تنزيل لعبة Drift Max Pro مهكرة للأندرويد 2024

25 مارس، 2024 4.5 whatsapp dahabi إضافة تعليق
مجاني

أهلا و مرحبا بكم في موقعنا هذا اليوم نقدم واحدة من أفضل و أروع ألعاب سباق السيارات و التي تحتوي علي جرافيكس خرافي جدا واقعي و كثير من السيارات و الطرق الرائعة جدا و العديد و العديد من المراحل الرائعة وتقدن تجربة ممتعة جدا ككل تابع القراءة

جدول المحتويات

Drift Max Pro

Drift Max Pro

حول لعبة Drift Max Pro مهكرة للاندرويد

Drift Max Pro هي لعبة يجب أن يعرفها كل سائق. ليس من اختصاصك كرجل سيارات منافس أن تعرف كل شيء عن جميع حصائر الانجراف المختلفة التي يمكنك الحصول عليها ، ولكن من المؤكد أنها تساعد في إبقاء الأمور ممتعة. هذه اللعبة لا تشبه ما كنت تعتقده – إنها ليست ماريو كارت مثل الحركة مع مجموعة ثابتة من الأهداف ووجهة نهائية. في الواقع ، هذه واحدة من تلك الألعاب النادرة التي لها بالفعل نهاية. تحصل على ضربة ، ثم هناك سباق آخر يجب إكماله قبل أن تنتهي. هذا ليس بالضبط ما تتوقعه من لعبة صغيرة كهذه

هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد الصعود إلى خط النهاية أو الركض إلى نهاية المسار في نهاية المسار. وعلى الرغم من أنه في الأساس سباق لا نهاية له ، إلا أن هناك بعض المزايا للعب هذه اللعبة مع الارتباطات. على سبيل المثال ، إذا كنت معتادًا على القيادة في ظروف رطبة ، فسيكون هذا بمثابة تعديل بالنسبة لك – خاصة إذا كنت تعيش في مكان ما مثل مدينة نيويورك حيث قد تشعر أحيانًا أنه لا يوجد أي عشب جاف للقيادة عليه! إليك كيفية لعب Drift Max Pro

Drift Max هي لعبة سباق أركيد ذات مسارات سريعة الخطى ، وانحراف مكثف للسيارة ، ومكافآت تأمين مجزية. يمكن لعب اللعبة بشكل تنافسي أو تعاوني أو بلا تفكير. يهدف جميع اللاعبين إلى احتلال المركز الأول في سلسلة Drift Max World Tour من خلال الحصول على 7 ملاحظات احترافية في المنافسة. ستوضح لك هذه المقالة كيفية لعب Drift Max Pro الدليل النهائي

لقد سمعنا جميعًا مزاعم بأن أشهر الشتاء أفضل للقيادة ، لكن هذا ليس صحيحًا في المملكة المتحدة. في الواقع ، إنه أشبه بالصيف في المدينة – ولن تحصل على نفس كمية الثلج التي قد تحصل عليها في الأشهر الأخرى. إذا كنت في المملكة المتحدة في الشتاء وترغب في الاستمتاع بجري خنفساء فولكس فاجن الشتوي ، فمن المحتمل أنك ستضطر إلى الجري في الربيع. في الصيف ، سيكون لديك الوقت المثالي لفعل ما تريد ، من ركوب الدراجات في أنحاء العقار إلى قضاء الليل على البحيرة

متي تلعب اللعبة ؟

هذا هو القرار الأكبر ، وهو أسهل قرار يمكن اتخاذه. هذا هو موسم القيادة في منتصف الصيف والخريف. في هذا الوقت من العام ، تكون معظم المدن مغطاة بالكامل بالثلوج ، مما يجعل القيادة على الطرق الجليدية أو الطرق الجليدية محفوفة بالمخاطر إلى حد ما. إذا كنت ستحضر حدثًا شتويًا ، فتأكد من أنك تشعر بالراحة مع البرد والرطوبة ، ولديك الزلاجات أو معدات التزلج على الجليد التي تحتاجها لتحقيق أقصى استفادة من حركتك الشتوية. أنت لا تعرف أبدًا متى أو أين سيحدث حدث المسار ، لذلك ربما يكون من الأفضل لك البقاء بعيدًا عن البرد والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

تحميل لعبة Drift Max Pro للاندرويد

تحميل لعبة Drift Max Pro للاندرويد

تحديث لعبة ماكس درفت مهكرة 2022 للاندرويد

DriftMax Pro هي لعبة صغيرة تحتوي على كل شيء. إنه سباق مع الزمن ضد المسارات التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر في الوقت الفعلي والتي أنشأتها شركة تسمى DRLTEC. DRLTEC متخصص في مسارات الانجراف ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الخروج من العمل إلا إذا طلبت منهم المساعدة. في هذه اللعبة ، أنت لا تقود سيارة رياضية ، بل تقود عربة دريفت. يمكنك أيضًا القفز إلى مركبة للطرق الوعرة أو عربة سكن متنقلة. الجانب السلبي الوحيد لكل هذا هو أن هذه السيارات والشاحنات مليئة بالمطبات قليلاً. الطريقة الوحيدة لتجنب الانحراف عن المسار هي اتخاذ بعض الحركات الحذرة وعدم إرهاق نفسك

ألعاب سيارات مهكرة

عالم السباقات كبير ومليء بأنواع مختلفة من الأحداث. من الكارتينغ إلى سباقات التحمل ، هناك الكثير للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بسباق السيارات. من رحلات الاستكشاف الفردية إلى أجهزة الاستريو متعددة الأعراق ، يمكنك العثور على شيء لكل عشاق السباق في هذه القائمة. من نزهات اليوم الواحد المثيرة إلى النزهات العائلية ، فإن قائمة ألعاب سباقات السيارات الممتعة لا حصر لها. إذا كنت تبحث عن شيء مختلف ، فتحقق من أفضل ألعاب سباق السيارات التي ستبقيك مستمتعًا.

إذا كنت تتطلع إلى الانطلاق في سباق ، فقم بإلقاء نظرة على سباقات السيارات من الدرجة الأولى. من استكشاف التروس في مسار الطريق إلى اتخاذ مسار عقابي يمتد لأميال ، ستجعلك هذه السباقات على حافة مقعدك. تقدم هذه السباقات مجموعة متنوعة من التحديات والتجارب التي ستجعلك تعود للمزيد. استمر في القراءة لاكتشاف أفضل ألعاب سباقات السيارات التي ستبقيك مستمتعًا.

هل تعلم أن هناك ألعاب سباقات سيارات مختلفة؟ لقد قام الكثير منا بمناقشتها ، وقد ناقشناها باستفاضة. هناك العديد من الأنواع المختلفة من ألعاب سباقات السيارات ، وتتمتع جميعها بسحرها الفريد. من ألعاب الأركيد إلى الألعاب الإستراتيجية ، هناك ألعاب سباق سيارات ستبقيك مستمتعًا لفترة من الوقت. فيما يلي خيارات اللعب المفضلة لدينا من أفضل فئة ألعاب سباق السيارات.

تدور ألعاب سباق السيارات حول سباقات سيارتك ضد السيارات الأخرى على مسارات مختلفة في جميع أنحاء العالم. أكثر ألعاب السباق شعبية على الأرض البرازيلية المبسطة هي سباقات الكارت وخارج الدورات. تشمل ألعاب السباق الشهيرة الأخرى go kart و fix-it والسباق عبر المنعطفات. من السهل التقاط هذه الألعاب ، حتى للأطفال ، ولديهم نماذج سيارات رائعة ونماذج فيزيائية لإبقائك على أهبة الاستعداد. يمكنك حتى شراء ألعاب سباقات السيارات عبر الإنترنت لتجنب الاضطرار إلى القيادة في المرآب عندما تكون طفلاً ، أو لتوفير المال في رحلتك إلى المضمار.

تعد لعبة تجاوز المسار والوقت التجريبي من أفضل ألعاب السباقات من خارج منطقة الجزاء. سوف تتسابق مع سيارات أخرى في حلبات حول العالم ، ويمكنك ضبط سرعتك وتسارعك كلما تقدمت ، مما يجعل سباقك فريدًا للغاية. تتشابه عناصر التحكم مع تلك الموجودة في ألعاب سباقات الكارت والسيارات الأخرى ، ومن السهل التقاطها. تأتي هذه الألعاب أيضًا مع لوحة صدارة رائعة عبر الإنترنت لتتبع تقدمك ، ويمكنك الوصول إلى هذه الألعاب على الأجهزة المحمولة.

لعبة Drift Max Pro مهكرة بجرافيك واقعي

Drift Max Pro هي لعبة سباق تم تطويرها بواسطة Autodune ونشرتها شركة McLaren. إنها اللعبة الأكثر توقعًا في العام ، وإذا كنت تنتظر ظهورها ، فأنت في طريقك للاستمتاع. إنها لعبة قيادة مفتوحة رباعية الدفع مع مجموعة متنوعة من السباقات والسيارات المختلفة للاختيار من بينها. الهدف هو وضع أكبر قدر ممكن من الطاقة في السيارة حتى تتمكن من نقلك خلال كل سباق بسهولة. لا توجد أهداف محددة في اللعبة ، والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو القيادة بأسرع ما يمكن لإكمال الأهداف. كان من المخطط إطلاق اللعبة في موسمين متميزين – أحدهما في الشتاء والآخر في الربيع. على الرغم من أنه ليس من المرجح أن يتم إطلاقه في الصيف ، إلا أنه يستحق بالتأكيد مراقبته حيث يمكن أن يشهد بعض الإصدارات الرئيسية خلال هذا الوقت

The Drift Max Pro هي لعبة صغيرة ولكنها مثيرة للاهتمام للغاية تتيح لك السباق ضد المسارات التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر في الوقت الفعلي ، والاستمتاع ببعض القيادة على الطرق الوعرة ، والقيام ببعض التمارين. إذا كنت تحب الانجراف ، فستحب هذه اللعبة. إنه قائم على عجلة القيادة ، ويحتوي على مسارات ممتعة للاختيار من بينها ، ويحفظ موقعك تلقائيًا عندما تفقد السيطرة على السيارة. في نهاية اليوم ، ما زلت تقود السيارة من أجل الربح وليس من أجل لقمة العيش. لذلك إذا كانت نتائج السباقات الخاصة بك أقل بقليل من المثالية ، يمكنك دائمًا تغيير لحنك وتعديل استراتيجيتك للعثور على مسار أفضل لقدراتك. الآن بعد أن خرجت من الطريق ، دعنا ننتقل إلى اللحوم والبطاطس في الدليل – كيفية اللعب! مع وجود الكثير للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب معرفة اللعبة التي تبدأ بها. لحسن الحظ ، هناك العديد من الألعاب المختلفة للاختيار من بينها ، ومن الصعب أن تقضي وقتًا سيئًا. لذا ، سواء كنت تبحث عن المتعة أثناء تواجدك بها ، فلماذا لا تجرب بعض هذه الألعاب الرائعة الأخرى؟ إذا كنت تبحث عن طريقة للاسترخاء والاسترخاء لبعض الوقت ، فجرّب القليل من العيد الوطني لكندا في نهاية الشهر. كل الشكليات مفقودة ، والإثارة تكاد تكون أكبر من أن تتعامل معها ، فلماذا لا تشغل بالك عن الأمر وتستمتع ببعض الألعاب غير الرسمية المعروضة؟ إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لتمضية الوقت ، العب بعض الألعاب المجانية المتوفرة عبر الإنترنت. هناك العديد من الألعاب المختلفة للاختيار من بينها ، ومن الصعب معرفة من الذي يحذر من جميع الميزات المفقودة! وأخيرًا وليس آخرًا ، هو السؤال المهم للغاية اليوم – هل هذه اللعبة لها تصنيف؟ نأمل أن تكون قد استمتعت بهذا الدليل للعب Drift Max Pro! تأكد من إطلاعك على الألعاب الأخرى في السلسلة – فجميعها مختلفة تمامًا عن بعضها البعض ، لكن جميعها تتمتع بسحرها وشخصياتها ومظاهرها الخاصة.

تحديات مختلفة

تدور جميع السباقات في هذه اللعبة حول الأنواع المختلفة من السيارات التي يمكنك قيادتها. هناك أربعة أنواع من السباقات – محلية ، وأمريكية ، ودولية ، ومتميزة. عندما تبدأ السباق ، تحصل على خيار “الانجراف”. يمكنك الاختيار من بين أربعة مسارات انجراف مختلفة – DRLTEC و Road TO و SLI و Dyno. في حين أن مسارات السباق القياسية في هذه اللعبة ممتعة للغاية ، فإن الأماكن والسرعات التي يمكن أن تصبح فيها أكثر أو أقل إثارة تختلف حسب المكان الذي تتواجد فيه في عملية السباق. في حين أن معظمها مصمم ليكون ممتعًا ، فإن سباق SLI على وجه الخصوص سيختبر سرعتك وخفة حركتك ورد فعلك لمواجهة أفضل السائقين في العالم.

وضع متعددة (1ضد1)

يمكنك التسابق ضد الروبوتات في العديد من المركبات المختلفة ، من السيارات التي يمكنك شراؤها مقابل 300 دولار إلى السيارات الرياضية الكاملة. يعد هذا أحد أفضل الأشياء المتعلقة بألعاب السباقات في هذه القائمة ، حيث يمكنك التسابق ضد الروبوتات في أي مكان تقريبًا ، مقابل لا شيء تقريبًا. يمكنك حتى التسابق مع الروبوتات على أجهزة iOS و Android و Windows ، والتي غالبًا ما تكون أكثر جاذبية للمالكين الذين لا يريدون تغيير مواقع سياراتهم عند خروجهم من المرآب.

Drift Max Pro هي لعبة سباق للأطفال ، وهي في الواقع أكثر روعة عندما تكون طفلاً. يبلغ طول آلة الكارتينج البلاستيكية الملونة بضع بوصات فقط ، ولكنها ستنقل طفلك إلى عصر كانت فيه السيارات أكثر من مجرد اتباع توجيهات من لافتة. تتسابق ضد أطفال آخرين في فرق مكونة من ستة أفراد ، وكل سباق فريد من نوعه. كطفل ، كنت تسابق ضد أطفال آخرين في فرق مكونة من ستة أفراد ، وستسابق أيضًا ضد نفسك ، على الرغم من أنه لا ينبغي عليك القيام بذلك بمفردك. هذه طريقة رائعة لقضاء أمسية صيفية مع الأصدقاء أو في إجازة عائلية.

طور سيارتك

إذا كنت أصغر حجمًا من الداخل ، أو كنت تبحث فقط عن شيء مختلف ، فقم بترقية مضربك القديم إلى سيارة أكثر حداثة. هناك العديد من خدمات إصلاح السيارات وتغيير الطراز عبر الإنترنت ، ويمكنك العثور على العديد من التصميمات الداخلية الرخيصة في منتصف القرن للترقية. يمكنك أيضًا أن تكافئ نفسك بسيارة جديدة وقتما تشاء ، حيث لا توجد ضريبة مبيعات في نيويورك. إذا كنت بالفعل من هواة السيارات ، فقد ترغب أيضًا في الاطلاع على بعض هذه الخدمات الرائعة الأخرى لإصلاح السيارات عبر الإنترنت.

مهمات Drift Max Pro مهكرة

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل بدء لعب Drift Max Pro. في حين أن حقيقة أنك لا تقود سيارة هو ما يميزها ، فإن الطريقة التي تقود بها هي ما يصنع الفرق حقًا. لست بحاجة إلى أن تكون سائقًا محترفًا للاستمتاع بهذه اللعبة ، ولكنك تحتاج إلى بعض الشعور بالسباق. لا توجد أهداف محددة ، وأنت فقط تصل إلى حيث أنت ذاهب لأن هذه هي الطريقة التي تضعها اللعبة في الكلمات. أفضل طريقة للمشاركة في اللعبة هي التقاط نسخة والبدء في بناء إسطبل سباق. من هناك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من السيارات ، سواء في الشوارع أو الأسهم ، للاختيار من بينها. يمكنك تصميم سيارتك حسب الطلب ، وتغيير موضوعها لتعكس اهتماماتك الشخصية. بمجرد اختيار بعض سمات السيارات ، يمكنك البدء في إنشاء مسار واختيار ما يناسبك منه

خيارات تعديل السيارة

هذا واحد للأشخاص الذين يحبون قيادة سيارة أحلامهم. تعتبر Roadster واحدة من أكثر الفئات شيوعًا ، وستتيح لك أفضل ألعاب سباقات السيارات قيادة واحدة ، حتى لو لم يكن لديك المال لشراء واحدة على الفور. إنه يشبه نوعًا ما مجموعة فريدة من سيارات الآرت ديكو ، كاملة مع لوحات ترخيص ، وعلامات الأسماء ، وواقي من الشمس. إنها طريقة رائعة لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في فترة ما بعد الظهيرة.

إذا كنت تبحث عن القليل من العصير الإضافي ، فخذ سيارتك إلى المسار الصحيح. إنه ذلك الوقت من العام ، أليس كذلك؟ يمكنك التسابق مع السيارات الأخرى على التراب أو على العشب أو في الهواء. يمكنك حتى التسابق ضد بشر آخرين ، من الكاميرا الموجودة بجانب المسار. يمكنك دائمًا الجلوس والاسترخاء مع تطور مغامرتك ، أو يمكنك قيادة سيارة أحلامك ، كاملة مع طلاء أسود مخصص ، ومحرك مصمم خصيصًا ، ومحرك V8 فائق الشحن. الأمر متروك لك حقًا.

للحصول على أفضل ترفيه في السيارة ، قم بتنزيل أفضل تطبيق فيديو للسيارة وابدأ في تسجيل رحلتك. ستجعل كل شيء لا يُنسى بدءًا من الإعلانات في الطريق إلى مغادرتك المرآب. يمكنك أيضًا تسجيل مسار السباق الخاص بك ، إذا كنت ترغب في إظهار مهاراتك في القيادة. يمكنك أيضًا تسجيل المقابلات والمشي على الأبواب ولحظات أخرى تُظهر مهاراتك في القيادة.

تدور ألعاب السباقات في هذه القائمة حول المنافسة ، مع استثناء واحد كبير. هناك ألعاب سباقات تتيح لك الاختيار والاختيار من بين سيارات متعددة ، وهناك ألعاب سباقات تتيح لك قيادة العديد من السيارات كما تريد. لقد حصلت على سباقات المنزل ، السريعة والبطيئة ، ثم هناك السباقات التي لا يمكنك الانضمام إليها إلا إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على القيادة فيها. أفضل ألعاب سباق السيارات ستجعلك مستمتعًا وتتعلم من أخطائك وتظل مركزًا. من أحداث اليوم الواحد الرشيقة إلى المرح اللانهائي للستريو متعدد الأعراق ، هناك خيارات لا حصر لها للاختيار من بينها. من المغامرات المثيرة ليوم واحد إلى النزهات العائلية ، فإن قائمة ألعاب سباقات السيارات الممتعة لا حصر لها. إذا كنت تبحث عن شيء مختلف ، فتحقق من أفضل ألعاب سباق السيارات التي ستبقيك مستمتعًا.

انماط لعبة ماكس درفت مهكرة

السباقات في هذه اللعبة هي نفسها إلى حد كبير كما كانت دائمًا – نوعان مختلفان. الأول هو السلسلة العادية ، والثاني هو السلسلة الخاصة. لبدء السباقات ، يمكنك تحديد مسار من قائمة My Drift ، ومن هناك ، يمكنك تحديد سلسلة لتبدأ بها. يمكنك البدء بالسلسلة العادية أو السلسلة الخاصة. السلسلة العادية مخصصة للمركبات العادية ، وتتمحور حول مسارات الطرق في الولايات المتحدة الأمريكية. السلسلة الخاصة هي للسيارات الغريبة ، وهي مستوحاة من سباق Hurricane Floyd الشهير على طول الشاطئ الجنوبي لفلوريدا. الفرق؟ في المسلسل الخاص ، يتم وضع سمات جميع السيارات حول نجوم العرض ، ويتم تحديد الفائز من خلال من ينهي أكبر عدد من اللفات

القاعدة العامة عندما يتعلق الأمر بالانحراف هي هذا – إذا لم يكن الأمر ممتعًا ، فلا تفعله. لهذا السبب يجب أن تلعب هذه اللعبة في الشتاء أو الربيع: للاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، وممارسة بعض التمارين ، وإبعاد عقلك عن طقس الشتاء البارد. لن تكون قلقًا بشأن مخالفة سجل قيادتك ، أو سحب رخصتك لأنك كنت تقود بسرعة كبيرة جدًا. كل هذا نتيجة عدم القيام بأي شيء آخر.

الخاتمة

Drift Max Pro هي لعبة سباق تكاد تكون متطابقة في كل من أسلوب اللعب والمحتوى مع سابقتها ، Maxwell Five. ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات المهمة ، وهي الخرائط والمسارات. ستلعب نفس المسارات ، ولكن مع تكوينات مختلفة مختلفة ، لذلك سيكون لديك فرصة أفضل لإنهاء السباق في خط مباشر. هناك أيضًا ميزة إضافية تتمثل في لعب هذه اللعبة مع صديق ، حيث يمكنك السباق ضد بعضكما البعض في نفس المسار أو ضد الكمبيوتر AI. إذا كنت تنتظر ظهور هذه اللعبة ، فأنت جاهز للاستمتاع

الرابط

 تنزيل لعبة Drift Max Pro مهكرة للأندرويد

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق