تحميل لعبة امونج اس 2024 Among US أخر إصدار مجاناً

25 أبريل، 2024 4.5 whatsapp dahabi إضافة تعليق
مجاني

 تحميل تطبيق لعبة among us أخر اصدار للأندرويد

جدول المحتويات

among us هي لعبة محمولة تستخدم الواقع المعزز لخلق تجربة لعب فريدة من نوعها، وتدور أحداث اللعبة في العالم الحديث ، ولكن مع لمسة: إنها مأهولة بمخلوقات أسطورية، أنت تلعب كإنسان تم اختياره ليكون واحدًا من القلائل الذين يمكنهم رؤية هذه المخلوقات، عليك أن تتعلم كيف يعيشون ويتفاعلون مع بعضهم البعض ، لئلا تصبح واحدًا منهم بنفسك.

among us

among us

انه تطبيق هاتف يتيح لك اللعب مع أصدقائك وتكوين صداقات جديدة، يمكنك إنشاء ألعاب أو الانضمام إلى ألعاب موجودة، ويمكنك حتى اللعب مع أشخاص لا تعرفهم، يمكنك أيضًا الدردشة مع الأصدقاء والغرباء أثناء اللعب، أو مجرد التسكع في الردهة وتكوين صداقات جديدة، حيث يسمح للاعبين بالتفاعل مع بعضهم البعض واستكشاف محيطهم، ودائمًا يتم إضافة ميزات جديدة لتحديث الأمور، لذا انضم إلينا اليوم وشاهد ما يحدث.

among us هو تطبيق لعبة يسمح لك بإنشاء الصورة الرمزية الافتراضية الخاصة بك ، ثم التنقل عبر سلسلة من التحديات مع لاعبين آخرين في اللعبة، يمكنك أن تلعب كإنسان أو ككائن فضائي، إذا اخترت أن تكون أجنبيًا ، فستتمكن من الاختيار من بين أربعة أجناس مختلفة من الكائنات الفضائية: Bods أو Dweebs أو Greegs أو Zygons، كل سباق له مظهره وخصائصه الفريدة ؛ على سبيل المثال ، تمتلك Bods رؤوسًا كبيرة وعيونًا صغيرة جدًا ، في حين أن Zygons لها لون أخضر.

عندما لا تلعب ضد لاعبين آخرين في وضع تعدد اللاعبين، يمكنك اللعب ضد روبوتات الذكاء الاصطناعي بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا اختيار مستوى الصعوبة الذي تريد اللعب عليه: سهل أو متوسط أو صعب، يمنحك كل مستوى صعوبة ثلاثة أرواح في كل جولة؛ إذا فقدت الأرواح الثلاثة قبل إكمال الجولة، فستنتهي اللعبة.

هناك طريقتان للتنقل في among us: إما عن طريق النقر على الصورة الرمزية الخاصة بك للمضي قدمًا مربعًا واحدًا في كل مرة (أو النقر المزدوج إذا كان يحمل شيئًا ما)، أو عن طريق سحبها باستخدام لوحة اللمس على شاشة جهازك.

ويمكن للاعبين الاختيار من بين ثلاث فئات: صياد أو محارب أو بركه، كل فئة لها قدراتها وسلطاتها الفريدة، يمكن للاعبين أيضًا تخصيص شخصياتهم من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوجوه وتسريحات الشعر، بالإضافة إلى الأزياء المختلفة.

تجري اللعبة في عالم يسمى The Realm، إنها مليئة بالوحوش التي يمكن للاعبين استخدام قوتهم ضدها، مثل التنانين والعفاريت والمتصيدون، ينقسم العالم إلى أربعة عوالم مختلفة: عالم الأرض، عالم النار، عالم الماء وعالم الهواء، كل عالم له سماته وخصائصه الفريدة، وتم الإشادة باللعبة لتجربة اللعب الغامرة التي تتيح للمستخدمين الشعور وكأنهم داخل The Realm بالفعل بدلاً من شاشة هواتفهم وهم يلعبون لعبة تطبيق مثل معظم الآخرين الموجودين اليوم.

تطبيق لعبة among us هو لعبة محمولة للاعبين الذين يحبون ممارسة الألعاب، تحتوي اللعبة على الكثير من الميزات ولديها مستويات مختلفة من الصعوبة، اللعبة متاحة في متجر android ومتجر iOS.

 تنزيل تطبيق لعبة among us أخر اصدار للأندرويد

among us هي لعبة مجانية للواقع المعزز تعتمد على الموقع حيث يقاتل اللاعبون ضد بعضهم البعض في الوقت الفعلي، تم تنزيل اللعبة أكثر من مليون مرة منذ إصدارها في عام 2015 وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم.

كذلك تم إنشاء اللعبة من قبل شقيقين كانا يحاولان اكتشاف كيفية التواصل مع والديهما، اللذين كانا يعانيان من صحتهما العقلية، لقد أدركوا أن والديهم كانوا يلعبون ألعاب الفيديو معًا على Steam، لكنهم لم يتحدثوا عنها كثيرًا خارج تلك التفاعلات، قرر الأخوين إنشاء لعبة من شأنها تشجيع المزيد من التفاعل وجهاً لوجه بين أفراد الأسرة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة للتفاعلات.

في لعبة among us، يمكن للاعبين التجول بهواتفهم والبحث عن لاعبين آخرين من أجل التنافس ضدهم، يمكن للاعبين الاختيار من بين عشرات الشخصيات المختلفة ورفع مستوى قدراتهم أثناء تقدمهم في اللعبة، يمكن للاعبين استخدام قوى شخصياتهم ضد بعضهم البعض من أجل الفوز في المعارك وجمع المكافآت التي ستسمح لهم بالارتقاء إلى مستوى أعلى، انها لعبة محمولة يتم لعبها من منظور إنسان في مجتمع من الوحوش.

