهة بسيطة ومصممة بشكل محترف، كما أنها سهلة للغاية ويستطيع المستخدم أن يتعامل معها بدون أي تعقيد.

• أهم ما يميز التطبيق عن غيره من التطبيقات أنه لا يحتوي على إعلانات كثيرة، وربما هذه الميزة من أفضل ما يميز التطبيق لأن معظم البرامج من هذه النوعية يكون بها كثير من الإعلانات وهذا الشيء يزعج جميع المستخدمين، لكن باندا ڤي بي إن ليس به قدر كبير من الإعلانات.

• التطبيق لا يحدد وقت معين عند التشغيل، فربما تكون لاحظت هذه النقطة في تطبيق آخر وهي أن يعطي التطبيق مدة معينة للاستخدام وعندما تنتهي يتوقف التطبيق، ولا شك أن هذا الأمر مزعج للغاية ويعتبر تقييد لوقت المستخدم، لهذا لن تجدها في تطبيق باندا بل تستطيع استخدام البرنامج في أي وقت ودون تحديد مدة معينة للتشغيل.

• البرنامج يعمل بشكل مباشر ولا يطلب التسجيل بحساب معين بل يمكن استخدامه فور فتحه بدون تسجيل دخول.

• لا يتضمن على قيود لكي يعمل كما أنه لا يحتاج إلى فتح أذونات معينة.

المعلومات الفنية لتطبيق Panda VPN

• نظام التشغيل: التطبيق يعمل على الأجهزة بنظام اندرويد بداية من اندرويد 5 فما فوق.

• التصنيف: مصنف ضمن تطبيقات VPN

• الإصدار: متاح بالإصدار التالي V6.2.0

• حجم التطبيق: يشغل مساحة ٢٦ ميجا فقط من مساحة الجهاز.

• اللغات التي يدعمها: متاح في التطبيق مجموعة من اللغات من بينها الانجليزية ولغات أخرى يمكنك اختيار أي منها حسب رغبتك.

• المطور: تم تطوير هذا التطبيق من قبل panda VPN official

• حالة التطبيق: يعد من ضمن التطبيقات الآمنة على الجهاز ويمكن استخدامه دون أي خطر على بيانات المستخدم.

 

Software details

اسم البرنامج

-

المطور

-

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

-

اللغة

التعليقات

0

www.mersindugun.com - eskisehir escort