ويمكن للاعب استكشاف المدينة وجمع العناصر والموارد والتفاعل مع البشر والوحوش الآخرين، الهدف هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة مع تجنب القتل على يد الوحوش أو القبض عليه من قبل الشرطة، ويسمح لك باستكشاف عالم الخوارق وكشف أسراره.

تجري اللعبة في عالم بديل حيث يمكن للبشر أن يروا ويتحدثوا ويتفاعلوا مع مخلوقات من الأسطورة والأساطير، سافر عبر عالم غني بالتفاصيل بينما تتعلم المزيد عن المخلوقات التي تعيش فيه، يمكنك أيضًا جمع بطاقات لشخصياتك المفضلة، والتي يمكنك استخدامها في المعارك ضد لاعبين آخرين.

among us هو تطبيق تفاعلي جديد يتيح للمستخدمين إنشاء شخصية والتنقل في عالم among us، هناك العديد من القصص للعب من خلالها ، ولكل منها شخصياتها وقصصها الفريدة، فهي لعبة محمولة تتيح للمستخدمين اللعب في فرق والتصويت على الإجراءات والعمل معًا لحل الألغاز والعثور على الأشياء المخفية، الهدف من اللعبة هو إيجاد طريق للخروج من المتاهة والهروب قبل أن تمسك بها الوحوش التي تعيش هناك.

among us هو تطبيق لعبة مثير يضعك في مكان واحد من أربع شخصيات ، لكل منها قدراتها الفريدة، يجب أن تعمل معًا للنجاة من غزو فضائي باستخدام القدرات الفريدة لشخصيتك لحل الألغاز والتغلب على العقبات ومحاربة الأعداء، تتميز اللعبة بأوضاع لاعب واحد وأوضاع تعاونية متعددة اللاعبين ، مما يسمح لك باللعب مع أصدقائك أو بمفردك.

يمكن للاعبين إنشاء شخصياتهم واختيار أسمائهم وجنسهم ولون بشرتهم ولون شعرهم ولون عيونهم، يمكنهم أيضًا اختيار نوع الملابس التي يرتدونها والإكسسوارات التي يرغبون في ارتدائها.

وهناك ثلاثة أنواع من الوحوش في اللعبة: الوحوش السريعة والضعيفة؛ هم أقوياء لكنهم بطيؤون؛ وأولئك الذين يمكنهم الانتقال الفوري حول المتاهة حسب الرغبة، الهدف الرئيسي للاعب هو تجنب هذه الوحوش قدر الإمكان أثناء محاولة حل الألغاز في كل مستوى من أجل الخروج من المتاهة حيًا.

تحميل لعبة among us للاندرويد

تحميل لعبة among us للاندرويد

 طريقة لعب تطبيق among us أخر اصدار للأندرويد

among us هي لعبة محمولة يمكنك تنزيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي، اللعبة متاحة مجانًا على Apple App Store و Google Play، إنه تطبيق يعتمد على الموقع ، لذا ستحتاج إلى الاتصال بشبكة WIFI أو البيانات لتشغيله، لعبة بسيطة، كل ما تحتاج لمعرفته حول اللعبة موجود في هذا التطبيق، يمكنك أيضًا الوصول إلى معلومات مفصلة حول كل من الشخصيات وصلاحياتها من خلال النقر على صورتها في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

فرضية اللعبة بسيطة: هناك فريقان، جيد وشر، يجب عليك اختيار الجانب الذي تتواجد فيه ثم الخروج إلى العالم من حولك للبحث عن أدلة تقربك من العثور على مخبأ الفريق الآخر، هناك أيضًا عناصر مخفية في جميع أنحاء العالم يمكن أن تساعد فريقك على الفوز إذا تم العثور عليها في الوقت المناسب!

انها تبدأ بشخصية واحدة، ولكن يمكنك شراء المزيد باستخدام القطع النقدية التي تربحها من خلال الفوز بالمعارك واستكمال المهام، أنت مجرد واحد من الشخصيات، وعليك أن تعرف من هو العدو ومن هو الصديق.

أول شيء ستفعله عند فتح برنامج among us هو إنشاء ملف التعريف الخاص بك، يمكنك الاختيار بين أن تكون إنسانًا أو نوعًا من أنواع مختلفة من الوحوش ، بما في ذلك الزومبي ، ومصاصي الدماء ، والمستذئبين، والأشباح وحتى الكائنات الفضائية، بعد اختيار نوع شخصيتك (والذي سيحدد أيضًا أنواع الصلاحيات أو القدرات التي يمتلكونها) ، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد تشغيل الإشعارات عندما يكون لاعبون آخرون في الجوار أم لا – يمكن تغيير هذا الخيار لاحقًا إذا رغبت في ذلك ولكنه سيضمن يتم إرسال الإشعارات دائمًا عندما يقترب شخص ما من الظهور على شاشة الخريطة، ويتم تنفيذ كل ذلك باتباع الخطوات الآتية:

• افتح التطبيق، وحدد وضع اللعبة.

• سترى بعض الشخصيات المختلفة على الشاشة، كل شخصية لها شخصيتها وقدراتها، قد يكون أحدهم قادرًا على الطيران، والآخر قد يكون قادرًا على إطلاق أشعة الليزر من أعينهم، يمكنك اختيار لاعبك من قائمة الشخصيات.

• اضغط على شخصية لمعرفة المزيد عنها، أو اضغط على اسمها لمعرفة نوع الصلاحيات التي تمتلكها.

• بمجرد أن تختار شخصًا ما، تكون بعيدًا ستلعب بهذه الشخصية لبقية جلسة اللعب – لا يمكنك تبديل الشخصيات بمجرد اختيارك الأول.

• اختر مستوى صعوبة (سهل، عادي، صعب).

• اختر خريطة وابدأ اللعب.

• عندما يحين وقت محاربة الأعداء، اضغط عليهم لبدء القتال، سترى شريط صحة يظهر في الجزء العلوي من الشاشة؛ إذا اقترب العدو كثيرًا قبل أن تهزمه تمامًا (أو إذا ضربك مرات عديدة)، فسوف يزيل بعض نقاطك الصحية قبل أن يموت هو نفسه (ثم يختفي)، وستكسب عندما يهزم كل الأعداء.

ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاث شخصيات غريبة مختلفة: إنسان أو إنسان آلي أو كائن فضائي، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء أحرف مخصصة إذا رغبوا في ذلك، لكل شخصية نقاط قوة وضعف مختلفة من حيث السرعة والقوة وخفة الحركة والذكاء.

كما يمكن للمستخدمين الاختيار بين وضعين: وضع منفرد أو وضع متعدد اللاعبين، في الوضع الفردي، لا يوجد لاعبون آخرون – أنت فقط تقاتل ضد الكمبيوتر AI، يسمح وضع تعدد اللاعبين للمستخدمين باللعب مع أشخاص آخرين حول العالم عبر اتصال الإنترنت (أو WIFI).

ونهاية among us هي أهم جزء في اللعبة، إنه المكان الذي يجب أن يبذل فيه اللاعب قصارى جهده للبقاء على قيد الحياة وإنقاذ الآخرين من مصاصي الدماء، يجب على اللاعب محاولة البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة وحماية نفسه من أن يصبح مصاص دماء، وهو أمر سيكون صعبًا نظرًا لوجود العديد من مصاصي الدماء في هذه اللعبة الذين يريدون قتلك.

 خيارات اللعب في تطبيق among us أخر اصدار للأندرويد

among us هي لعبة محمولة أصبحت ظاهرة في مجتمع الألعاب المحمولة، اللعبة ، التي تم إنشاؤها بواسطة G5 Entertainment ، هي لعبة بطاقة إستراتيجية تسمح للاعبين بعيش قصص مختلفة في عالم ما بعد المروع، ويتم لعب لعبة among us عن طريق مطابقة البطاقات مع البطاقات الأخرى لإنشاء مجموعات قوية والقضاء على الأعداء، إنها مشابهة لألعاب الورق القابلة للتحصيل الشهيرة مثل Hearthstone و Magic: The Gathering ، ولكن مع المزيد من نكهة RPG.

among us هي لعبة خيال علمي حيث تحارب الأعداء واللاعبين الآخرين لاكتساب القوة والتأثير، الهدف هو أن تصبح أحد أقوى المخلوقات في العالم، وهناك عدة خيارات للعب among us ، ومنها:

• اللعب عبر الإنترنت مع أشخاص آخرين في الوقت الفعلي، يتطلب هذا الخيار اتصالاً بالإنترنت.

• اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء باستخدام تطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي، لا يتطلب هذا الخيار اتصالاً بالإنترنت ولكنه يتطلب تنزيل تطبيق على جهازك (مما قد يكون له تكاليف إضافية).

• اللعب بمفردك دون مشاركة أي لاعبين آخرين؛ هذا الخيار هو الأنسب لأولئك الذين يفضلون اللعب بمفردهم أو كشكل من أشكال التأمل / التأمل الذاتي.

 أهمية تطبيق لعبة among us أخر اصدار للأندرويد

تطبيق لعبة among us هو لعبة للأشخاص الذين يحبون ممارسة الألعاب مع الآخرين، يتيح لك اللعب مع أصدقائك وعائلتك وغربائك من جميع أنحاء العالم، مفتاح لعبة among us هو أن لكل لاعب هدفًا مختلفًا، يحاول البعض البقاء على قيد الحياة، بينما يحاول البعض الآخر قتل الجميع قبل أن يُقتلوا، على سبيل المثال: إذا كنت تلعب مع أختك وتحاول البقاء على قيد الحياة، فستحاول قتلها.

يمكنك أيضًا اللعب مع أشخاص عشوائيين ومعرفة الأهداف التي اختاروها، أفضل جزء في هذه اللعبة أنها ليست باهظة الثمن على الإطلاق! الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو اتصال بالإنترنت على هاتفك أو جهازك اللوحي وبضع دقائق من وقتك كل يوم.

تم تطوير اللعبة بواسطة مطور مستقل يُدعى Nicky Case، الذي ابتكر هذه اللعبة لأنه أراد أن يصنع شيئًا من شأنه أن يغير طريقة لعب الأشخاص للألعاب، لقد أراد إنشاء لعبة حيث يمكن للاعبين أن يكونوا جزءًا من مجتمع ويلتقون بأشخاص جدد من أجل اللعب معهم، الرسومات بسيطة ولكنها ملونة، مما يجعل اللعبة أكثر متعة.

تقع لعبة “among us” في عالم خيالي حيث تم استبدال البشر بأجانب كنوع مهيمن على الأرض، أنت تأخذ دور أحد هؤلاء الأجانب، الذي أرسلته حكومتها إلى الأرض للاستعداد لغزو سيحدث في غضون 10 سنوات، بصفتك أجنبيًا على الأرض (يُطلق عليه “Netherians”)، يمكنك الوصول إلى قوى خاصة مثل الطيران والتحريك الذهني الذي يسمح لك بالتلاعب بالأشياء من حولك من أجل المتعة أو الربح.

يمكنك استكشاف المدينة بحرية بالطيران حولها – أو حتى بالمشي إذا كنت تفضل ذلك! ستواجه شخصيات أخرى من وقت لآخر قد تعرض عليك مهام أو مهام لتكملها؛ بعضها عبارة عن مهام جلب بسيطة بينما قد يتطلب البعض الآخر مزيدًا من الجهد والمهارة، عند إكمال هذه المهام للحصول على مكافآت مثل المال أو نقاط الخبرة (XP).

among us هي لعبة محمولة اكتسبت شعبية كبيرة، تم تطويرها من قبل شركة Tencent الصينية وتم إصدارها في عام 2015، تدور اللعبة حول فصيلين: البشر والوحوش، يجب على اللاعبين اختيار واحد منهم والقتال من أجل الهيمنة على العالم، تحتوي اللعبة على ثلاثة أنواع من الشخصيات: الإنسان والمتحول والزومبي، تتضمن طريقة اللعب قيام اللاعبين برفع مستوى شخصياتهم من خلال إكمال المهام والقتال ضد أعداء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي أو لاعبون آخرون من جميع أنحاء العالم،

يوفر مطورو لعبة among us للاعبين فرصة لتخصيص شخصياتهم بجلود وعناصر فريدة يمكن شراؤها أو ربحها أثناء اللعب، ومع ذلك، فإن هذه العناصر نادرة جدًا لدرجة أن العديد من اللاعبين يلجئون إلى استخدام الغش أو الاختراق بدلاً من ذلك، إذا كنت لا ترغب في استخدام مثل هذه الأساليب ولكنك لا تزال ترغب في الوصول إلى جميع الأسطح المتاحة، فنحن نقترح عليك تثبيت تطبيقات بديلة لتطبيق ألعاب among us على هاتفك أو جهازك اللوحي بدلاً من ذلك،

 مزايا تطبيق لعبة among us أخر اصدار للأندرويد

تطبيق لعبة among us هو أفضل طريقة لممارسة الألعاب مع أصدقائك وعائلتك وأي شخص آخر تريد اللعب معه، اللعبة لديها الكثير من المزايا:

• يمكنك اللعب مع أي شخص في العالم.

• أحد أفضل الأشياء في among us هو أنه مجاني، يمكنك البدء في اللعب على الفور، ولا توجد تكاليف متضمنة، إنه مجاني للتنزيل والاستخدام.

• التطبيق سهل الاستخدام، ولديه مجتمع رائع على الإنترنت، ومتوفر بلغات متعددة، لا توجد إعلانات أو انقطاعات في منتصف اللعبة.

• among us هي لعبة لها مفهوم فريد للغاية ، وهي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول مبيعًا في العالم، يسمح للاعبين بالتحكم في أشخاص حقيقيين وجعلهم يفعلون ما يحلو لهم ، مما يجعلها لعبة شائعة جدًا.

• ميزة أخرى هي أن تطبيق الألعاب among us متاح على جميع المنصات الرئيسية، بحيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء بغض النظر عن الجهاز الذي لديهم،

• يتوفر among us أيضًا الكثير من اللغات المختلفة، لذلك من السهل العثور على لغة تناسبك،

• among us هي لعبة حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك وعائلتك، إنها لعبة متعددة اللاعبين يمكن لعبها على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر،

• شبكة اجتماعية للاعبين

• إنشاء ملف التعريف الخاص بك، والدردشة مع لاعبين آخرين وتكوين صداقات جديدة،

• لعب الألعاب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

• اربح أموالًا حقيقية للفوز بالبطولات أو إكمال التحديات.

• يمكن تنزيل التطبيق مجانًا على أجهزة iOS وAndroid، تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على ميزات أو أحرف إضافية، ولكنها اختيارية تمامًا، يمكنك لعب اللعبة دون إنفاق أي أموال على الإطلاق.

• among us طريقة جديدة لممارسة الألعاب، إنه تطبيق يتيح لك اللعب مع الأصدقاء أو الغرباء أو أي شخص بينهما — كل ذلك أثناء تواجدك في نفس الغرفة، فهو طريقة فريدة ومبتكرة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والأشخاص القريبين منك.

• مع among us، يمكنك لعب ألعاب الطاولة في راحة يدك، يمكنك استخدام بكرة النرد المدمجة في التطبيق وميزات خلط البطاقات للعب جميع أنواع الألعاب مع أصدقائك وأفراد عائلتك، يمكنك أيضًا استخدامه لتحدي الغرباء حول العالم للعب ضد بعضهم البعض.

• إنها أيضًا طريقة ممتعة لمقابلة أشخاص جدد في منطقتك! أنت لا تعرف أبدًا من قد تقابله أو ما هي الفرص الجديدة التي يمكن أن تخرج منه.

• among us هو تطبيق ألعاب يسمح لك باللعب كشخص عادي ، والذي يكتشف يومًا ما أن لديه أو لديها قوى خارقة، يمكن للاعب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المهارات ، مثل الطيران أو القوة الخارقة ، ثم استخدامها لمحاربة لاعبين آخرين للحصول على جوائز.

• معارك متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي: يمكنك تحدي لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي لمعرفة من يمكنه هزيمة معظم الأعداء في فترة زمنية قصيرة.

• مجتمع نابض بالحياة: يوجد بالفعل الملايين من الأشخاص يلعبون هذه اللعبة، مما يعني أن هناك الكثير من الأشخاص للعب ضدهم والتعلم منهم.

• التخصيص: يمكنك اختيار قوتك الخاصة عندما تنضم إلى اللعبة، لذلك من السهل إنشاء شخصيتك وأسلوبك الفريدين.

• among us هي لعبة تتيح لك إنشاء عالمك الخاص واللعب مع الأصدقاء، يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة ، وتخصيصها كيفما تشاء ، واللعب في الكون الذي تختاره.

• يمكنك اللعب مع ما يصل إلى 4 لاعبين في المرة الواحدة، أو اللعب بمفردك، تحتوي اللعبة على أكثر من 1000 عنصر مختلف لفتحها، ولا توجد قيود على نوع الشخصية التي يمكنك تكوينها.

• among us هي لعبة محمولة مجانية تم تنزيلها أكثر من 20 مليون مرة.

• تقدم اللعبة تجربة غامرة مع إبقاء اللاعب متحكمًا في شخصيته وقصته، لا توجد معاملات دقيقة أو عناصر الدفع للفوز، لذلك يمكنك اللعب بالسرعة التي تريدها دون القلق بشأن الضغط على إنفاق الأموال للمضي قدمًا.

• تقدم اللعبة أيضًا مقطعًا صوتيًا شاملاً يمكن شراؤه على iTunes وSpotify، بالإضافة إلى سلسلة رسوم متحركة متاحة للتنزيل على ComiXology.

• من مزايا تطبيق الألعاب among us أنه يتيح لك جني الكثير من المال، يمكنك الحصول على أكثر من 10000 دولار شهريًا إذا لعبت اللعبة جيدًا.

• ميزة أخرى للعبة هي أنها تساعدك على التواصل مع لاعبين آخرين، يمكنك تكوين صداقات أثناء لعب هذه اللعبة وكذلك تحسين مهارات الاتصال لديك.

• تحسن قوة تركيزك، مما سيساعدك في جوانب مختلفة من الحياة مثل أداء الواجبات المنزلية والدراسة للامتحانات وما إلى ذلك.

 فوائد تطبيق لعبة among us أخر اصدار للأندرويد

• يساعد الناس على أن يصبحوا أكثر إبداعًا وإبداعًا

• يوفر منصة للتواصل الاجتماعي مع لاعبين آخرين.

• يشجع اللاعبين على التفكير بشكل استراتيجي في خياراتهم قبل اتخاذ قرارات بشأن سلوك شخصياتهم داخل عالم اللعبة.

• تطبيق لعبة among us هو لعبة حيث يمكنك لعبها مع أصدقائك أو عائلتك، يمكنك أيضا أن تلعبها بمفردك، تحتوي هذه اللعبة على وضع متعدد اللاعبين ووضع لاعب واحد.

• إذا كنت تلعب هذه اللعبة بمفردك، فيمكنك حينئذٍ لعب أكبر عدد ممكن من الشخصيات في يوم واحد، سيتم إعطاؤك بعض المهام لإكمالها، وإذا قمت بإكمالها جميعًا، فستتمكن من فتح شخصيات جديدة ليومك التالي من اللعب.

• إذا كنت تلعب هذه اللعبة مع أصدقائك أو عائلتك، فيمكنك إما تكوين فرق أو أن يلعب الجميع لأنفسهم، الهدف هو الحصول على أعلى الدرجات في نهاية كل يوم من خلال إكمال المهام وجمع القطع النقدية من هزيمة الوحوش في عالم اللعبة.

• among us هو تطبيق لعبة يسمح للاعبين بإنشاء شخصياتهم الخاصة والقيام بمهام مع مستخدمين آخرين.

• تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية، من الصحاري إلى الغابات إلى المدن، مع العديد من الإعدادات المختلفة لكل منها، يمكن للاعبين أيضًا تخصيص شخصياتهم بأزياء مختلفة.

• among us هي لعبة محمولة تسمح لك بإنشاء شخصية والتفاعل مع لاعبين آخرين حول العالم، إنها لعبة يمكنك اللعب فيها بشكل تنافسي أو تعاوني أو لمجرد التسلية – الأمر متروك لك.

• ستجد نفسك منغمسًا في تجربة لا مثيل لها عند اللعب among us، تمنحك اللعبة الفرصة لمقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم وتكوين صداقات معهم عبر الإنترنت، يمكنك أيضًا التنافس مع لاعبين آخرين من أجل ربح الإنجازات والفوز بالمكافآت.

• هناك مستويات مختلفة من الصعوبة مع شخصيات وتحديات متنوعة. للاختيار من بينها.

• اللعبة متاحة باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية.

• أفضل ميزة لتطبيق الألعاب among us هو أنه يساعدك على تكوين صداقات جديدة مع اللاعبين من جميع أنحاء العالم، يمكنك الدردشة معهم واللعب معهم، يمكنك مشاركة صورك معهم وكذلك طلب شيء منهم، واللعب معهم أينما كانوا في العالم.

• among us هو تطبيق ألعاب محمول يسمح لك باللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك في الوقت الفعلي.

• -يمكنك التواصل مع لاعبين آخرين من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter.

• لا توجد إعلانات في هذه اللعبة، لذا يمكنك اللعب دون انقطاع.

• among us هو تطبيق ألعاب يسمح للمستخدمين باللعب في عالم افتراضي مليء بالغموض والمكائد، من المفترض أن يلعب الكبار اللعبة ، ولكن يمكن أيضًا أن يلعبها الأطفال الذين لا يقل عمرهم عن 13 عامًا.

• تطبيق among us هو لعبة تسمح لك باللعب مع أصدقائك وعائلتك في الوقت الفعلي، التطبيق مجاني ومتاح على هواتف iOS وAndroid وWindows.

• تم تصميم اللعبة لتلعب مع أصدقائك أو عائلتك أو حتى مع غرباء، يمكنك التواصل مع أي شخص لديه التطبيق والبدء في اللعب على الفور.

• تتضمن طريقة اللعب التحرك حول اللوحة في محاولة لجمع كل البطاقات قبل قيام خصومك بذلك، يمكنك إما اللعب ضد شخص آخر أو ما يصل إلى 6 أشخاص في وقت واحد.

• ستكون قادرًا على اللعب ضد لاعبين آخرين يستخدمون هواتفهم بالإضافة إلى لاعبي الكمبيوتر AI إذا كنت تريد التدرب ضدهم أولاً قبل الذهاب ضد أناس حقيقيين.

 عيوب وسلبيات تطبيق لعبة among us أخر اصدار للأندرويد

يعد تطبيق among us طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك، ولكن له بعض العيوب، إذا كنت تفكر في استخدام among us، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك وضعها في الاعتبار، فهي لعبة تتطلب منك القيام بأشياء مثل التجول في الحديقة والذهاب إلى العمل والتحدث إلى أصدقائك، اللعبة مجانية تمامًا، ولكن لها أيضًا بعض العيوب الرئيسية مثل:

• مكلف للغاية للاستخدام عند شراء العناصر بداخله.

• يتمثل العيب الرئيسي في تطبيق among us في عدم توفره على كل منصة متنقلة، على سبيل المثال، يتوفر فقط على iOS وAndroid، لذلك إذا كنت من مستخدمي Windows phone، فلن تتمكن من الاستمتاع بهذه اللعبة، فاللعبة غير متوفرة على جميع المنصات.

• العيب الرئيسي في لعبة among us هو أنها لا تمتلك واجهة جيدة، الرسومات ليست جيدة جدًا بما فيه الكفاية، لذا لن تتمكن من الاستمتاع باللعبة لأن الرسومات سيئة، عيب آخر هو أن التطبيق يتعطل كثيرًا، في بعض الأحيان يتعطل أثناء اللعب، وهو أمر مزعج ومحبط للغاية.

• among us يتطلب الكثير من طاقة البطارية ، لذلك إذا كنت مستخدمًا كثيفًا ، فقد ترغب في التفكير في شراء بنك طاقة للحفاظ على شحن هاتفك طوال اليوم.

• قد يكون استخدام اللعبة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مصدر قلق للخصوصية بالنسبة لبعض المستخدمين الذين لا يريدون تتبع مواقعهم بواسطة تطبيق على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية.

• يتمتع تطبيق الألعاب among us بقدر كبير من المزايا وبعض العيوب، ومع ذلك، هناك بعض المشكلات المتعلقة بأمان التطبيق.

• واحدة من أكبر عيوب لعبة among us هي أنها تتيح للمستخدمين لعب لعبة مجانًا، هذا يجعل من الصعب على المطورين كسب المال، مما يعني أنه يتعين عليهم الاعتماد على الرعايا من الشركات والإعلانات الأخرى.

• عيب آخر هو أن لعبة among us لا تحتوي على الكثير من قصة القصة، مما يجعلها مملة لبعض اللاعبين، كما أن طريقة اللعب متكررة جدًا ويمكن أن تصبح قديمة جدًا بعد فترة.

• يمكن للمستخدمين لعب لعبة واحدة فقط في كل مرة.

• تطبيق اللعبة among us له أيضًا بعض العيوب، قد يكون من الصعب البدء لأنه يتعين عليك اتباع عدة خطوات قبل التمكن من الاتصال بشخص آخر على التطبيق.

• لا يوجد العديد من المستخدمين على التطبيق في أي وقت، لذلك قد يكون من الصعب العثور على أشخاص يرغبون في التحدث في أي وقت.

• ستحتاج إلى الاتصال بالإنترنت طوال الوقت من أجل استخدام التطبيق، وهو أمر غير مناسب دائمًا، لا يمكنك استخدامه أثناء السفر أو عندما تكون بعيدًا عن المنزل.

• عيب آخر في تطبيق among us هو أنه غير متوافق مع الجميع الهواتف، الحد الأدنى من المتطلبات هو iPhone 5s أو أحدث، iPad Mini 3 أو أحدث، iPad Air 2 أو أحدث، iPad Pro 9،7 أو أحدث، iPod Touch الجيل السادس وما فوق، أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 5 Lollipop على الأقل (إصدار نظام التشغيل 22)، إذا كان لديك هاتف أو جهاز لوحي قديم، فمن المحتمل أنه لن يعمل مع هذا التطبيق.

• هناك طريقة واحدة فقط للتواصل مع الأصدقاء من خلال هذه الخدمة: من خلال مشاركة معلوماتهم الشخصية (رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني)، هذا يعني أنه إذا كان شخص ما يعرف رقم هاتف صديقك أو عنوان بريده الإلكتروني، فيمكنه الوصول إلى جميع رسائله مرة واحدة عن طريق تثبيت هذا التطبيق بنفسه.

• يتطلب منك among us أن تكون في العالم الحقيقي، هذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تلعب اللعبة، فعليك الخروج والتفاعل مع أشخاص آخرين، إذا لم يكن لديك أي أصدقاء أو زملاء في العمل يرغبون في اللعب معك، فقد لا يكون هذا خيارًا جيدًا لك.

• لا توجد في among us طريقة لتتبع الوقت الذي يستغرقه شخص ما لإكمال كل مستوى، سينهي بعض اللاعبين المستويات بسرعة والبعض الآخر سيستغرق وقتًا أطول – ولكن لا توجد طريقة لمصممي اللعبة لمعرفة المدة التي يستغرقها كل لاعب في المتوسط، هذا يعني أنه لا توجد طريقة لهم للتأكد من أن كل شخص يحصل على نفس القدر من الوقت الذي يقضيه في كل مستوى – وهذا قد يجعل بعض اللاعبين يشعرون وكأنهم يعاملون بشكل غير عادل.

 بدائل تطبيق لعبة among us أخر اصدار للأندرويد

هناك العديد من الألعاب الأخرى التي يمكنك تجربتها إذا كنت تحب among us، هنا بعض المفضلات الينا، وإذا كنت تبحث عن تطبيق لعبة جديد لتلعبه، فهذه بعض من أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق among us:

• Between: An Immersive Horror Game

• The Last Door: Season 1

• Dead by Daylight

 المعلومات الإضافية لتطبيق لعبة among us أخر اصدار للأندرويد

في 27 ديسمبر 2018، أصبح برنامج among us متاحًا للتنزيل على متجر Google Play ومتجر Apple App، منذ ذلك الحين، تم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة بمتوسط تقييم 4،5 نجوم من أصل 5 على كلا النظامين، واللعبة مجانية، ولكنها توفر أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق للاعبين الذين يرغبون في تسريع تقدمهم أو الحصول على مزيد من الوصول إلى محتوى جديد، ويمكن للمستخدمين أيضًا استخدام كاميرا هواتفهم لالتقاط صور لما يحيط بهم، والتي سيتم تحميلها بعد ذلك إلى التطبيق ليراها اللاعبون الآخرون،

 كيفية تحميل تطبيق among us اخر إصدار 2022

among us هي لعبة مجانية للعب تتيح للاعبين إنشاء شخصياتهم الخاصة ، وبناء مهاراتهم ، والتنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت، لقد تم تصميمها لتكون مشابهة لألعاب مثل Fortnite أو PUBG ، ولكن مع المزيد من خيارات التخصيص للشخصيات والأسلحة أكثر مما تقدمه تلك الألعاب، الهدف من لعبة among us بسيط: قتل أكبر عدد ممكن من الأشخاص مع تجنب قتل نفسك، ويمكن الحصول عليها بأحدث إصدار 2022من متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور أو من موقع التطبيق الأصلي لتحميله وتثبيته على جوال المستخدم الذكي أو الكمبيوتر الخاص به بنسخة لايت عن طريق الخطوات الآتية:

• طريقة تحميل تطبيق among us من متجر جوجل بلاي على الجوال الذي يعمل بنظام الأندرويد (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي بالضغط عليه ثم كتابة اسم Among us في قائمة البحث ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر.

• طريقة تحميل تطبيق among us من أب ستور على جوال الأيفون (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي بالضغط عليه ثم كتابة اسم Among us في قائمة البحث ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر فهو أمن على هاتف الأيفون ويعتبر من التطبيقات الموثوق فيها.

• طريقة تحميل تطبيق among us من موقع الويب على جهاز الكمبيوتر (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بفتح مستعرض الانترنت سواء كروم او أي مستعرض اخر بالضغط عليه من شريط المهام على سطح المكتب أو من قائمة أبدأ Startللكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول ثم كتابة اسم among us website في قائمة البحث ثم يضغط ذهاب فيظهر عنوان موقع الشركة ثم يضغط عليه وفى مربع البحث على موقع الشركة يكتب اسم التطبيق Among us ؛ فيظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر فهو أمن على جهاز الكمبيوتر ويعتبر من التطبيقات الموثوق فيها.

• طريقة تحميل تطبيق among us على أجهزة الكمبيوتر بنسخة لايت عن طريق محاكي الأندرويد BlueStacks (برابط مباشر 2022):

يقوم المستخدم بتحميل وتثبيت محاكي لنظام الأندرويد مثل BlueStacks APK؛ ثم يبدأ في تشغيله عن طريق قائمة أبدأ start أو اختصار سطح المكتب Windows؛ ثم يقوم المستخدم بتوصيل حساب جوجل بمجرد تسجيل الدخول؛ ولن يأخذ من وقت المستخدم سوى بضع دقائق؛ ثم يقوم المستخدم بفتح متجر جوجل بلاي الموجود بمحاكي الأندرويد بالضغط عليه ثم كتابة اسم Among us في قائمة البحث ثم يضغط ذهاب يظهر له التطبيق بكل معلوماته وأخر تحديث له بتفاصيله وتعليقات وأراء من سبقوه من المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من قبل بالإضافة إلى تقييماتهم للتطبيق ثم يضغط المستخدم على زر تثبيت أو تنزيل apk ثم تظهر صفحة صغيرة تحتوي على مجموعة من أذونات التحميل على التحميل على الهاتف ثم يقوم المستخدم بالضغط على زر الموافقة فيتم تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر.

بمجرد تنزيل التطبيق، افتحه وانقر على “بدء التشغيل”، سينقلك هذا إلى شاشة حيث يمكنك تحديد جنسك وإدخال اسمك، ستتمكن من إنشاء حساب إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، بمجرد القيام بذلك، انقر فوق الزر “تشغيل” في الجزء السفلي من الشاشة، سترى الآن صورة لنفسك وكذلك صورة لاعب آخر أمامك؛ تمثل هذه الصور أشخاصًا آخرين يلعبون among us في هذه اللحظة بالذات.

 الأسئلة الشائعة حول تطبيق لعبة among us أخر اصدار للأندرويد

• ما هو among us؟

among us هو تطبيق ألعاب جديد تم إنشاؤه بواسطة أشخاص شغوفين بالألعاب، إنها لعبة مجانية للعب الأدوار تقدم تجربة غامرة قائمة على القصة، يمكن للاعبين استكشاف عالم among us والتفاعل مع الشخصيات التي لها شخصيتها وأهدافها ودوافعها، يمكنك أيضًا تخصيص شخصيتك لتناسب أسلوبك في اللعب.

• كيف ألعب among us؟

للعب among us، تحتاج إلى تنزيله على هاتفك من App Store أو Google Play، بمجرد تثبيته، افتح التطبيق وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول، يمكنك أيضًا التسجيل مجانًا عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، بعد ذلك، حدد وضع اللعبة الذي تريد لعبه: فردي أو متعدد اللاعبين، ستعرض الشاشة التالية خيارات لاختيار غرفة واختيار المستخدمين الذين سينضمون إلى غرفتك، بمجرد انضمام الجميع، حدد “بدء اللعبة” ويمكنك البدء في استكشاف عالم among us.

• ما هو الهدف من هذه اللعبة؟

الهدف من among us هو جمع أكبر عدد ممكن من الأرواح للفصيل الخاص بك، يمكنك أيضًا استخدام هذه الأرواح لترقية مهارات وقدرات شخصيتك، كلما جمعت أرواحًا أكثر، زادت قوتك.

• كيف أجمع النفوس؟

يمكنك جمع الأرواح عن طريق: * قتل لاعبين آخرين في المعركة * العثور عليهم في الصناديق في جميع أنحاء العالم * مساعدة اللاعبين الآخرين العالقين في منطقة نفد وقتهم فيها.

• كم عدد الأشخاص الذين يلعبون among us؟

وفقًا لأحدث بياناتنا، هناك أكثر من مليون لاعب مسجل في جميع أنحاء العالم! نحن نتطور دائمًا – لذا تحقق مرة أخرى للحصول على تحديثات حول عدد اللاعبين الذين انضموا إلى مجتمعنا.

• أين يمكنني التنزيل among us؟

التطبيق متاح على أجهزة iOS وAndroid (مع المزيد من الأنظمة الأساسية قريبًا)، يمكنك تنزيله من App Store أو Google Play Store اليوم.

• كيف أفوز في among us؟

هناك ثلاث طرق للفوز في among us: من خلال جمع كل العناصر في كل مستوى؛ بضرب خصمك في المواجهة؛ أو بالفوز على لاعب لديه إحصائيات أعلى منك! الطريقتان الأوليان مباشرتان جدًا، فقط استمر في اللعب حتى يحدث أي منهما! الطريقة الثالثة تتطلب بعض الإستراتيجية، سترغب في العثور على شخص لديه إحصائيات منخفضة حتى لا يتمكن من التغلب عليه.

• كم يكلف التطبيق؟

التطبيق مجاني لذا يمكنك تجربته قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد شراء محتوى إضافي أم لا! ومع ذلك، لدينا ميزة شراء داخل التطبيق تتيح للاعبين الذين يريدون المزيد من الخيارات لشرائها دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق نفسه (ودون الحاجة إلى القلق بشأن تحصيل رسوم مقابل أي شيء).

• كيف أقوم بإعداد شخصيتي؟

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته، سيُطلب منك إنشاء شخصية جديدة، اختر اسمك وجنسك ومظهرك، ستتمكن من تغييرها لاحقًا إذا كنت تريد ذلك.

• ما نوع الأنشطة التي يمكنني القيام بها في اللعبة؟

هناك ثلاثة أنواع من الأنشطة: المهام، والغارات، والمعارك، المهام هي النشاط الرئيسي في among us ويمكن إكمالها في أي وقت من خلال النقر عليها في شريط القائمة، أثناء نشاطهم، سيظهرون كرمز على شاشتك؛ ما عليك سوى النقر عليها عندما تكون مستعدًا للبدء! تتطلب الغارات 3 لاعبين على الأقل من أجل أن تبدأ وتحدث عادةً في الليل (يمكنك تعيين تفضيلاتك الخاصة)، المعارك هي معارك PvP ضد لاعبين آخرين تحدث على مدار اليوم بدون حد زمني – يمكن أن تستمر هذه المعارك في أي مكان من 5 دقائق إلى عدة ساعات اعتمادًا على الفائز.

• كيف أحصل على إمدادات لشخصيتي؟

يتم الحصول على الإمدادات من خلال إكمال المهام أو مداهمة قواعد اللاعبين الآخرين (والتي تتطلب أكثر من لاعب واحد)، يمكنك أيضًا استخدام أموال حقيقية لشراء اللوازم من متجرنا عبر الإنترنت إذا كنت تفضل عدم استخدامها بهذه السرعة.

• كيف أجد أشخاصًا ألعب معهم؟

يمكنك البحث عن لاعبين آخرين باستخدام شريط البحث أعلى شاشتك، يمكنك أيضًا إضافتها إلى قائمة أصدقائك، بحيث يمكنك العثور عليها بسهولة لاحقًا.

• كيف أعرف ما إذا كان شخص ما روبوتًا؟

إذا كنت تلعب مع روبوت وتريد أن تعرف، ما عليك سوى أن تسأله، سيكونون صادقين معك بشأن ما هم عليه.

• كيف يمكنني الانضمام إلى لعبة قيد التقدم حاليًا؟

ستحتاج إلى انتظار خروج شخص آخر من اللعبة، ثم يمكنك الانضمام إليها من خلال النقر على اسمه عندما لا يكون في اللعبة.

• ماذا أفعل بشخصيتي؟

يمكنك جعل شخصيتك تفعل الكثير من الأشياء، يمكنك جعلهم يتحدثون إلى الآخرين، والبحث عن العناصر في المنزل، وحل الألغاز، والمزيد، العالم ملكك لاستكشافه.

• هل يمكنني اللعب بأكثر من شخصية في وقت واحد؟

لا، يمكنك اللعب بشخصية واحدة فقط في كل مرة، ومع ذلك، يمكنك التبديل بين الشخصيات أثناء تواجدهم في غرف مختلفة بحيث تستكشف دائمًا كل أسرار المنزل.

• هل هناك نهاية لهذه اللعبة؟

نعم – ستكتشف ما حدث للعائلة التي عاشت في المنزل عام 1968 عندما تصل إلى نهاية مهمتك.

 الخلاصة

تطبيق لعبة among us هو أنه طريقة رائعة للناس لقضاء أوقات فراغهم، اللعبة مليئة بالتحديات والإدمان ، ولكن بطريقة جيدة، يمكن لعبها من قبل أي فئة عمرية ويمكن للجميع الاستمتاع بها، انه تطبيق ألعاب يسمح لك بالتواصل مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم ، أثناء حل الألغاز والمشاركة في المهام، تم تصميم اللعبة للأشخاص من جميع الأعمار ومستويات المهارة ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بالتجربة، واستخدام قوة وسائل التواصل الاجتماعي لخلق عالم جديد، تدعو اللعبة اللاعبين للتفاعل مع بعضهم البعض من خلال سلسلة من المهام والمهام ذلك، المصممة لجمع اللاعبين معًا وجعلهم يشعرون بأنهم جزء من شيء أكبر من أنفسهم.

رابط تحميل امونج اس

تحميل تطبيق لعبة among us أخر اصدار للأندرويد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق